رئيس التحرير
عصام كامل

روسيا تكشف عن صاروخ قادر على إغراق أمريكا خلال ساعة


أجرت روسيا العديد من التجارب والاختبارات في إحدى المعاهد العسكرية في ضواحي موسكو لتصميم سلاح جديد يمكن أن يغرق الولايات المتحدة من على بعد ويعرف السلاح باسم "سلاح المستقبل".


ولقد صمم سلاح المستقبل ليكون صاروخا باليستيا يطلق عليه "البركان - فولكان"، يمكنه أن يدمر أطنان من الجليد وإذابتها في دقائق، حيث كان من الصعب ابتكار متفجرات تحترق في الماء وتخلق في الوقت ذاته درجة حرارة هائلة لفترة طويلة.

في الوقت الذي تحاول فيه اليابان خلق فيروسات إلكترونية ومحاولة الناتو لشن هجوم على روسيا، تستطيع موسكو إغراق هذه الدول فالعالم يقف عتبة الحروب الإعلامية والكوارث الاصطناعية.

ونقلت إذاعة روسيا اليوم عن خبير روسي "أن الصاروخ به مواد متفجرة من ماد الماغنسيوم التي تحترق في الماء ويزيد الماء من اشتعالها، بعد إعداد العلماء الروس مزيجا من الماغنسيوم و20 مركبا كميائيا يزيد من وهج الصاروخ عند استخدامه".

وأوضح الخبير أن كرة اللهب للصاروخ تطير بسرعة 852 مترا في الثانية وتسقط في شكل كرة لهب بيضاء لامعة، وأن جراما واحدا من المسحوق المستخدام يحول كأسا من الماء إلى بخار خلال 4 ثوان، وهذا يوضح إمكانية الصاروخ الواحد الذي يحمل 5 أطنان، ويمكنه إحراق مدن كبيرة خلال ساعة.
الجريدة الرسمية