رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ننشر تفاصيل استدعاء نيابة شرق طنطا لـ«مدرب الفضيحة الجنسية»


كشفت مصادر بالنيابة العامة بأن المستشار إبراهيم أبوالسعود المحامي العام للنيابات شرق طنطا الكلية استدعي مدرب الكاراتيه عبد الفتاح الصعيدي صاحب الفضيحة الجنسية والمتهم بممارسة الرذيلة والأعمال الفاحشة مع أكثر من 25 سيدة وتصويرهن عاريات أثناء معاشرته لهن داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية الملحقة بنادي بلدية المحلة وذلك قبل موعد تجديد حبسه الرسمي للعرض على النيابة العامة يوم 24 أبريل الجاري.


وأكدت المصادر أن النيابة العامة قد أجرت تحقيقا موسعا مع المتهم استمر لمدة ساعة تقريبا وذلك قبيل نقل المتهم من مكان حبسه بسجن قسم أول المحلة إلى مجمع المحاكم بوسط المدينة وسط حراسة أمنية مشددة وذلك لإجراء تحقيقات عاجلة مع المتهم حول أسماء السيدات اللاتي مارس الرذيلة معهن لتحديد هويتهن واستدعائهن ومواجهته بالفيديوهات الجنسية للتعرف عليهن استعدادا لصدور قرار استدعاء وضبط من مارس معهن الجنس للتحقيق.

وكشفت المصادر أن النيابة قد أقبلت على مثول المتهم أمامها في سرية تامة بعدما وردت تحريات للأجهزة الأمنية عن وجود نية للأقارب وأزواج السيدات على الاستعانة بمجموعة من البلطجية والمسجلين خطر المدججين بالأسلحة والرصاص الحي لاغتيال وتصفية المدرب أثناء عرضه على النيابة نهاية الشهر الجاري.

وطالب أعضاء النيابة العامة برئاسة المستشار إيهاب عبد السلام رئيس نيابة أول المحلة الجهات الأمنية بتشديد الحراسة الأمنية المكلفة بتأمين المتهم وتقنين كافة الإجراءات القانونية للمترددين عليه أثناء قضائه فترة حبسه بالسجن قسم أول المحلة حفاظا على حياته.

ويذكر أن المحامي العام قد أصدر قرارا اليوم يكلف فيه أعضاء النيابة العامة وسكرتيري جلسات التحقيقات بضرورة سريتها في قضية المتهم صاحب الفضيحة الجنسية حفاظا على حياته بعدما تلقت النيابة العامة تأكيدات أمنية بتربص جهات مجهولة للفتك به ثأرا للسيدات التي تم تصويرهن معه عاريات في أوضاع مخلة بالآداب داخل صالة الألعاب الرياضية الملحقة بنادي بلدية المحلة.

وكان رئيس نيابة أول المحلة قد أصدر توجيهاته إلى المستشار أحمد أبوالنجا وكيل نيابة أول المحلة بتشكيل فريق من أعضاء النيابة العامة للانتقال إلى صالة الألعاب الرياضية مأوى الفضيحة الجنسية للمعاينة والاستماع إلى أقوال أعضاء مجلس إدارة نادي بلدية المحلة حول تفاصيل وأحداث الواقعة والبدء في استدعاء السيدات المشبوهات.

ونفت المصادر الأمنية ورود أي بلاغات رسمية من أزواج وأقارب السيدات اللاتي مارسن الرذيلة مع المدرب، لافتين أنه في حالة تلقى أي بلاغات سيتم تحويلها بصفة رسمية إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
Advertisements
الجريدة الرسمية