رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زيادة الدقيق والسلع الغذائية والبوتجاز استعدادا للصيف بمطروح


قال اللواء يعقوب إمام سكرتير عام محافظة مطروح إنه تم زيادة حصة محافظة مطروح بمعدل 1470 طنا من الدقيق لاستيعاب الزيادة المتوقعة لزوار مطروح من المصطافين بموسم الصيف كما تم زيادة حصة المحافظة من المواد التموينية من 800 طن إلى مليون و226 ألف طن من المواد التموينية بكافة أنواعها وكذلك زيادة حصة البوتجاز بنسبة 25% زيادة عن الحصة الطبيعية.


وأضاف "يعقوب" أنه تقرر فتح جميع المجازر بمطروح طوال الأسبوع وعمل لجان من مديرية الطب البيطري بالتنسيق مع مديرية الصحة والتموين للمرور على المحال والمجازر والأسواق للتأكد من صحة السلع المعروضة للبيع للمواطنين.

مشيرا إلى أن اللواء بدر طنطاوي قرر تشكيل لجان للمرور على محال البيع المختصة بعرض سلع الفسيخ والرنجة بمناسبة شم النسيم للتأكد من صلاحيتها حفاظا على صحة المواطنين.

وأكد أنه تم توفير جميع الأدوية واستعداد مستشفيات مطروح ودعمها بمجموعتي عمل طوارئ موجودة بمديرية الصحة للتحرك السريع في أي مكان

وأوضح السكرتير العام أنه تم طباعة كتيبات ومنشورات سياحية عن مطروح يتم توزيعها على الزائرين الأجانب في المطارات ومتحف العلمين وجار عمل لقاءات إذاعية بإذاعة مطروح المحلية لتوعية المواطنين بأهمية السياحة وموسم الصيف.
Advertisements
الجريدة الرسمية