X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 31 مارس 2015 م
ضبط هارب من السجن إبان ثورة يناير بـ"شمال سيناء" سياسي ألماني يدعو إلى تعزيز الشراكة بين برلين والقاهرة «السياحة» تدرس تشغيل خط طيران داخلي من القاهرة إلى طابا إحباط محاولة تهريب هاتف محمول لأحد المحبوسين بالسجن المركزي في العريش اليوم.. «إيطاليا» تواجه إنجلترا وديًا مصادر: إقرار الضوابط النهائية لتنظيم الحج السياحي.. الأسبوع المقبل بالصور.. «شقاوة» غادة عبدالرازق مع فريق عمل «الكابوس» بالصورة.. رسالة دنيا سمير لشقيقتها «إيمي» بمناسبة عيد ميلادها ضبط كميات كبيرة من السولار قبل بيعها بالسوق السوداء بـ"الإسكندرية" ضبط طالب وعاطل أثناء محاولة خطف سائق تاكسي بالإسكندرية ضبط 98 أسطوانة بوتاجاز قبل بيعها بالسوق السوداء في الإسكندرية ضبط كمية من الأغذية غير الصالحة للاستخدام الآدمي بالإسكندرية بالصورة.. «قميص» ميس حمدان يثير أزمة عبر «فيس بوك» «الإسماعيلي» يسعى لتحسين موقفه على حساب «بتروجيت» في الدوري بالصورة.. «صافيناز» تشعل «فيس بوك» بـ «لوك جديد» تونس يواجه الصين وديًا صورة لـ «مادلين مطر» مع معجبيها في المستشفى اليوم.. الحكم على 68 متهمًا بـ«الذكرى الرابعة للثورة» ضبط نجار بحوزته 18 طربة حشيش في الإسكندرية
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

حملة دعم حمدين في دمياط تخطر الأمن خوفا من التعدي عليها

السبت 29/مارس/2014 - 09:41 م
حملة دعم حمدين في محمد إبراهيم
 
قال محمد الشطوري، المتحدث الإعلامي، باسم الحملة الرسمية لدعم حمدين صباحي، في الانتخابات الرئاسية، بمحافظة دمياط، إن الحملة كلفت مسئول اللجنة القانونية بها سعيد عبد الرازق المحامي، بإخطار الجهات الأمنية بتنظيم السلسلة البشرية اليوم، خوفًا من أية أعمال عنف قد ترتكب ضد أعضاء الحملة.

وأشار الشطوري، في تصريحات لـ"فيتو"، إلى أن هناك استجابة كبيرة بين أبناء المحافظة لانتخاب صباحي، مبديا سعادته بفعاليات الحملة التي كشفت عن تأييد عدد كبير من المواطنين له.

وأضاف أنه من المقرر تنظيم فعالية أخرى عبارة عن سلاسل بشرية في مراكز دمياط وفارسكور والزرقا وكفر سعد خلال الأيام القليلة المقبلة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات