رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ننشر تفاصيل زيارة وفد مطروح لـ «حمدين صباحي»


زار مساء اليوم وفد من مطروح المقر الانتخابي لـ «حمدين صباحي» المرشح المحتمل للرئاسة بالقاهرة لإعلان تأييدهم له وتسليمه عددا من التوكيلات إلى تم جمعها من مؤيديه من مدن الحمام والضبعة والسلوم بمحافظة مطروح وبرج العرب.


وقال هلال الجراري من مدينة الضبعة إنه التقى اليوم حمدين صباحي برفقة سلومة مبروك المعبدى من السلوم وعبدالناصر أنور البرلسى من برج العرب وونيس سبع سالم من مدينة الحمام مشيرا إلى أنهم عرضوا أهم المشكلات التي تعانى منها محافظة مطروح وعلى رأسها مشكلة المياه وتمليك الأراضي والبطالة وغيرها من المشكلات.

وأضاف "هلال" أن حمدين صباحي أكد لهم أن برنامجه الرئاسي يدعم المواطن البسيط ووعدهم بحل مشكلات مطروح إذا فاز بانتخابات الرئاسة مشيرا إلى أنه تم جمع 25 ألف توكيل لترشحه للرئاسة حتى الآن ومتوقع تقدمه للترشح يوم السبت القادم.

يذكر أن حمدين صباحي، المرشح المحتمل للرئاسة، استقبل وفدا من شيوخ مرسي مطروح في المقر الرئيسى للحملة الانتخابية، لتسليم عدد من التوكيلات لدعم صباحي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأكدت الصفحة الرسمية لحملة حمدين صباحي رئيسا لمصر، في تدوينة لها عبر موقع "فيس بوك"، اليوم الأربعاء: "ذهب وفد من شيوخ مرسي مطروح منذ قليل إلى مقر الحملة الرئيسي للقاء صباحي وتسليم توكيلات وإعلان دعمهم له.
Advertisements
الجريدة الرسمية