X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 05 يوليو 2015 م
إهمال المرافق بالمنطقتين السادسة والسابعة في «ابني بيتك» «حسب الله»: «إحنا معاكم» تجوب المحافظات لتجييش الشعب ضد الإرهاب مصدر طبي ينفي وقوع انفجار بمحيط مستشفى الفيوم العام «التنمية الصناعية» يستهدف رفع الودائع لـ 2 مليار جنيه مواقع التواصل الاجتماعي تشعل الصراع في «يوميات زوجة مفروسة أوي» اليوم.. الأهلي يطير إلى شرم الشيخ استعدادًا لمواجهة المصري «النصر للأسمدة»: رفع أسعار الطاقة غير مُبرر نظر طعن «السادات» على رفض تأسيس حزبه اليوم.. أوائل الخريجين ينظمون وقفة احتجاجية أمام مشيخة الأزهر اليوم.. اختتام فعاليات الدورة التدريبية «A» لمدربي كرة القدم مصدر: المناطق الحرة «خط أحمر» بشأن أزمات الطاقة نشطاء ينظمون إفطارا بـ"محمد محمود" على روح "أبو ضيف وكرستي" اليوم «مستثمرو بني سويف»: أزمة السولار تحرق المناطق الصناعية بالصعيد البابا تواضروس يعقد اجتماعًا مع زوجات كهنة كنائس«غرب الإسكندرية» «مجراية» تنظم جلسة حكي بعنوان «أنكش عن رمضان».. اليوم المرشحون للتعيين بجهاز شئون البيئة يطالبون باستلام مهام أعمالهم بالفيديو.. «ميريام فارس» تحيي حفلًا غنائيًا في عيد الفطر بالساحل الشمالي بالصور.. «أوقاف القليوبية» تصادر عددا من الكتب المخالفة بالعبور وفاة «سليمان أبو حراز» أحد الرموز الدينية بشمال سيناء
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

حملة دعم حمدين في دمياط تخطر الأمن خوفا من التعدي عليها

السبت 29/مارس/2014 - 09:41 م
حملة دعم حمدين في محمد إبراهيم
 
قال محمد الشطوري، المتحدث الإعلامي، باسم الحملة الرسمية لدعم حمدين صباحي، في الانتخابات الرئاسية، بمحافظة دمياط، إن الحملة كلفت مسئول اللجنة القانونية بها سعيد عبد الرازق المحامي، بإخطار الجهات الأمنية بتنظيم السلسلة البشرية اليوم، خوفًا من أية أعمال عنف قد ترتكب ضد أعضاء الحملة.

وأشار الشطوري، في تصريحات لـ"فيتو"، إلى أن هناك استجابة كبيرة بين أبناء المحافظة لانتخاب صباحي، مبديا سعادته بفعاليات الحملة التي كشفت عن تأييد عدد كبير من المواطنين له.

وأضاف أنه من المقرر تنظيم فعالية أخرى عبارة عن سلاسل بشرية في مراكز دمياط وفارسكور والزرقا وكفر سعد خلال الأيام القليلة المقبلة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات