X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 29 مايو 2016 م
بالصور.. فريق «النوايا الحسنة» يكرم عددا من الفنانين والإعلاميين بالصور.. «كورتني وكلوي كارداشيان» تتألقان في عيد ميلاد «سكوت ديسيك» سميرة سعيد: لبنان تمنحنا السعادة دائما رغم الأزمات هيفاء وهبي تهدي جائزة «موريكس دور» لمعجبيها الموقف التنفيذي لوحدات «دار مصر» بالقاهرة الجديدة بالصور.. مهرجان أزياء المشاهير برعاية هند القاسمي بالصور.. سوزان نجم الدين تقلد مارلين مونرو في «الموريكس دور» «البلدية» يتعاقد مع لاعب «شبين» لمدة 3 مواسم «الترسانة» يدخل معسكرا مغلقا استعدادا للمظاليم «هليوبوليس» يختتم بطولة القدرات الخاصة «إسطفانوس»: السوق المصري لا يحتاج إلى مصانع أسمنت جديدة «الإدارية» تنظر اليوم الطعن على أحقية جامعة مصر في تخصيص قطعة أرض أمن الشرقية يكثف جهوده لضبط قائد سيارة صدم شخصا وفر هاربا افتتاح فرع الهيئة العامة للاستثمار بديوان عام محافظة جنوب سيناء الركود يضرب سوق الأحذية والأدوات المنزلية.. «تقرير» «الزهراء» تدشن مشروعات سكنية في التجمع والشروق «كلب مسعور» يعقر 5 أشخاص بينهم 3 أطفال بالمحلة مصرع طفلة وإصابة شقيقها في حادث سيارة بـ«بني سويف» نشرة أخبار «فنون فيتو»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. أقارب الشهيدة "ماري سامح" يكشفون سبب قتل الإخوان لها

السبت 29/مارس/2014 - 10:35 م
شهاب الذقم عدسه: محمد عبد الحكيم-محمد عبد الرحمن
 
التقت "فيتو" بأهالي الشهيدة "ماري سامح"، التي استشهدت أثناء الاشتباكات التي وقعت بين قوات الأمن وعناصر الجماعة الإرهابية بمنطقة عين شمس، أمس الجمعة.

وعبرت إحدى أقارب الشهيدة عن غضبها الشديد من الأعمال الإرهابية التي يرتكبها عناصر جماعة الإخوان الإرهابية في الآونة الأخيرة، أثناء تظاهراتهم ووصفتهم بالشياطين والإرهابيين.

وأشارت إحدى أقاربها أن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية قتلوا الشهيدة ماري سامح وحرقوا سيارتها لأنها كانت تضع الصليب داخل سيارتها، مطالبة أن تتعامل الحكومة معهم بقبضة حديدية وأن تقضي على كل البؤر الإرهابية في مصر.

ولفتت أخرى إلى أن الرئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما يريد أن يعود بالإخوان إلى الحكم مرة أخرى، مطالبة المشير عبد الفتاح السيسي أن يأتي بحق الأقباط في مصر.

وندد أحد أقاربها بتناول وسائل الإعلام قضية استشهاد الصحفية "ميادة أشرف"، وإغفال استشهاد ماري سامح.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات