رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. هيفاء وهبي: أنا ظلمت «حلاوة روح»


أكدت الفنانة هيفاء وهبي أنها لم تتفاجأ من قرار الحكومة المصرية بإيقاف فيلم حلاوة روح عن العرض، مؤكدة أنها على علم بوجود أطراف تسعى لإيقاف الفيلم منذ فترة، والدليل أن كافة الكتابات تقول "لم أشاهده ولكن حكي لي".


وأضافت - خلال مداخلتها الهاتفية ببرنامج "ممكن"، الذي يذاع على فضائية "سي بي سي"، تقديم الإعلامي خيري رمضان -: إن معظم ما كتب عن بعض مشاهد الفيلم غير صحيح، ومنها اغتصاب الطفل للبطلة، وأنها حامل وهذا غير صحيح، مشيرة إلى أنها لم تشاهد أي نقد للفيلم، وكل ما يقال عن حلاوة روح مجرد "هجوم" فقط.

ولفتت إلى أن بعض الزملاء شاركوا بالهجوم لأسباب شخصية وليس فنية، مؤكدة أن كل الممثلين المشاركين في الفيلم كبار، قائلة: "أشعر أنني ظلمت الفيلم؛ لأنني المقصودة وليس الفيلم نفسه".

وأكدت هيفاء أنها راضية تمامًا عن الفيلم، وأن كافة مشاهده ضمن الإطار الدرامي.

وأوضحت أن الفيلم وضع جملة للكبار فقط بناء على تعليمات الرقابة، وعبرت عن احترامها الكامل لقرار إيقاف فيلم حلاوة روح، وأنها لم تنتقد القرار كما أثارت بعض المواقع الإخبارية، كما أنها تحترم النقد ولكن بشرط أن يكون الناقد شاهد الفيلم أولا.

وتابعت هيفاء: إنها تحمل لمصر مكانة خاصة، وأكدت أنها تترقب مصير الفيلم، بعد أن شاهدت هجوما كبيرا على اسمها، بالرغم من إنصاف بعض الصحفيين لها.
الجريدة الرسمية