X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 30 أغسطس 2014 م
أحمد نواري: المصانع تصرف «القليل» على الأمن الصناعي «الأهلي» يواصل تدريباته استعدادًا للزمالك "جلال والدوري" يمثلان الأهلي والزمالك في استقبال بعثة أوليمبياد الشباب بعثة أولمبياد الشباب تصل القاهرة في حضور وزير الرياضة تامر حسنى يُحيي 3 «حفلات أوربية» ترويجًا لـ «180 درجة» خالد عبدالعزيز: كل الدعم للاعبين أصحاب الإنجاز في أوليمبياد الشباب «خبيرة»: الحكومة تسئ استخدام حزم التنشيط الاقتصادي «نيو لوك» لسلوى خطاب ونسرين أمين «باحث إسلامي» يطالب بـ «تحجيم» دور قيادات «الإرهابية» سياسيًا «هليوبوليس» يهنئ ناشئي التنس بفوزهم بالمركز الأول ببطولة الجمهورية اليوم.. منتخب السلة يواجه صربيا في أولى مبارياته بمونديال إسبانيا أحمد أيوب: وديتا «البلدية والإنتاج» أفضل إعداد لـ«موقعة الزمالك» العثور على جثة مجهولة الهوية في شبرا الخيمة «خبير تأميني» يتوقع تزايد الطلب على وثائق الحريق لانقطاع الكهرباء ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمخدرات بالقليوبية توزيع 40 رعيف خبز مدعم يوميا للأسرة المكونة من 8 أفراد.. الإثنين «دمياط الجديدة» يستعد لرفع كفاءة المسطحات الخضراء للمنطقة الصناعية بالفيديو.. خالد سليم يُغنى «خمس دقائق» بمهرجان «القلعة» اليوم.. نظر دعوى أحقية «المناوي» برئاسة تحرير الأهرام
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

عمال البريد يتقدمون بإخطار لتنظيم تظاهرة أمام "الوزراء".. السبت

الخميس 27/مارس/2014 - 12:54 م
وقفة لعمال البريد وقفة لعمال البريد محمد حسني
 
يتقدم اليوم "الخميس"، عمال البريد المضربين عن العمل بإخطار لتنظيم تظاهرة حاشدة أمام مقر مجلس الوزراء بعد غدٍ "السبت"، بمشاركة العاملين في العديد من محافظات الجمهورية.

على جانب آخر أشادت دار الخدمات النقابية والعمالية ما وصفته "الوقفة البطولية" لعمال هيئة البريد للمطالبة بحقوقهم المشروعة.

وتطالب الدار بالوقف الفورى لكل الملاحقات الأمنية للقيادات العمالية والإفراج عن العمال المقبوض عليهم، وسرعة الجلوس إلى ممثلى العمال الحقيقيين للتوصل إلى حلول جذرية، ووقف حملة الادعاءات والاتهامات الكاذبة التي يطلقها ليل نهار رئيس الهيئة الذي تثبت الأحداث أن ما يحركه هو حرصه فقط على الحفاظ على كرسيه بأى ثمن.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات