رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد شفيق يعقد مؤتمرا صحفيا عقب عودته للبلاد


قالت مصادر مقربة من الفريق أحمد شفيق - رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية والمرشح الرئاسى السابق - إن الفريق سوف يعقد مؤتمرا صحفياعقب عودته إلى البلاد ليوضح فيه كل الأمور المتعلقة بفترة تواجده بالإمارات وتزوير الانتخابات الرئاسية السابقة والقضايا التي رفعت عليه.


وأضافت "المصادر" في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أن الفريق شفيق سيوضح خلال المؤتمر الظلم الذي وقع عليه من قبل جماعة الإخوان المسلمين بداية من تزوير الانتخابات الرئاسية السابقة ومرورا بتلفيق عدة قضايا ضده للانتقام منه.

يذكر أن مصادر مقربة من الفريق أحمد شفيق أكدت في تصريحات خاصة لـ"فيتو" منذ يومين، أن الفريق سيعود للبلاد خلال أيام قليلة ولن يبلغ أحدا بموعد عودته إلى البلاد إلا الأشخاص المقربين إليه، وأن الجميع سيفاجئون بتواجده بالبلاد وذلك لمنع تواجد وحشد محبيه بالمطار لاستقباله.

وكان الفريق شفيق غادر البلاد متوجها إلى الإمارات عقب إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية السابقة بفوز الرئيس السابق محمد مرسي في يونيو من عام 2012، وأنه قد أعلن عدم ترشحه للانتخابات الرئاسة المقبلة ودعمه الكامل للمشير عبد الفتاح السيسي - وزير الدفاع السابق والمرشح الرئاسى المحتمل - خلال الانتخابات المقبلة.
الجريدة الرسمية