رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خالد يوسف: السيسي وصباحي بينهما احترام متبادل


قال المخرج خالد يوسف، إن الهجوم على حمدين صباحي تجاوز الحدود برغم من أنني مؤيد للمشير السيسي، مشيرا إلى أن علاقته بحمدين ممتازة حتى الآن، والدليل أن مكتبه مقر لحملته الانتخابية.


وأضاف يوسف، أن حمدين صباحي رحب بانضمامي لحملة المشير السيسي وقال لي: "امسك أديك وأسنانك في هذا الرجل، نحن لا نستطيع أن ندفع كلفة صراع تاني بين الدولة والثورة، نحتاج إلى منافسة شريفة وأتمني أن يكون نصف الثورة مع المشير ونصف الثورة معي".

وتابع، خلال لقائه مع الإعلامي شريف عامر، في برنامج "يحدث في مصر" على قناة "إم بي سي مصر" أن حمدين صباحي قال: أنه يريد تنافس على أرضية وطنية ولن أجد منافسا أعظم من واحد أدى هذا الدور - في إشارة لموقف المشير خلال 30 يونيو.

وأكد، أن المشير عبد الفتاح السيسي وحمدين صباحي بينهما احترام متبادل وتقدير لدور كل منهم.

وفي سياق آخر قال يوسف، إن البرنامج الانتخابي للمشير يعتبر نظام "يسار وسط"، مضيفا أن الأغنياء خلال الثلاثين سنة الماضية عليهم التزام بتنمية المجتمع خلال الفترة القادمة سواء كان الغناء بالحلال أو الحرام.

وناشد، القوة الثورية والشعب بالالتفاف حول الرئيس القادم لكي نكمل بناء هذا الوطن، مضيفا أن هناك مؤشرات تؤكد نجاح المشير السيسي لكن التوكيلات وحدها ليست مؤشرا لنتائج الانتخابات.

وعن أسباب تأييده للمشير السيسي قال: "إن أحد أسباب تأييدي للمشير السيسي أن مؤسسات الدولة "تحبه".

وأكد أن حمدين صباحي سيبارك للمشير فور فوزه برئاسة الجمهورية، مضيفا أن أحد أسباب إصراري على وجود حمدين بالانتخابات وجود صوت آخر بجانب المشير وتشكيل معارضة رشيدة.
Advertisements
الجريدة الرسمية