رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ننشر كواليس حلقة باسم يوسف الأخيرة


انتهى الإعلامي الساخر باسم يوسف مقدم برنامج "البرنامج" على قناة إم بي سي مصر، والذي يذاع كل جمعة من تصوير حلقته الأخيرة قبيل البدء في إجازة شم النسيم.


وعلمت "فيتو" من مصادر حضرت الحلقة أن أولى الفقرات تتضمن الإعلان عن المسابقة التي دشنها "باسم" بين إعلاميين للحصول على جائزة أحلى "هاح".

وخصص باسم الفقرة الثانية للسخرية "كومبارس" الانتخابات الرئاسية من راغبي الشهرة، الذين التقطت لهم عدسات الكاميرات لقاءات أما اللجنة العليا للانتخابات.

ويأتي الجزء الثاني من الحلقة للسخرية من مرشحي الانتخابات الرئاسية المصرية الكبار، وهم حمدين صباحي والذي شبهه بالمصارع "تربل إتش"، ومرتضى منصور الذي أهدى له أغنية "مصر هي أمك"، واللافت للنظر هو عدم سخرية باسم من المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي بنفس المساحة التي اختص بها الآخرين، واكتفى بالإشارة إليه فقط.

كما واصل باسم تذكير المصريين بجهاز علاج فيروس سي والإيدز، الذي اخترعته الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وذكرهم باقتراب يوم 30 يونيو الذي يتم فيه بدء علاج المصريين بالجهاز.

وفي الفقرة الأخيرة يستضيف باسم يوسف الفنانة السورية لينا شاماميان ذات الأصول الأرمينية؛ حيث تحدثا عن أحدث أعمالها ومشوارها الفني، فضلا عن إحيائها عدة حفلات في مصر خلال الفترة القادمة، كما قدمت لينا باقة من أغانيها المتميزة.
Advertisements
الجريدة الرسمية