رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جامعة دمنهور تحدد أول مايو لبدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني


أعلن الدكتور حاتم صلاح الدين رئيس جامعة دمنهور، اليوم الأربعاء، عن بدء امتحانات الفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى 2013/ 2014، يوم السبت الموافق 3 مايو، على أن تنتهى الامتحانات يوم الخميس الموافق ‏ 22 مايو القادم، بكليات جامعة ‏دمنهور (التربية، والآداب، والتجارة، والزراعة، والعلوم، ورياض الأطفال، والطب ‏البيطرى، والتمريض، والصيدلة، وطب الأسنان).


وأشار صلاح إلى أنه تم تعليق ونشر جداول الامتحانات بمقر كل كلية والموقع الإلكترونى بالجامعة، مع ‏طبع أسئلة الامتحانات بمطبعة الجامعة وتسليمها للكنترولات في المواعيد المحددة.

وأكد توفير كل سبل الراحة للطلاب ومتطلباتهم ‏من رعاية صحية وهدوء كامل وتهوية جيدة في اللجان، لافتا أن ظهور النتيجة ستكون عقب إجازة ‏آخر العام في موعد غايته أول يوليو.

من جانبه، صرح الدكتور محمد محمد السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و‏الطلاب بأنه تم الانتهاء من تجهيز قاعات الامتحان ووضع أرقام الجلوس لتحديد أعداد ‏الطلبة بكل لجنة، وتشكيل لجنة طبية للنظر في الأعذار المرضية، وتوفير لجان خاصة ‏للمكفوفين وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضح أن أعمال الملاحظة مكلف بها المعيدون والمدرسون ‏المساعدون والعاملون بالجامعة على 3 فترات خلال أيام الامتحانات، مؤكدا ضرورة ‏تواجد جميع الأساتذة في امتحانات المواد الخاصة بكل منهم.
Advertisements
الجريدة الرسمية