رئيس التحرير
عصام كامل

عمرو مصطفى يمهل «رئيس الرقابة» 48 ساعة للتصريح بعرض فيلم "الدساس"


هاجم المطرب والملحن عمرو مصطفى رئيس الرقابة على المصنفات أحمد عواض، متهمًا إياه بـ "تظبيط أولياء نعمته".

قال عمرو في تدوينة على صفحته بموقع "فيس بوك"، اليوم الثلاثاء: "الباشا ده رئيس الرقابة على المصنفات واسمه أحمد عواض (مخرج فيلم كتكوت) إنتاج السبكي، الباشا بيظبط أولياء نعمته في الرقابه وتقولولي فساد، الأشكال دي أصل الفساد".


وأضاف: "الباشا ده سمح لفيلم هيفاء وهبي، الباشا  ده سمح لكل أفلام كباريهات السبكي وفيلم لمؤاخذه إلى إثارة هبتين على مسيحيي مصر كمان خمس سنوات بفتنة لا يعلمها إلا الله، الباشا ده منع فيلم الدساس علشان فيه إسقاطات سياسية.
متعيطش بقي علشان أنا معنديش حاجة أبكي عليها غير بلدي ومش هسيبك، إللي معايا يعمل لايك علشان نطهر أصل الفساد في مصر يوم الاتنين بعد القادم الفاسد لازم يرحل".

وتابع عمرو: "تحذير شديد اللهجة إلى رئيس الرقابة على المصنفات، أمامك ٤٨ ساعة للحصول على تصريح فيلم الدساس، قبل أن تتم اتخاذ الإجراءات التي لن يرحب بها أعداء الوطن، وأقسم بالله ستكون نهاية هذه المنظومة الفاسدة على يدي، اللهم بلغت اللهم فاشهد، ولا السبكي ولا هيفاء هينفعوكم يا أصل الفساد في مصر يا مروجي، المفتنة، يوم الاتنين بعد القادم هتكون ثوره واحتمال تبقى أقوى من ٣٠يونية ولن نرحل قبل تطهير هذه البؤرة الفاسدة من جذورها".

وذلك حيث يشارك عمرو مصطفى في فليم "الدساس" بتقديم أغنية الفيلم بعنوان "كابوس".
الجريدة الرسمية