X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 03 مارس 2015 م
الدولار يتراجع بعدما لامس أعلى مستوياته في 11 عاما مدير هيئة التأمين الصحي بالإسكندرية يفتتح عنابر مستشفى كرموز بالفيديو.. الشباب السعودى يسقط في فخ التعادل أمام باختاكور بالصور.. سيلينا جوميز تستفز جاستن بيبر في عيد ميلاده طيران الإمارات: نساهم بنحو 7.6 مليار دولار في اقتصاد أوربا إحالة المتهمين بقتل طالب بـ«مشتول» لجنايات الزقازيق ضبط 46 أسطوانة غاز مهربة بمطروح "التحالف الشعبي" يقيم سرادقا بالإسكندرية في ذكرى أربعين شيماء الصباغ بالفيديو.. «ريكو» يوجه رسالة لجمهوره من محبسه بالفيديو.. احتفالات جنونية لجماهير «أياكس» في شوارع هولندا الدستورية الإندونيسية تنظر 150 قانونا سنويا وقراراتها محصنة «عبد الهادي»: انفجار دار القضاء يهدف لعرقلة النمو الاقتصادي "حكومة الوفد" تعقد اجتماعها الدوري.. الأحد بالفيديو والصور.. «بحوث الصحراء»: تهدف لتحقيق التنمية المستدامة العربي الأفريقي يوقع العقد النهائي للاستحواذ على محافظ إسكوشيا بنك الكندي التموين لأصحاب المخابز ببني سويف: «فلوسكم عند هيئة السلع» «فراعنة اليد» يفوز على الأوليمبي في دوري المحترفين بالصور.. مسيرة مفاجئة لعناصر «الإرهابية» بوسط البلد أصحاب المخابز يحاولون التعدي على وكيل الغرفة التجارية ببني سويف
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

حملة دعم حمدين في دمياط تخطر الأمن خوفا من التعدي عليها

السبت 29/مارس/2014 - 09:41 م
حملة دعم حمدين في محمد إبراهيم
 
قال محمد الشطوري، المتحدث الإعلامي، باسم الحملة الرسمية لدعم حمدين صباحي، في الانتخابات الرئاسية، بمحافظة دمياط، إن الحملة كلفت مسئول اللجنة القانونية بها سعيد عبد الرازق المحامي، بإخطار الجهات الأمنية بتنظيم السلسلة البشرية اليوم، خوفًا من أية أعمال عنف قد ترتكب ضد أعضاء الحملة.

وأشار الشطوري، في تصريحات لـ"فيتو"، إلى أن هناك استجابة كبيرة بين أبناء المحافظة لانتخاب صباحي، مبديا سعادته بفعاليات الحملة التي كشفت عن تأييد عدد كبير من المواطنين له.

وأضاف أنه من المقرر تنظيم فعالية أخرى عبارة عن سلاسل بشرية في مراكز دمياط وفارسكور والزرقا وكفر سعد خلال الأيام القليلة المقبلة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات