X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 29 سبتمبر 2016 م
«الشيخ زايد» تنفذ مجمعا للورش مقتل طفل برصاص مسلحين استهدفوا كمين المحاجر جنوب العريش 7 سيارات إطفاء للوادي الجديد بتكلفة 12 مليون جنيه مان يونايتد يتعادل سلبيًا أمام زوريا لوغانسك بالشوط الأول زكريا عبدالعزيز يقدم مذكرة بأقواله في انفجار التجمع للنائب العام شوقي السعيد: الزمالك حقق فوزا مهما في بداية الدوري نشرة «أخبار فيتو» وأبرزها.. إجراءات عاجلة للسيطرة على تلوث رأس غارب بالفيديو.. روما يتقدم بثنائية أمام أسترا جيورجيو بالشوط الأول «TEN» تستغنى عن 12 من العاملين بقسم الإخراج حسن الرداد: «بيومي فؤاد غلبان ومبيحبش يكسف حد» خطة «ثقافة الوادي الجديد» للاحتفال بالعام الهجري «البيئة»: إجراءات عاجلة للسيطرة على تلوث زيتي برأس غارب بالفيديو.. والدة طفلين مفقودين: «مش عايزة من الدنيا غير عيالي» بالفيديو..شوقي السعيد يحرز الهدف الثاني للزمالك في النصر للتعدين ضبط عاطل مطلوب على ذمة قضية في الإسماعيلية حسن الرداد عن اتهامه بتسريب فيلم أحمد حلمي: «أنا بعشق التسريب» مطار القاهرة: خدمة 210 آلاف حاج خلال مرحلتي السفر والعودة بالصور.. هدم فيلا النيابة الإدارية الأثرية في الإسماعيلية قافلة طبية مجانية بغرب الإسكندرية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. أقارب الشهيدة "ماري سامح" يكشفون سبب قتل الإخوان لها

السبت 29/مارس/2014 - 10:35 م
شهاب الذقم عدسه: محمد عبد الحكيم-محمد عبد الرحمن
 
التقت "فيتو" بأهالي الشهيدة "ماري سامح"، التي استشهدت أثناء الاشتباكات التي وقعت بين قوات الأمن وعناصر الجماعة الإرهابية بمنطقة عين شمس، أمس الجمعة.

وعبرت إحدى أقارب الشهيدة عن غضبها الشديد من الأعمال الإرهابية التي يرتكبها عناصر جماعة الإخوان الإرهابية في الآونة الأخيرة، أثناء تظاهراتهم ووصفتهم بالشياطين والإرهابيين.

وأشارت إحدى أقاربها أن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية قتلوا الشهيدة ماري سامح وحرقوا سيارتها لأنها كانت تضع الصليب داخل سيارتها، مطالبة أن تتعامل الحكومة معهم بقبضة حديدية وأن تقضي على كل البؤر الإرهابية في مصر.

ولفتت أخرى إلى أن الرئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما يريد أن يعود بالإخوان إلى الحكم مرة أخرى، مطالبة المشير عبد الفتاح السيسي أن يأتي بحق الأقباط في مصر.

وندد أحد أقاربها بتناول وسائل الإعلام قضية استشهاد الصحفية "ميادة أشرف"، وإغفال استشهاد ماري سامح.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات