رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالفيديو.. سائق يعترف بقتل ابنة عمه بسبب علاقة غير مشروعة


ارتكب شخص جريمة قتل بمدينة البلينا بسوهاج عقب علاقة عاطفية استمرت لمدة عامين بين رجل وفتاة.

وترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج بلاغًا من العميد عصام غانم رئيس فرع مباحث الجنوب يفيد بالعثور على جثة حنان وجيه على محمد 16 سنة وبمناظرتها تبين أنها في حالة تعفن ويوجد حبل حول الرقبة.



وبسؤال شقيقها أحمد وجيه على محمد 21 سنة طالب أقر أنها متغيبة عن المنزل منذ 10 أبريل الجاري ومحرر بغيابها المحضر رقم 1927 إداري المركز لسنة 2014 وأفاد تقرير الصفة التشريحية أن سبب الوفاة إسفكسيا الخنق.


أسفرت جهود إدارة البحث الجنائي برئاسة العميد حسين حامد مدير مباحث المديرية أن وراء ارتكاب الواقعة عبد الله عبد النظير محمد الراوي 29 سنة سائق ويقيم بذات الناحية نجل عم المجني عليها.


واعترف المتهم أمام العميد حسين حامد مدير مباحث المديرية بارتكاب الواقعة تفصيليًا وأضاف: أنه كانت تربطه علاقة عاطفية بالمجني عليها ورغب في الزواج منها إلا أن أهلها رفضوا ذلك وتطورت العلاقة بيننا ما أدى إلى حملها.

وروى القاتل تفاصيل قصة حبه التي انتهت بقتل حبيبته قائلًا: "بدأت علاقة حب بينى وبين الفتاة استمرت لمدة عامين من خلال التليفون ثم دعتنى لزيارتها في منزلها وما اجتمع رجل وامرأة إلا والشيطان ثالثهما.. وبالفعل أغوانى الشيطان مارست علاقات محرمة معها وتكررت الزيارات لعدة مرات، ثم بعد ذلك سافرت المجني عليها إلى دولة الكويت للعمل.

وأضاف القاتل: "بعد فترة اتصلت الضحية وأخطرتني بأنها حامل فقلت لها سأبلغ أهلك بالواقعة فرفضت إخطارهم حتى عادت.. وبالفعل حضرت وذهبت إلى منزلها وطلبت منها التخلص من الجنين فرفضت فقلت لها: "ابلغي أهلك ونتزوج بالحلال ولكنها رفضت كل هذا وأصرت على أن تصير العلاقة غير الشرعية بيننا فنشبت بيننا مشاجرة عنيفة بسبب هذا الموضوع ثم طلبت منها أن تهدأ وطلبت منها الخروج من المنزل ولم أجد سبيلا للمخرج من هذه الورطة سوى التخلص منها فأحضرت حبلا من الكتان وخنقتها وتركتها ملقاة على الأرض.

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة للتحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية