X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 يونيو 2017 م
بالصور.. حملة لإزالة التعديات على أراضي الدولة بالإسكندرية بالفيديو.. برومو أغنية رامي صبري الجديدة «الراجل» زينة تتصدي لضربة جزاء ميسي في «كابتن فورشيحة» العثور على مسن مقتولا داخل مطبعة في عين شمس جلسة بين عبد السلام وإيهاب جلال لمناقشة تصريحات رحيله عن الفريق أحمد الفيشاوي يستعد لبطولة فيلم «عيار ناري» بالصور.. رئيس حى شبرا يتفقد سوق محمد عبدالله الرجاء يحدد ملعب مبارياته في الدوري الممتاز 72 مليار جنيه تكلفة برامج الحماية الاجتماعية من عائد الإصلاح الاقتصادي وزير الأوقاف: الحس الديني والإنساني يحتم على الأغنياء مساعدة الفقراء نموذج موحد لعربات «الباعة الجائلين» بشواطئ مطروح لتقنين أوضاعهم استكمال إزالة مقابر «سيدي جلال» بالأباجية جولة ميدانية لمحافظ قنا عقب أدائه صلاة الجمعة الأخيرة من رمضان نقابة الإعلاميين تضع آليات لمن يعمل في المهنة دون تصريح الزمالك يجهز دونجا بديلا لحامد بمباريات أفريقيا ماكيدا يستقر مبدئيا على قائمة المستبعدين من الاتحاد السكندري بالصور.. مدير أمن أسوان يعطى إشارة تفعيل سيارة الشرطة الحديثة البورصة تربح 4.8 مليارات جنيه خلال تعاملاتها الأسبوعية أمن القاهرة يضبط 95 قضية تموينية خلال 24 ساعة



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. أقارب الشهيدة "ماري سامح" يكشفون سبب قتل الإخوان لها

السبت 29/مارس/2014 - 10:35 م
شهاب الذقم عدسه: محمد عبد الحكيم-محمد عبد الرحمن
 
التقت "فيتو" بأهالي الشهيدة "ماري سامح"، التي استشهدت أثناء الاشتباكات التي وقعت بين قوات الأمن وعناصر الجماعة الإرهابية بمنطقة عين شمس، أمس الجمعة.

وعبرت إحدى أقارب الشهيدة عن غضبها الشديد من الأعمال الإرهابية التي يرتكبها عناصر جماعة الإخوان الإرهابية في الآونة الأخيرة، أثناء تظاهراتهم ووصفتهم بالشياطين والإرهابيين.

وأشارت إحدى أقاربها أن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية قتلوا الشهيدة ماري سامح وحرقوا سيارتها لأنها كانت تضع الصليب داخل سيارتها، مطالبة أن تتعامل الحكومة معهم بقبضة حديدية وأن تقضي على كل البؤر الإرهابية في مصر.

ولفتت أخرى إلى أن الرئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما يريد أن يعود بالإخوان إلى الحكم مرة أخرى، مطالبة المشير عبد الفتاح السيسي أن يأتي بحق الأقباط في مصر.

وندد أحد أقاربها بتناول وسائل الإعلام قضية استشهاد الصحفية "ميادة أشرف"، وإغفال استشهاد ماري سامح.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات