رئيس التحرير
عصام كامل

30 مليون جنيه أجور لجنة تحكيم «Arab idol»


كشفت مصادر بإدارة برنامج "آراب أيدول" عن قيمة المبالغ التي يتقاضاها أعضاء لجنة تحكيم البرنامج.

وقالت المصادر :"إن العضو الجديد في اللجنة، المغني اللبناني وائل كفوري هو الأعلى أجرًا، حتى مقارنة مع النجمة الإمارتية أحلام، إذ يبلغ الفارق في الأجر بينهما 100 ألف دولار مما يعادل 700 ألف جنيه.


وبحسب هذه المعلومات بلغت قيمة عقد كفوري، الذي سيحل عوضًا عن راغب علامة 1.2 مليون دولار مما يعادل 8 ملايين و400 ألف جنيه جنيه، فيما ستتقاضى أحلام 1.1 مليون دولار ما يعادل 7 ملايين و700 ألف جنيه، وعلى الرغم من أن "الملكة" كما يفضل معجبو أحلام تسميتها، حصلت في الموسم الثالث من البرنامج على زيادة قدرها 100 ألف دولار، مقارنة مع الموسم الماضي، إلا أنها تحتل الموقع الثاني من حيث قيمة الأجر.

أما في المركز الثالث فحلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بأجر قدره مليون دولار ما يعادل 7 ملايين جنيه، ويحصل الموزع الموسيقى المصري حسن الشافعي على 200 ألف دولار إضافية ، إذ بلغت قيمة التعاقد معه 900 ألف دولار 6 ملايين و300 ألف جنيه.

ويرى مهتمون أن برنامج "آراب أيدول" في طريقه إلى أن يتحول إلى ما أشبه بنادٍ لمناوشات النخبة والتباهي بالمجوهرات وما إلى ذلك، وأنه بدأ يحيد عن هدفه الرئيس، وهو اكتشاف شباب عربي موهوب، يرى في أعضاء لجنة التحكيم قدوة يحتذى بها، ويضع كل ثقته بأعضائها، أملًا بالتعبير عن نفسه كي يشق طريقه في مشواره الفني.
الجريدة الرسمية