X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 24 مايو 2015 م
بالفيديو والصور..نجوم الرياضة في عيد ميلاد محمد طلعت اليوم.. «المريخ» يواجه «السكة» بدورة الترقي بالصور.. ضبط أدوية بيطرية محظور تداولها بالشرقية «المقاصة» يبدأ الاستعداد لـ«الأسيوطي».. اليوم إشادة لجنة تحكيم «the x factor» بأداء «هند زيادي» انطلاق فعاليات «الملتقى العربي للإنشاءات والمشاريع».. اليوم وفد «القومي لحقوق الإنسان» يزور مجمع سجون طرة.. غدا اليوم.. «لبيب» يستعرض نتائج زيارته إلى كوريا اليوم.. «الإنتاج» يواجه «الشرقية» بدورة الترقي «اجطعي النفَس» جلسة حكى بـ«بيت الفتيات» في أسيوط.. الثلاثاء في ذكري وفاة إسماعيل ياسين.. أضحك الملايين ومات حزينًا «العربية للأجهزة الرقابية» تصدر العدد الأول من مجلة «الرقابة المالية» إصابة ربة منزل وابنتها في انفجار بالوعة صرف صحي بالمنوفية بالصور.. تجمهر أهالي قتيل كوبري الممر بأبوحماد لتأخر استلام الجثمان عودة «البدرى» من رواندا فجر الإثنين هند وحمزة ولاتويا وGuitanai يتخطون مرحلة الخطر في «the x factor» اليوم.. «سوزان ستيتكيفيتش سيرة استشراقية» ندوة بـ«دارعلوم المنيا» المدير الفني لاتحاد الكرة يزور المنيا.. غدا بالصور.. صحة الدقهلية توقع بروتوكول تعاون للتخلص من النفايات الطبية
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

حملة دعم حمدين في دمياط تخطر الأمن خوفا من التعدي عليها

السبت 29/مارس/2014 - 09:41 م
حملة دعم حمدين في محمد إبراهيم
 
قال محمد الشطوري، المتحدث الإعلامي، باسم الحملة الرسمية لدعم حمدين صباحي، في الانتخابات الرئاسية، بمحافظة دمياط، إن الحملة كلفت مسئول اللجنة القانونية بها سعيد عبد الرازق المحامي، بإخطار الجهات الأمنية بتنظيم السلسلة البشرية اليوم، خوفًا من أية أعمال عنف قد ترتكب ضد أعضاء الحملة.

وأشار الشطوري، في تصريحات لـ"فيتو"، إلى أن هناك استجابة كبيرة بين أبناء المحافظة لانتخاب صباحي، مبديا سعادته بفعاليات الحملة التي كشفت عن تأييد عدد كبير من المواطنين له.

وأضاف أنه من المقرر تنظيم فعالية أخرى عبارة عن سلاسل بشرية في مراكز دمياط وفارسكور والزرقا وكفر سعد خلال الأيام القليلة المقبلة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات