رئيس التحرير
عصام كامل

«المغير» يهاجم «الإخوان»: لستم «إخوانًا» و«البنا» بريء منكم.. أنتم أبعد الناس عن الإسلام وتعيشون في «الغي والضلال»..تخالفون أمر الله ورسوله.. وقياداتك


شن الناشط الإخواني أحمد المغير، هجومًا حادًا على جماعة «الإخوان»، وقال: إن «الإخوان ادعوا العمل للإسلام وهم أبعد الناس عنه وعن خلقه وشريعته».


وأضاف «المغير»، المتهم في «أحداث الاتحادية»، في تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، اليوم السبت، أن الإخوان «أتاهم الله الأتباع والأموال والنفوذ وظنوا أنهم أولياء الله وأصفياؤه وهم ليسوا كذلك»، مشيرًا إلى أنهم (الإخوان)، «يحتكرون الدعوة إلى الله فعدوها من ضمن أملاكهم الشخصية».

وندد «المغير»، بهروب عدد من قيادات الجماعة الذين وصفهم بـ«القابعين في فنادق قطر ذات الخمسة نجوم»، وواصل هجومًا على الجماعة قائلًا: «غرتهم الحياة الدنيا وغرهم في الله الغرور، وضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا».

وتحدث عن «الإخوان» قائلًا: «أتاكم الله الملك فلم تعملوا بحقه فنزعه منكم فلم تتعظوا، وها أنتم على نفس الأخطاء والكوارث متشبثون بنفس المناصب والكراسي، تخالفون أمر الله ورسوله وتزينون للشباب بالباطل أنكم عليه فتربصوا حتى يأتي الله بأمره».

وواصل: «فوالله الذي لا إله إلا هو ليستبدلنكم الله ما دمتم على غيكم وضلالكم ولا تضرونه شيئا، فهو جل جلاله لم يعطكم صكا ولا كتب لكم كتابا بالاستمرار، وقد أعطاكم الفرصة تلو الفرصة وأراكم الآية تلو الآية فغرتكم في كل مرة كثرة الأتباع والأموال والنفوذ».

واختتم: «بيني وبينكم الله.. بيني وبينكم الله.. بيني وبينكم الله، اللهم اهدهم إلى سبيلك أو استبدلهم واجعلهم آية لكل مغرور جبار في الأرض.. وحسبي الله ونعم الوكيل.. لستم إخوانًا.. البنا بريء منكم.. وأعدوا شعارنا الذي نسيناه.. الجهاد سبيلنا».
الجريدة الرسمية