X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016 م
مصر للطيران أول شركة أفريقية تحصل على جائزة Platinum Award نيكي يرتفع مع تهدئة بيانات أمريكية قوية للمخاوف بشأن إيطاليا فتح سداد جدية الحجز للإسكان الاجتماعي بدهشور.. غدًا «برج العرب» الأقرب لاستضافة لقاء الأهلي والمصري تركيا تستهدف معدل نمو أعلى من 5% في 2018 و2019 مرصد الإسلاموفوبيا يشيد بدعم الكنائس المشرقية لمسلمي أستراليا اليوم.. «المقاولون» يستأنف تدريباته استعدادا لـ«دجلة» تفجير معهد أزهري في الشيخ زويد وزير المالية القطري يتوقع نموا متسارعا العام المقبل تفاصيل مقتل ربة منزل على يد نجل شقيقة زوجها بالجيزة.. المتهم سدد لها 23 طعنة بجسدها.. الجاني اكتشف الذهب المسروق «فالصو».. أمن الجيزة يكشف غموض الحادث بعد أسبوع من الواقعة شريهان وإسعاد يونس.. صداقة لم يكتب لها الضياع بسبب الخواجة إنبي يستضيف أسوان والإسماعيلي يواجه طنطا في دوري الجمهورية للناشئين علاقة سعيد الهوا بأغاني ألبوم خالد سليم الجديد 20 صورة ترصد مواجهة مطروح لأول نوة أمطار بالصور.. نينا دوبريف تخطف الأنظار في مناقشة فيلم «xXx» قيادي شيعي: تحريم السلفيين الاحتفال بالمولد النبوي عصيان للدولة بالصور.. نيكول شيرزينجر تشارك في حفل جوائز الموضة البريطانية محافظ الدقهلية يوجه بحملات على المحال والمخازن في مركز المنصورة حبس متهمين عثر بحوزتهما على نصف كيلو هيروين 4 أيام بالمنيا


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. أقارب الشهيدة "ماري سامح" يكشفون سبب قتل الإخوان لها

السبت 29/مارس/2014 - 10:35 م
شهاب الذقم عدسه: محمد عبد الحكيم-محمد عبد الرحمن
 
التقت "فيتو" بأهالي الشهيدة "ماري سامح"، التي استشهدت أثناء الاشتباكات التي وقعت بين قوات الأمن وعناصر الجماعة الإرهابية بمنطقة عين شمس، أمس الجمعة.

وعبرت إحدى أقارب الشهيدة عن غضبها الشديد من الأعمال الإرهابية التي يرتكبها عناصر جماعة الإخوان الإرهابية في الآونة الأخيرة، أثناء تظاهراتهم ووصفتهم بالشياطين والإرهابيين.

وأشارت إحدى أقاربها أن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية قتلوا الشهيدة ماري سامح وحرقوا سيارتها لأنها كانت تضع الصليب داخل سيارتها، مطالبة أن تتعامل الحكومة معهم بقبضة حديدية وأن تقضي على كل البؤر الإرهابية في مصر.

ولفتت أخرى إلى أن الرئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما يريد أن يعود بالإخوان إلى الحكم مرة أخرى، مطالبة المشير عبد الفتاح السيسي أن يأتي بحق الأقباط في مصر.

وندد أحد أقاربها بتناول وسائل الإعلام قضية استشهاد الصحفية "ميادة أشرف"، وإغفال استشهاد ماري سامح.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات