رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. أبطال مسرحية "وجوه" يستعدون لجولة محلية


عادت فرقة "20 يناير" وأبطال العرض المسرحى "وجوه" من تونس الأسبوع الماضى بعد مشاركة مميزة بمهرجان "دوز" للمسرح العربى في دورته التاسعة، رغم الإصابة التي جعلت بطل العمل يقدم دوره على كرسى متحرك بعد إيجاد حلول درامية من مخرج العمل شرح البال عبد الهادى الذي كرمه المهرجان هذا العام، كما كرم الفنان منصور الصغير رئيس المهرجان الفرقة بدرع المهرجان وشهادة تكريم.


وأكدت الكاتبة الصحفية أسماء عفيفى أن العمل سيستكمل جولاته المتفق عليها قبل إصابة مؤسس الفرقة ناصر عبد الحفيظ ومن المفترض أن تبدأ جولاته خلال شهر مايو المقبل بعدة عروض أولها بمحافظة قنا ثم الأقصر كما أشار بكار إلى أن الفرقة ستستعين بالفنان محمد عبد الفتاح ليجسد شخصية عامل الدهانات حتى يتماثل ناصر عبد الحفيظ للشفاء بإذن الله ليستكمل الجولة وعرضه المسرحى الجديد "المهرج والبنات".

على جانب آخر احتفلت الفرقة بعيد ميلاد الفنان التشكيلى محمد فوزى بكار بحضور فنانين من تونس والجزائر وليبيا، كما منح الفنان التونسى شكرى السماوىفريق العمل شهادات تقدير.

وجوه بطولة محمد عبد الفتاح، عبد الرحمن أبو سعدة، محمد عاشور ياسمين، صادق رينا مجدى، أشعار حسام عبد العزيز، موسيقى أحمد العراقى، تصميم استعراضات هدير الحامى، وآيات محمود، ديكور فرقة خيوط ماريونيت محمد فوزى بكار وإخراج شرح البال عبد الهادى.
الجريدة الرسمية