X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 أبريل 2015 م
اليوم.. شيكاغو ريد ستارز يواجه بورتلاند ثورنز بدوري السيدات الأمريكي مسيرة ليلة لـ«الإرهابية» بالشرقية ضبط 3 متهمين في قضايا جنائية بالمنيا تنفيذ 603 أحكام قضائية وتحرير 2081 مخالفة مرورية في حملة بالمنيا ضبط «عامل وعاطل» بحوزتهما هيروين وبانجو في المنيا الثلاثاء.. اجتماع لـ«بقالي الجيزة» لبحث التصعيد ضد «التموين» بالفيديو.. سيدة بميدان رمسيس: «الحي شردني ورفضوا يسلموني كشك» فريد شوقي: شركات «إعادة التأمين» تحدد قيمة أقساط تغطية أفراد الشرطة اليوم.. بازل «حمودي والنني» في مواجهة «لوزيرن» بالدوري السويسري بالفيديو.. «برديس»: «دخلت الفن عن حب واقتناع» «الإخوان المنشقين» تشكل جبهة جديدة ضد الجماعة الإرهابية الحكم في دعوى تعويض ضد خالد النبوي «الباشا» يتابع سير أعمال تطهير الصرف الصحي بـ«زهور بورسعيد» وزير التموين السابق: «حماية المنافسة» ضرورة لمواجهة احتكار السوق ضبط كمية كبيرة من الألعاب النارية في حملة تموينية بالإسكندرية نظر استئناف 68 متهمًا على تغريمهم 50 ألف جنيه في أحداث ذكرى الثورة «صناعة الحبوب» تطالب كلية الزراعة بدراسة إنتاج الأرز في أراضى صحراوية اليوم.. «مونشنجلادباخ» يستضيف «فولفسبورج» في الدوري الألماني فصل التيار عن المتأخرين في سداد مستحقات «الكهرباء»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

حملة دعم حمدين في دمياط تخطر الأمن خوفا من التعدي عليها

السبت 29/مارس/2014 - 09:41 م
حملة دعم حمدين في محمد إبراهيم
 
قال محمد الشطوري، المتحدث الإعلامي، باسم الحملة الرسمية لدعم حمدين صباحي، في الانتخابات الرئاسية، بمحافظة دمياط، إن الحملة كلفت مسئول اللجنة القانونية بها سعيد عبد الرازق المحامي، بإخطار الجهات الأمنية بتنظيم السلسلة البشرية اليوم، خوفًا من أية أعمال عنف قد ترتكب ضد أعضاء الحملة.

وأشار الشطوري، في تصريحات لـ"فيتو"، إلى أن هناك استجابة كبيرة بين أبناء المحافظة لانتخاب صباحي، مبديا سعادته بفعاليات الحملة التي كشفت عن تأييد عدد كبير من المواطنين له.

وأضاف أنه من المقرر تنظيم فعالية أخرى عبارة عن سلاسل بشرية في مراكز دمياط وفارسكور والزرقا وكفر سعد خلال الأيام القليلة المقبلة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات