X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 مايو 2016 م
3 عاطلين يطلقون النار على صاحب محل في الخليفة لخلافات سابقة 5 مشاهد تحول «سموحة» إلى «ليستر سيتي» الموسم القادم لوفرين: جمهور ليفربول سبب تأهلنا لنهائي الدوري الأوروبي «جمبرى جامبو» يسجل 185 جنيها بسوق العبور..اليوم ندوة بنقابة المهندسين في قنا.. 11 مايو المقبل ضبط صاحب مصنع طوب لتجميعه 100 أسطوانة غاز مدعم في البحيرة اليوم.. الاتحاد السكندري يبدأ معسكره القاهري استعدادًا لبتروجيت انتشال جثة شاب من مياه النيل بالمنوفية بالصور.. مصادرة 528 عبوة عصير منتهية الصلاحية في دمنهور أهالي فرشوط في قنا يتظاهرون احتجاجًا على انقطاع المياه هشام كامل: «التموين» تركت المواطنين فريسة لمحتكري الأرز قصة الحب الأولى في حياة «ماجدة الصباحي» في عيد ميلادها الـ85 بالصور.. الدفع بـ8 سيارات على طرق بني سويف لتفعيل خدمات الإغاثة بالفيديو.. راغب علامة يضع اللمسات الأخيرة لأغنية «شفتك اتلخبطت» «عبد الناصر» مدير عام لـ«تعليم أسيوط» مؤقتًا لجنة الشكاوى بـ«النواب» تناقش مقترحات الأعضاء الأسبوع المقبل بالصور.. فعاليات المؤتمر الدولي الثاني عن «عنخ آمون» بالصور.. كسر في خط المياه بالطريق العام في شبين القناطر بالصور.. شبين القناطر تشن حملة لرفع الإشغالات


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

حملة دعم حمدين في دمياط تخطر الأمن خوفا من التعدي عليها

السبت 29/مارس/2014 - 09:41 م
حملة دعم حمدين في محمد إبراهيم
 
قال محمد الشطوري، المتحدث الإعلامي، باسم الحملة الرسمية لدعم حمدين صباحي، في الانتخابات الرئاسية، بمحافظة دمياط، إن الحملة كلفت مسئول اللجنة القانونية بها سعيد عبد الرازق المحامي، بإخطار الجهات الأمنية بتنظيم السلسلة البشرية اليوم، خوفًا من أية أعمال عنف قد ترتكب ضد أعضاء الحملة.

وأشار الشطوري، في تصريحات لـ"فيتو"، إلى أن هناك استجابة كبيرة بين أبناء المحافظة لانتخاب صباحي، مبديا سعادته بفعاليات الحملة التي كشفت عن تأييد عدد كبير من المواطنين له.

وأضاف أنه من المقرر تنظيم فعالية أخرى عبارة عن سلاسل بشرية في مراكز دمياط وفارسكور والزرقا وكفر سعد خلال الأيام القليلة المقبلة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات