X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 26 يوليو 2014 م
«المساح» يشيد بالسباح أحمد ناصف بعد عبوره «المانش» اليوم.. «منتخب 95» يواجه مسطرد وديًا استعدادًا لأفريقيا اليوم.. «الحكام» تجتمع لتقييم أدائها بالموسم الماضى رسميًا.. «دجلة» يضم «ستانلي» النيجيرى 3 مواسم اليوم.. وزير الصحة في جولة تفقدية بمحافظة المنوفية عبد البارى: تطوير ميناء سفاجا يساهم في اتساع اللوجستيات بالبحر الأحمر اليوم.. مجلس "المصارعة" يجتمع لمناقشة أزمة "بطولة العالم" بالصور.. «الأسيوطى» يستعد لدوري «الأضواء» في بنى سويف اليوم.. مجلس "السلة" يناقش استقالة "عبد المطلب" من لجنة المنتخبات محامى: النيابة لا تمنع اللعب على «ستاد بورسعيد» حارس «تليفونات بنى سويف» ينتقل للمصرى «دمياط» يعتمد الجهاز الفني للفريق بقيادة «غويبة» عبد الخالق: إقراض «البنك الدولي» لمصر «بشرة خير» «إيلينا» تتأهل للدور قبل النهائي من دورة «باكو» للتنس نبيل الشيمى: مصر مقبلة على مرحلة «التضخم الركودي» جودة: قرض«البنك الدولي» لا علاقة له بمفاوضات «صندوق النقد» «تمرد» أسيوط تطالب «محلب» بتفعيل دور الشباب في المجتمع بلاغ ضد «صحة الأقصر» لعدم وجود أطباء «غسيل كلوى» في أرمنت بالفيديو.. «هايبر للملابس المستعملة» في السويس
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

حملة دعم حمدين في دمياط تخطر الأمن خوفا من التعدي عليها

السبت 29/مارس/2014 - 09:41 م
حملة دعم حمدين في محمد إبراهيم
 
قال محمد الشطوري، المتحدث الإعلامي، باسم الحملة الرسمية لدعم حمدين صباحي، في الانتخابات الرئاسية، بمحافظة دمياط، إن الحملة كلفت مسئول اللجنة القانونية بها سعيد عبد الرازق المحامي، بإخطار الجهات الأمنية بتنظيم السلسلة البشرية اليوم، خوفًا من أية أعمال عنف قد ترتكب ضد أعضاء الحملة.

وأشار الشطوري، في تصريحات لـ"فيتو"، إلى أن هناك استجابة كبيرة بين أبناء المحافظة لانتخاب صباحي، مبديا سعادته بفعاليات الحملة التي كشفت عن تأييد عدد كبير من المواطنين له.

وأضاف أنه من المقرر تنظيم فعالية أخرى عبارة عن سلاسل بشرية في مراكز دمياط وفارسكور والزرقا وكفر سعد خلال الأيام القليلة المقبلة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات