رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"معوض" يرفض عقد جلسة مع "يوسف" لإنهاء أزمة التجميد


رفض سيد معوض - الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي - عقد جلسة خاصة مع محمد يوسف، المدير الفنى للفريق، لإنهاء أزمة التجميد على مقاعد البدلاء خلال المواجهات الأخيرة. مؤكدًا لزملائه المقربين بالفريق أنه لن يتواجد مع مدربه في جلسة خاصة؛ اعتراضًا على شعوره بإهانة "يوسف" له، بتجميده خارج الحسابات لصالح زميله أحمد شديد قناوى، وبادعاء عدم جاهزيته فنيًّا للاستعانة به في المباريات.


وعلمت "فيتو" أن "معوض" شدد لنجوم الأهلي أنه يجيد التعامل مع أزمة مدربه، وأنه يعلم تمامًا كيفية التصرف معه في الوضع الحالى الذي أقحمه فيه المدير الفنى، بإسقاطه من الحسابات الفنية.

وأوضح أنه ليس لاعبًا صغيرًا ليطلب الجلوس مع المدير الفنى لمعرفة أسباب تجميده على الدكة رغم جاهزيته الفنية والبدنية للمشاركة في المباريات، وأنه ينتظر انتهاء المواجهات المرتقبة لكشف العديد من الأمور الخاصة بأزمته مع مديره الفنى.

جدير بالذكر أن "معوض" يرفض أيضًا الهجوم على مدربه عبر وسائل الإعلام؛ بسبب نصائح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بشأن ضرورة ضبط النفس خوفًا من مواجهة الغرامات المالية، خاصة بعد واقعة تمرده بالغياب عن مران الفريق مرتين متتاليتين، بعد مواجهتى الرجاء والمقاولون بالدوري العام.
Advertisements
الجريدة الرسمية