رئيس التحرير
عصام كامل

غسالة سي محلب!


 

 

أولا إحقاقا للحق فإن أيام مرسي وجماعته لم تكن أيام رخاء أو عدالة أو حتى نية في إحداث ذلك، ربما تقول لى قد انتهى عهد الإخوان وتأثيرهم على المشهد السياسي، أقول لك، شعبيا وعاطفيا انتهى تأثيرهم على كثير من المواطنين لكن تبقى الجماعة ورقة ضغط على الشعب من نظامنا العتيد المتجدد دوما، كانوا فزاعة في عهد مبارك ثم على نفس النهج هم بعبع الشعب الذي يهذب به الفشلة من الوزراء الموالين الضعفاء.

تحديدا في الأول من ديسمبر 2012 قامت حكومة المرشد بواسطة مندوبها هشام قنديل برفع أسعار الكهرباء بمقدار 15 % تقريبا ما عدا شريحة عمهم مبارك والتي كان يستثنيها من زيادة الأسعار وهي الشريحه التي لا تزيد في استهلاكها على 50 كيلو وات... آه والنعمة.... تخيل يعنى لمبة نور موفرة فقط في الشقة! طبعا هي شريحة غير موجوده فحتى سكان المقابر والعشش في أم الدنيا والعجائب والاستهبال والظلم، يمتلكون أبسط وسائل الحياة من غسالة وثلاجة وتلفاز لرؤية وجوه الحكومة والتبارك بها وجلى بصرهم بنور عينيهم!

ناهيك عن أن حكومة جدو المرشد أيضا رفعت أسعار الغاز 300 % للمنازل وساعتها قام قطيع الجماعة بتأييد ذلك بالطبع، فإنه بعد مرور عامين يأتى لنا نور عينينا السيد محلب المبارك ليبشرنا برفع أسعار الكهرباء أيضا حتى يقتص من المواطنين الأغنياء والذين عرفهم سى محلب بأنهم يمتلكون غسالة وجهاز تكييف..... يا للهول!

إذا أنت غنى أيها المواطن الكحيت الذي ودعت زوجتك المصونة طشت الغسيل منذ قرن من الزمان فالحق أن تدفع وتخضع لحكومة الفردة.... والفردة يا نور عينينا النظام كانت ضريبة إذعان على كل حى في مصر المحروسه إبان حكم الوالى الألبانى محمد على باشا على عبيد إحسانهم، أجداد سعادتك يا خرسيس!

أبصم لك بالعشرة يا عمنا محلب أننا هكذا جميعا شعب غنى فالجميع يمتلك غسالة، فول أتوماتيك أو نصف أتوماتيك أو برميل بتاعة نصف الأغنياء وفقا لتصنيف حضرتك العبقرى، أدام الله إبداعكم أنت ووزير كل الوزارات منذ عهد مرسي إلى الآن السيد أشرف العربى الذي يخطط دوما لسحق الأغنياء الذين يمتلكون بنت اللذينة دى الغسالة!

لا مانع من رفع أي شىء علينا، يعنى هي جت على دى؟! لكنه سؤال يقف غصة في حلوق الحاقدين من أمثالى تجاه المواطنين الشرفاء أمثال الوزير ودائرته من الباشاوات والهاف باشاوات والبكوات وأتباعهم..... ماذا نطلق على من يمتلك فللا وقصورا في الساحل الشمالى؟!!! مش أنت يا عمنا محلب أكيد انت رجل على قدك بدليل اعتبارك الغسالة علامة الثراء!

طيب بلاش دول، ما تقييمك لمن يرفضون راتبا شهريا 43 ألف جنيه حد أقصى ورضخت أنت وكل وزراء ما بعد الثورتين لبلطجتهم؟ أعتقد أنهم يملكون الجوارى الحسان صاحبات المساج الطبيعى والغسالات المستوردة من بلاد شرق آسيا لدلعهم الطبيعى! ماذ تسمى هؤلاء وتحت أي بند يمكن وصفهم؟

بلاش أعكنن على سيادتك وأفكرك بمصانع الأسمنت والسيراميك وقنواتهم الفضائية.... يا ترى عندهم غسالة؟! 
fotuheng@gmail.com
 

الجريدة الرسمية