رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. محافظ مطروح يتفقد كورنيش البحر


تفقد اللواء بدر طنطاوى محافظ مطروح، اليوم الخميس، منطقة كورنيش البحر بمرسي مطروح للتأكد من شكوى أحد المواطنين بوجود ماسورة صرف تصب في مياه البحر.


وتم التأكد أنها ماسورة لصرف مياه المطر على كورنيش البحر، وليس لها صلة بشبكة الصرف الصحي بالمدينة، وشدد على منع أي تجاوزات أو تعديات تضر البيئة أو مياه البحر بمطروح وتغليظ العقوبة بشأنها.

وطالب محافظ مطروح بسرعة الانتهاء من استكمال أعمال مواجهة نحر البحر بعد انتهاء آخر نوة بحر في 10 مايو القادم، وكذلك تقديم تقرير بما تم من أعمال ترميم الكورنيش من آثار للنحر وما هو المطلوب استكماله من وزارة الري لاستعجالها قبل بدء موسم الصيف.

كما طالب بتقرير عن الحلول التي تمت بشأن شكوى قرية علوش من تسرب مياه الصرف مع سرعة الانتهاء من الحلول العاجلة وأهمها إنشاء سد ترابي وما تم بشأن دراسة الحلول الآجلة الأخرى.

ووجه المحافظ تعليمات إلى رئيس مدينة مرسي مطروح بسرعة الانتهاء من تطهير الشاطئ ومراجعة كافة الأعمال قبل موسم الصيف القادم وفرض غرامات مالية على أي مخلفات مباني بالشوارع لم تنته قبل أول مايو مع تغليظها في حالة عدم سرعة إزالتها وإعادة الشيء لأصله وذلك للظهور بالمظهر اللائق حضاريا لمطروح.
Advertisements
الجريدة الرسمية