رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نشرة الأخبار الرياضية.. القبض على مدرب المحلة لممارسته الجنس مع 25 عضوة بالنادي.. الأهلي يطلب ضم نجم الصفاقسي التونسي رسميا.. وسرقة 34 ألف جنيه من خزينة القلعة الحمراء.. إيفرتون يسحق أرسنال بثلاثية


شهد، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الرياضية كان من أبرزها إرسال مسئولو النادي الأهلي خطابًا رسميا إلى نادي الصفاقسي تمهيدًا للتعاقد رسميا مع فخر الدين بن يوسف لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.


ويسعى مسئولو القلعة الحمراء لضم فخر الدين بعد تألقه اللافت للنظر في مباراة السوبر الأفريقي، التي فاز بها الفريق الأحمر، ونجح ابن يوسف في إحراز هدف في مرمى شريف إكرامي.
فيما تفاجأ مسئولو النادي الأهلي بسرقة 34 ألف جنيه من خزينة النادي صباح اليوم، قبل أن تفتح إدارة القلعة الحمراء تحقيقا بالواقعة، وتم استدعاء قوة من قسم ثان مدينة نصر بالنادي لرفع البصمات على خزينة قطاع الناشئين بالنادي والتحقيق مع الموظفين داخل النادي، بعد أن أثبتت التحقيقات أن الخزنة تم فتحها من قبل أحد موظفي النادي، وكشف الفحص أن فتح "القفل" الخاص بالخزنة يدوي ولم يتم كسرها، ولا يوجد بها أي خدش.

قرر مسئولو لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة برئاسة خالد القوصي اعتماد فوز نادي سبورتنج بنتيجة مباراته أمام نادي الاتحاد السكندري بنتيجة (20-0)، بالإضافة إلى منع أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد المتسببين في أزمة مباراة أمس من حضور مباريات كرة السلة، ومعاقبة اللاعب صاحب الأزمة بالإيقاف وتحويله للتحقيق.

يأتي ذلك بعد اقتحام عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد صالة المركز الأولمبي بسموحة، التي كانت تستضيف مباراة الفريقين مساء أمس السبت، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدورة المجمعة الأولى للدور النهائي من دوري سوبر السلة للرجال، في الفترة الثالثة من المباراة بعد أن كان سبورتنج متقدما في النتيجة 33/49، اعتراضا على قرارات الحكام.

وفي كبرى مفاجآت اليوم، ألقت قوات الشرطة بمدينة المحلة القبض على مدرب بقطاع الناشئين بنادي بلدية المحلة بتهمة ممارسة الرذيلة مع عدد من عضوات النادي، وتصويرهن في أوضاع مخلة بالآداب، وتسجيلها على "سيديهات" تمهيدًا لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تحفظها على 25 سي دي للمتهم وضحاياه.

فيما استعاد الأهلي نغمة الانتصارات، بعد تغلبه على نظيره مصر المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ11 لبطولة الدوري الممتاز والتي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي.

سجل أهداف القلعة الحمراء عمرو جمال في الدقيقة 46، وعبد الله السعيد هدفين في الدقيقتين 66 و68 ومحمود تريزيجية في الدقيقة 89، ليرفع الأهلي رصيده للنقطة 23 يحتل بهم المركز الثاني في المجموعة قبل الاتحاد السكندري صاحب نفس النقاط، فيما يبقى المقاصة في المركز الخامس برصيد 19 نقطة.

وأوربيا.. فاز فريق إيفرتون على مضيفه أرسنال بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلى ملعب جودسون بارك معقل إيفرتون عن طريق ستيفين نايسميث، في الدقيقة 14 قبل أن يضيف البلجيكي روميلو لوكاكو، الهدف الثاني لإيفرتون في الدقيقة 34، وسجل الهدف الثالث عن طريق مايكل أرتيتا لاعب أرسنال بالخطأ في مرماه، ليؤمن تقدم إيفرتون الذي حصد نقاط المباراة.

ورفع إيفرتون رصيده إلى 63 نقطة في المركز الخامس، وخلف أرسنال بنقطة واحدة وله مباراة مؤجلة.

Advertisements
الجريدة الرسمية