X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 أغسطس 2016 م
«الوكيل»: استثناء «الصيدلة الخاصة» من زيادة الأعداد قرار إيجابي شرطة النقل تضبط 169 بائعا متجولا وتنفيذ 132 حكما قضائيا بالصور.. جدو يقود «المقاولون» للفوز على بتروجيت بهدف وديا وفاة رجل أعمال محبوس في قضية «كهرباء» بمجمع محاكم طنطا مبعوث منتدى التعاون العربي الصيني يغادر مطار القاهرة شرطة المسطحات تضبط 649 مخالفة بيئية في المحافظات «المقاولون 99» يفوز على سموحة بثلاثية وديا وزير التخطيط: العقود الموقعة بالمؤتمر الاقتصادي تم تنفيذها بالصور.. محافظ الشرقية: آليات جديدة لتطوير الزقازيق بالفيديو.. «شيكاتارا» يحرز هدف التعادل للوداد المغربي في زيسكو ضبط عاطل بحوزته 10 آلاف قرص مخدر بالقليوبية مظاهر تحقير اليهود للمرأة.. الطوائف المنغلقة يعتبرونها آلة للإنجاب.. الصهيونية العالمية سمحت لهن بممارسة الرذيلة من أجل التجسس.. وكتاب الشريعة اليهودية يصفهن بالثرثارات والغيورات ودائمات الشجار بالصور.. «الشباب للسكان» تنظم ملتقى توظيف بالعاشر من رمضان «عاشور» يوافق على بحث آليات خدمة التكنولوجيا خلال مؤتمر بورسعيد حبس 33 متسللاً دخلوا أسوان بطريقة غير شرعية «DMC» تشتري مباريات دوري الدرجة الثانية «الآثار» تعيد نشر توضيح حقيقة صورة سيارة نقل المستنسخات الأثرية شرطة الكهرباء تضبط 11 ألف قضية سرقة تيار في المحافظات «التنظيم والإدارة» يحدد أرقاما للاستفسار عن «الخدمة المدنية»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. أقارب الشهيدة "ماري سامح" يكشفون سبب قتل الإخوان لها

السبت 29/مارس/2014 - 10:35 م
شهاب الذقم عدسه: محمد عبد الحكيم-محمد عبد الرحمن
 
التقت "فيتو" بأهالي الشهيدة "ماري سامح"، التي استشهدت أثناء الاشتباكات التي وقعت بين قوات الأمن وعناصر الجماعة الإرهابية بمنطقة عين شمس، أمس الجمعة.

وعبرت إحدى أقارب الشهيدة عن غضبها الشديد من الأعمال الإرهابية التي يرتكبها عناصر جماعة الإخوان الإرهابية في الآونة الأخيرة، أثناء تظاهراتهم ووصفتهم بالشياطين والإرهابيين.

وأشارت إحدى أقاربها أن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية قتلوا الشهيدة ماري سامح وحرقوا سيارتها لأنها كانت تضع الصليب داخل سيارتها، مطالبة أن تتعامل الحكومة معهم بقبضة حديدية وأن تقضي على كل البؤر الإرهابية في مصر.

ولفتت أخرى إلى أن الرئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما يريد أن يعود بالإخوان إلى الحكم مرة أخرى، مطالبة المشير عبد الفتاح السيسي أن يأتي بحق الأقباط في مصر.

وندد أحد أقاربها بتناول وسائل الإعلام قضية استشهاد الصحفية "ميادة أشرف"، وإغفال استشهاد ماري سامح.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات