X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 21 نوفمبر 2014 م
نائب محافظ القاهرة: الانتهاء من نقل أهالي «الأباجية» إلى مدينة بدر خلال أسبوع ننشر تفاصيل «مناقصات» جهاز القاهرة الجديدة للمستثمرين الأيام المقبلة بالمستندات.. «الإسكان» تسند وظيفة صراف ديوان لـ«مؤهل متوسط» بالصور.. رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة يتفقد الإنشاءات 3.3 مليارات دولار صافى الدخل لمجموعة «سويس ري للتأمين» خلال 9 شهور الغرف التجارية تشارك في القمة «العربية -الأسيوية» بالبحرين.. ديسمبر المقبل تغييرات في قائمة الأهلي المرتقبة لموقعة النصر «مستثمرو بني سويف» تحذر الحكومة من تخصيص الأراضي بالأمر المباشر «عبد الصادق» يحيل ملف هاريسون أفول إلى الإسباني «جاريدو» اليوم.. الأهلي يواجه الداخلية في دوري القاهرة 2000 هاشتاج «سويسي» لدعم المطرب «محمد حليم» أنجلينا جولي تعشق العمل خلف الكاميرات «الضيافة الجوية» تشارك في الأسبوع الثقافي لدعم السياحة باﻷقصر..12 ديسمبر ضبط 34 دراجة بخارية و249 مخالفات متنوعة في قنا اليوم.. 5 مباريات في سوبر براعم القاهرة 2002 بالصور.. مصطفى عاطف يُنشد في حفل علماء ومخترعي الأزهر اليوم.. المقاولون مع النصر في سوبر براعم 2003 اليوم.. إنبي يواجه الإنتاج الحربي في سوبر براعم 2005 «سلة» النصر تفوز على الشمس وتتأهل للأدوار النهائية ببطولة الجمهورية
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

حملة دعم حمدين في دمياط تخطر الأمن خوفا من التعدي عليها

السبت 29/مارس/2014 - 09:41 م
حملة دعم حمدين في محمد إبراهيم
 
قال محمد الشطوري، المتحدث الإعلامي، باسم الحملة الرسمية لدعم حمدين صباحي، في الانتخابات الرئاسية، بمحافظة دمياط، إن الحملة كلفت مسئول اللجنة القانونية بها سعيد عبد الرازق المحامي، بإخطار الجهات الأمنية بتنظيم السلسلة البشرية اليوم، خوفًا من أية أعمال عنف قد ترتكب ضد أعضاء الحملة.

وأشار الشطوري، في تصريحات لـ"فيتو"، إلى أن هناك استجابة كبيرة بين أبناء المحافظة لانتخاب صباحي، مبديا سعادته بفعاليات الحملة التي كشفت عن تأييد عدد كبير من المواطنين له.

وأضاف أنه من المقرر تنظيم فعالية أخرى عبارة عن سلاسل بشرية في مراكز دمياط وفارسكور والزرقا وكفر سعد خلال الأيام القليلة المقبلة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات