رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عز العرب: جوائز التجاري الدولي بفضل العمل الجماعي للبنك


قال هشام عز العرب -رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التجاري الدولي - إن الحصول على جوائز من مؤسسات مالية عالمية ليس بالجديد، والذي حصد العديد منها خلال الأعوام السابقة.


وأضاف عز العرب: "إن منح البنك التجاري الدولي تلك الجوائز ليس فقط بسبب الإستراتيجية الناجحة التي يتبناها البنك لكن بفضل قدرة البنك على تكييف استراتيجيته مع الأوضاع الاقتصادية المتغيرة وطبيعة الأسواق الناشئة، هذا فضلا عن السياسة الحكيمة للبنك في تقييم وإدارة المخاطر والتي تميزه في القطاع المصرفي المصري...ويأتي كل هذا في إطار متكامل من الحوكمة الرشيدة ومبادئ التنمية المستدامة ".

الجدير بالذكر أن الثلاث جوائز التي فاز بها البنك خلال الربع الأول من عام 2014، وهي: جائزة "أفضل بنك مورد للعملات الأجنبية" وجائزة "أفضل بنك لتمويل النشاط التجاري" كما منحت شركة سي آي كابيتال القابضة- إحدى الشركات المملوكة للبنك- لقب "أفضل بنك استثماري بمصر""".
وتعتبر مجلة "جلوبال فاينانس" (Global Finance) -إحدى أكبر المجلات المالية المتخصصة في العالم والتي تعتمد في تقيمها على أفضل المعايير المصرفية- البنك التجاري الدولي CIB .

وتعكس الجوائز نجاح الإستراتيجية التي ينتهجها البنك التجاري والتي تؤكد قدرة البنك على تحقيق معدلات نمو متصاعدة في حجم أعماله والعمل على رفع قيمة حقوق المساهمين وذلك بفضل تطوير منتجاته وخدماته المصرفية والتي تلبي كل رغبات العملاء وجذب عملاء جدد بشكل دائم.
Advertisements
الجريدة الرسمية