رئيس التحرير
عصام كامل

خطة الحماية المدنية والصحة والأمن استعدادًا لموسم الصيف بمطروح


اشترطت خطة استعدادات موسم الصيف الخاصة بإدارة الحماية المدنية بمطروح هذا العام توفير 4 لايف جاكت و2 طوق نجاه لأول مرة على بدلات البحر ولافتة عليها رقم البدال بالإضافة إلى ضرورة فحصها والمراكب الشراعية وعمل تقرير فني بها إذا كانت تصلح لاستخراج ترخيص لها من مجلس مدينة مطروح من عدمه.


وكذلك القيام باختيار وتدريب وتأهيل الغطاسين وعمال الإنقاذ على الشواطئ وتأمين الشواطئ ومنع السباحة خارج الحدود المصرح بها أو في الممنوع حفاظا على أرواح المصطافين والاستعانة بثلاث أعضاء من الحماية المدنية ضمن لجنة الشواطئ.

كما تناولت خطة مديرية الصحة المعلنة لموسم الصيف تواجد سيارات الإسعاف بكل الأماكن المجهزة ونقاط الإسعاف الموجودة على الشواطئ والطرقات وتوفير أماكن استقبال لحالات الغرق والمصابين واستعداد المستشفيات لتلقى هذه الحالات بمطروح.

وعلى المستوى الأمني تقوم مديرية أمن مطروح بتوفير التأمين اللازم لجميع الشواطئ اعتبارا من 1 يونيو القادم وحتى 30 سبتمبر ضد الشغب والمشاجرات.

جاء هذا في اجتماع عقدته اليوم محافظة مطروح بحضور اللواء بدر طنطاوى محافظ مطروح والتنفيذيين ورجال الأعمال والمستثمرين والإعلاميين لعرض خطة استعدادات موسم الصيف بمركز إعلام مطروح.
الجريدة الرسمية