X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 01 مايو 2017 م
تحرير 1400 مخالفة مرورية في المنيا عبد الحفيظ: الأهلي يحسم موقفه اليوم من المشاركة في البطولة العربية خبير مالي: الاتجاه العرضي بالبورصة قارب على الانتهاء شرطة الكهرباء تحصل 11 ألف غرامة وتنفذ 726 حكما قضائيا تجديد حبس مدير مكتب تموين بولاق بتهمة حرق وسرقة البطاقات مباحث الأموال العامة تضبط 5 قضايا متنوعة العثور على جثة ربة منزل داخل شقتها في الطالبية مصادرة طني زيت طعام مجهول المصدر في المنيا «خارجية النواب»: زيارة بابا الفاتيكان تمهيد لزخم استثماري بمصر المراغي: صرف بدل رصيد الإجازات حق لا يحتاج دعاوى قضائية أسباب إعلان ريم البارودي زواج أحمد سعد وسمية الخشاب.. «تحليل» بالصور.. تأبين عميد كلية العلوم بجامعة أسوان في حضور المحافظ ضبط سائق تحرش بأجنبية في أكتوبر الجمعة.. حسام حسني ضيف سالي شاهين في «ده كلام» ضبط 29 متهما بحوزتهم أسلحة بيضاء في الإسكندرية بالصور.. حضور جماهيري غفير لحفل تامر حسني بالعين السخنة الكومي: أوافق على تشريع يغرم مقدمي الشيشة للأطفال ومن يتناولها بالصور.. عرض «دائرة التباشير» على مسرح نادي الأطباء بالمنصورة التحفظ على 240 عبوة مياه غازية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنيا



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. أقارب الشهيدة "ماري سامح" يكشفون سبب قتل الإخوان لها

السبت 29/مارس/2014 - 10:35 م
شهاب الذقم عدسه: محمد عبد الحكيم-محمد عبد الرحمن
 
التقت "فيتو" بأهالي الشهيدة "ماري سامح"، التي استشهدت أثناء الاشتباكات التي وقعت بين قوات الأمن وعناصر الجماعة الإرهابية بمنطقة عين شمس، أمس الجمعة.

وعبرت إحدى أقارب الشهيدة عن غضبها الشديد من الأعمال الإرهابية التي يرتكبها عناصر جماعة الإخوان الإرهابية في الآونة الأخيرة، أثناء تظاهراتهم ووصفتهم بالشياطين والإرهابيين.

وأشارت إحدى أقاربها أن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية قتلوا الشهيدة ماري سامح وحرقوا سيارتها لأنها كانت تضع الصليب داخل سيارتها، مطالبة أن تتعامل الحكومة معهم بقبضة حديدية وأن تقضي على كل البؤر الإرهابية في مصر.

ولفتت أخرى إلى أن الرئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما يريد أن يعود بالإخوان إلى الحكم مرة أخرى، مطالبة المشير عبد الفتاح السيسي أن يأتي بحق الأقباط في مصر.

وندد أحد أقاربها بتناول وسائل الإعلام قضية استشهاد الصحفية "ميادة أشرف"، وإغفال استشهاد ماري سامح.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات