رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«الدستور» وحملة «صباحي» إيد واحدة.. الحزب يفتح مقاره في جميع المحافظات لتسلم توكيلات «حمدين».. أعضاء الحزب أمام مكاتب الشهر العقاري بعد إعلان دعمه.. وتنظيم فعاليات الدعاي


بعد أن أعلن حزب الدستور دعمه لمؤسس التيار الشعبي حمدين صباحي، في الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها في شهر مايو المقبل، بدأ أعضاء الحزب التنسيق مع حملة «صباحي» من استكمال توكيلات الترشح.


في محافظة الشرقية فتح الحزب مقره في مدينة العاشرة من رمضان، لحملة «صباحي»، لاستقبال التوكيلات، بحسب رضوى الدرندلي، المتحدث الإعلامي لحملة «صباحي» بالشرقية.

وتوجه أعضاء حزب الدستور بمراكز ومدن محافظة البحيرة، أمس الأربعاء، لمكاتب الشهر العقاري، لتحرير توكيلات لـ«صباحي»، وذلك بعد إعلان الحزب بشكل رسمي دعمه في الانتخابات الرئاسية، فيما بدأت أمانة الحزب بدمياط في جمع التوكيلات.

وقال أحمد عوض، أمين الحزب بالمحافظة، إن الحزب سينظم فعاليات من أجل الدعاية لـ«حمدين»، في مدن ومراكز المحافظة، خلال الفترة المقبلة.

وفي الإسكندرية، قال محمود أبو صلاح، المتحدث الإعلامي لحزب الدستور، إن مقار الحزب مفتوحة لحملة «صباحي»، مشيرا إلى أن هناك تواصلا بين الحملة والحزب لتنظيم العمل المشترك بينهما، موضحا أنه في حال ترشح «صباحي» بشكل رسمي ستكون مقرات الحزب في المحافظة هي مقرات الحملة الخاصة به.

وفي محافظات أسوان وكفر الشيخ والمنوفية، حرر عدد من أعضاء الحزب توكيلات لـ«صباحي». وقال محمود موسى، مسئول العمل الجماهيري بالحزب في أسوان، إن الحزب سيتحرك بشكل كبير خلال اليومين المقبلين، في جميع مراكز المحافظة من أجل جمع التوكيلات المطلوبة.

وأعلن حزب الدستور الأربعاء، دعمه رسميًا لـ«صباحي» في الانتخابات الرئاسية، وقال في بيان له: «قرار الحزب بدعم صباحي جاء بناء على استطلاع لآراء أعضاء الحزب في جميع أماناته، البالغة 332 أمانة على مستوى الجمهورية، تم إجراؤه خلال الأيام السابقة، حصد فيه صباحي أغلبية أصوات الأعضاء».
Advertisements
الجريدة الرسمية