X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 27 يونيو 2016 م
مصدر بـ «السكك الحديدية»: لا يجوز للعمال الاعتراض على منحة العيد «القومى لحقوق الإنسان»: لا يوجد حماس لإقرار قانون العدالة الانتقالية دعاء اليوم الثاني والعشرين من رمضان إصابة شخصين في حادث تصادم سيارة نقل مقطورة بربع نقل برأس غارب اليوم.. راحة سلبية للاعبي منتخب «الطائرة» إقلاع أول رحلة طيران من مبنى ٢ الجديد بمطار القاهرة.. الخميس «الوقائع المصرية» تنشر 6 قرارات لوزارة الداخلية وزير النقل يتفقد ورش سكك حديد أبوزعبل لمتابعة تطوير عربات الركاب «مطاحن 72%»: شركات المراجعة قادرة على حصر كميات القمح بالصوامع ننشر البيانات المالية للشركات المقيدة بـ«بورصة النيل» الداخلية تضبط 36 ألف قطعة أدوات كهربائية مغشوشة بالقاهرة هشام النجار: إعلان هروب أعضاء «شورى الإخوان» حرب نفسية ضد عزت تفحم محتويات شقة سكنية في أطفيح سحر نصر تستقبل رئيس «جنرال اليكتريك» لبحث التعاون في مجال الطاقة بالصور.. القليوبية تشن حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة اليوم.. مجلس النواب يواصل مناقشة الموازنة العامة وزيرة التعاون تفتتح ورشة عمل لإشراك القطاع الخاص بالتنمية المستدامة إضراب موظفي مستشفى جامعة المنوفية بالصور.. «ثقافة المنوفية» تطلق مسابقات «أجمل قصة»
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. أقارب الشهيدة "ماري سامح" يكشفون سبب قتل الإخوان لها

السبت 29/مارس/2014 - 10:35 م
شهاب الذقم عدسه: محمد عبد الحكيم-محمد عبد الرحمن
 
التقت "فيتو" بأهالي الشهيدة "ماري سامح"، التي استشهدت أثناء الاشتباكات التي وقعت بين قوات الأمن وعناصر الجماعة الإرهابية بمنطقة عين شمس، أمس الجمعة.

وعبرت إحدى أقارب الشهيدة عن غضبها الشديد من الأعمال الإرهابية التي يرتكبها عناصر جماعة الإخوان الإرهابية في الآونة الأخيرة، أثناء تظاهراتهم ووصفتهم بالشياطين والإرهابيين.

وأشارت إحدى أقاربها أن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية قتلوا الشهيدة ماري سامح وحرقوا سيارتها لأنها كانت تضع الصليب داخل سيارتها، مطالبة أن تتعامل الحكومة معهم بقبضة حديدية وأن تقضي على كل البؤر الإرهابية في مصر.

ولفتت أخرى إلى أن الرئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما يريد أن يعود بالإخوان إلى الحكم مرة أخرى، مطالبة المشير عبد الفتاح السيسي أن يأتي بحق الأقباط في مصر.

وندد أحد أقاربها بتناول وسائل الإعلام قضية استشهاد الصحفية "ميادة أشرف"، وإغفال استشهاد ماري سامح.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات