رئيس التحرير
عصام كامل

كواليس حلقة باسم يوسف الجديدة.. يشبه صباحي بـ"تربل إتش" ويهدي مرتضى أغنية "مصر هي أمك".. أحمد موسى يفوز بمسابقة "أحلى هاح".. ويستضيف الفنانة السورية "لينا شاماميان"


انتهى الإعلامي الساخر، باسم يوسف، مقدم برنامج "البرنامج" على قناة "إم بي سي مصر"، الذي يذاع كل جمعة من تصوير حلقته الأخيرة قبيل البدء في إجازة شم النسيم، ويواصل يوسف انتقاده لأوضاع المجتمع المصري ورموزه الإعلامية والسياسية، في الحلقة الجديدة.


وعلمت "فيتو" من مصادر حضرت الحلقة أن أولى فقرات الحلقة تتضمن الإعلان عن نتيجة المسابقة التي دشنها "باسم" بين إعلاميين للحصول على جائزة "أحلى هاح"، وهم "أماني الخياط ومصطفى بكري وعبد الرحيم على وأحمد موسى"، والتي يفوز بها الإعلامي أحمد موسى.


وخصص باسم الفقرة الثانية للسخرية من راغبي الشهرة، الذين التقطت لهم عدسات الكاميرات لقاءات أمام اللجنة العليا للانتخابات، ويأتي الجزء الثاني من الحلقة للسخرية من مرشحي الانتخابات الرئاسية المصرية الكبيرين، وهما حمدين صباحي والذي شبهه بالمصارع "تربل إتش"، ومرتضى منصور، الذي أهدى له أغنية "مصر هي أمك"، واللافت للنظر هو عدم سخرية باسم من المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي بنفس المساحة التي اختص بها الآخرين، واكتفى بالإشارة إليه فقط.


ولم ينس باسم يوسف أن يذكر خلال الفقرة الثانية أن الانتخابات الرئاسية المقبلة "ديكورية وغير حقيقية"، وترشح فيها حمدين صباحي أمام المشير السيسي للحفاظ على الشكل الديمقراطي فقط.

كما واصل باسم تذكير المصريين بجهاز علاج فيروس سي والإيدز، الذي اخترعته الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وذكرهم باقتراب يوم 30 يونيو الذي يتم فيه بدء علاج المصريين بالجهاز.

وفي الفقرة الأخيرة يستضيف باسم يوسف الفنانة السورية لينا شاماميان، ذات الأصول الأرمينية، والتي يتحدثان خلالها عن أحدث أعمالها ومشوارها الفني، فضلا عن إحيائها عدة حفلات في مصر خلال الفترة القادمة، كما قدمت لينا باقة من أغانيها المتميزة.

يذكر أن حلقة الغد، هي الأخيرة لباسم يوسف، قبل أن يخرج في إجازة مدتها ثلاثة أسابيع، على أن يعود بعدها لتقديم حلقات البرنامج.
الجريدة الرسمية