X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 أكتوبر 2017 م
بالأسماء.. التشكيل الجديد لـ«مستقبل وطن» في سوهاج بالصور.. رامي عاشور سفيرا للسياحة المصرية لميس الحديدي تقدم حلقة خاصة عن تحية كاريوكا في «هنا العاصمة» بالفيديو والصور.. سيارت الشرطة الـ«فان» تصل الإسماعيلية تفاصيل قرعة مسابقات منطقة القاهرة مواليد 2002 محمد صلاح: تخلصنا من سوء الحظ أمام المرمى في مباراة ماريبور «تمكين سوهاج»: نبحث عن تصميم بديل لكراسي متحدي الإعاقة اللجنة العلمية بـ«البيطريين» تنظم ندوة عن اللحوم وسلامة تداولها زنانيري: إقبال محدود على شراء الملابس الشتوية إسلام الفار: إدارة نجوم المستقبل رفضت انتقالي إلى المقاصة النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: البورصة تربح 2.9 مليار جنيه تفاصيل قرعتي دوري سوبر ومنطقة القاهرة مواليد 2000 الكنيسة الإنجيلية تحتفل بمرور 500 عام على الحركة اللوثرية نائب بدعم مصر: تأجيل المحليات لما بعد انتخابات الرئاسة «وارد» نشرة الحوادث وأبرزها.. حبس لاعب نادي الزمالك السابق بتهمة النصب جداول مهرجان سوبر منطقة القاهرة مواليد 2005 و2008 إلهام المنشاوي تتقدم ببيان عاجل عن حذف 46 ألف بطاقة تموينية بالإسكندرية نشرة الرياضة وأبرزها: محمد صلاح يقود ليفربول لفوز ساحق أمام ماريبور محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة ليفربول وماريبور بدوري الأبطال


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. أقارب الشهيدة "ماري سامح" يكشفون سبب قتل الإخوان لها

السبت 29/مارس/2014 - 10:35 م
شهاب الذقم عدسه: محمد عبد الحكيم-محمد عبد الرحمن
 
التقت "فيتو" بأهالي الشهيدة "ماري سامح"، التي استشهدت أثناء الاشتباكات التي وقعت بين قوات الأمن وعناصر الجماعة الإرهابية بمنطقة عين شمس، أمس الجمعة.

وعبرت إحدى أقارب الشهيدة عن غضبها الشديد من الأعمال الإرهابية التي يرتكبها عناصر جماعة الإخوان الإرهابية في الآونة الأخيرة، أثناء تظاهراتهم ووصفتهم بالشياطين والإرهابيين.

وأشارت إحدى أقاربها أن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية قتلوا الشهيدة ماري سامح وحرقوا سيارتها لأنها كانت تضع الصليب داخل سيارتها، مطالبة أن تتعامل الحكومة معهم بقبضة حديدية وأن تقضي على كل البؤر الإرهابية في مصر.

ولفتت أخرى إلى أن الرئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما يريد أن يعود بالإخوان إلى الحكم مرة أخرى، مطالبة المشير عبد الفتاح السيسي أن يأتي بحق الأقباط في مصر.

وندد أحد أقاربها بتناول وسائل الإعلام قضية استشهاد الصحفية "ميادة أشرف"، وإغفال استشهاد ماري سامح.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات