X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 01 سبتمبر 2015 م
26 محكمة ابتدائية تبدأ تلقى طلبات المرشحين للبرلمان «شاكر» نبحث مع الصين إنشاء محطات توليد الكهرباء تكثيفات أمنية بمحيط لجنة تلقى أوراق المرشحين للانتخابات ببورسعيد بالصور.. فوضى وزحام أمام محكمة الجيزة لتقديم أوراق الترشح للبرلمان بالصور.. اللجنة العليا للانتخابات بطنطا تبدأ قبول أوراق المرشحين بالصور.. فتح أبواب محكمة جنوب الجيزة أمام المرشحين للانتخابات بالمستندات.. إحالة رئيس ضرائب الأزبكية للمحاكمة بتهمة الرشوة بالمستندات.. «التأديبية العليا» تعاقب مدير «مياه الداخلة» بتهمة التربح مصرع شاب في مشاجرة أثناء عقد جلسة عرفية بالدقهلية لواء شرطة يطالب بدعم أمني لفض اشتباكات مرشحي البرلمان بالجيزة مرشحو البرلمان يتوافدون على محكمة شمال القاهرة بالعباسية أسماء المرشحين المحتملين للبرلمان في «السويس» بالفيديو.. والدة محمد عبد الوهاب تبرئ الأهلي من دم نجلها توافد المرشحين للبرلمان على مجمع محاكم «المنيا» «نيوكاسل» تقرر المشاركة في معرض «سيتى سكيب» ضبط كمية مهربة من الملابس النسائية في بورسعيد «فهمي»: تعديل قانون الخدمة المدنية أثناء التطبيق «غير منطقي» «جودة»: حقل الغاز الطبيعى الجديد يكفي مصر 135 عاما اليوم.. محاكمة المتهمين في قضية «العائدون من ليبيا»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

مصدر أمني ينفي وفاة أحد الأشخاص في حريق مصنع "سيمو" للورق بشبرا الخيمة

الثلاثاء 15/أبريل/2014 - 10:10 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمد ناجي زاهي
 
نفى مصدر أمني مسئول بمديرية أمن القليوبية وفاة أحد الأشخاص في الحريق، الذي نشب في أحد مصانع الورق بشبرا الخيمة؛ حيث اشتعلت النيران بكميات كبيرة من الورق، ورجحت أجهزة الأمن أن سبب الحريق ماس كهربائي.

وتمكنت أجهزة الحماية المدنية بالقليوبية، مساء اليوم الثلاثاء، من السيطرة على حريق نشب بمصنع "سيمو" للورق بشارع محمد عبده، خلف مطحن مسطرد بحي شرق شبرا الخيمة، وتلقى اللواء محمود يسري - مدير أمن القليوبية - إخطارا بالواقعة، فانتقلت على الفور سيارات الإطفاء و3 سيارات إسعاف، وتم السيطرة على الموقف ولم يسفر الحريق عن أي خسائر في الأرواح سوى بعض حالات الاختناق وتم إسعافها في موقع الحدث، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق وانتداب المعمل الجنائي لمعرفة سبب الحريق، وتحريات المباحث حول الواقعة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات