X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 ديسمبر 2014 م
5 يناير.. فتح مظاريف المكاتب الاستشارية لتنفيذ مخطط الأقصر نصف مليون يورو غرامة «رويس» للقيادة بدون رخصة إعدام 45 كلبا ضالا بالمنيا «عيد»: النصر قادر على البقاء في الممتاز القابضة «للنقل البحرى والبرى»: هدفنا خدمة المواطنين وزيادة الأرباح «جهاز أسوان» ينفذ التشطيبات النهائية لوحدات الإسكان الاجتماعى اليوم.. إنبي يصطدم بالمقاولين في دوري القاهرة 2000 ضبط عاطل وبحوزته 4 طرب حشيش بالإسكندرية ضبط 27 زجاجة "ريفوتريل" المخدر بحوزة عاطل بالإسكندرية «وزير التخطيط»: تمكين الشباب بالجهاز الإداري على رأس أولويات الوزارة مدرب النصر: كسرنا حاجز الخوف وعدم التوفيق بالفوز على الرجاء بالفيديو والصور.. صيادو الصقور بالشرقية يطالبون بإنشاء جمعية خاصة «الثقافى الفرنسى» بالمنصورة ينظم لقاءً للمشاركين بمؤتمر الخلايا الجذعية بالفيديو.. تباين آراء السائقين حول قرار وقف تراخيص مركبات الرحلات بالإسكندرية التحفظ على كميات من المكرونة منتهية الصلاحية بالمنيا حريق يلتهم محتويات حظيرة مواشى في بسيون بالغربية «المدينة» يواجه «إدفو» على ملعبه بالأقصر بدء توزيع إخطارات «الضرائب العقارية» ببني سويف ضبط 22 قطعة سلاح في حملة أمنية بالمنيا
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

عمال البريد يتقدمون بإخطار لتنظيم تظاهرة أمام "الوزراء".. السبت

الخميس 27/مارس/2014 - 12:54 م
وقفة لعمال البريد وقفة لعمال البريد محمد حسني
 
يتقدم اليوم "الخميس"، عمال البريد المضربين عن العمل بإخطار لتنظيم تظاهرة حاشدة أمام مقر مجلس الوزراء بعد غدٍ "السبت"، بمشاركة العاملين في العديد من محافظات الجمهورية.

على جانب آخر أشادت دار الخدمات النقابية والعمالية ما وصفته "الوقفة البطولية" لعمال هيئة البريد للمطالبة بحقوقهم المشروعة.

وتطالب الدار بالوقف الفورى لكل الملاحقات الأمنية للقيادات العمالية والإفراج عن العمال المقبوض عليهم، وسرعة الجلوس إلى ممثلى العمال الحقيقيين للتوصل إلى حلول جذرية، ووقف حملة الادعاءات والاتهامات الكاذبة التي يطلقها ليل نهار رئيس الهيئة الذي تثبت الأحداث أن ما يحركه هو حرصه فقط على الحفاظ على كرسيه بأى ثمن.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات