X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 أكتوبر 2014 م
القاهرة الجديدة: توصيل الكهرباء للقطاع 3 نهاية الأسبوع بالصور.. «يارا» تشجع برشلونة على طريقتها كنيسة دشنا تلغي احتفالات "تجليس" الأنبا تكلا حدادًا على أرواح الشهداء "المفرمة" بجيزويت ومكتبة الإسكندرية.. نوفمبر المقبل نجوم الزمالك يؤدون عمليات الإحماء استعدادًا لـ"سموحة" مصادر بـ«راديو مصر»: مدير الهندسة الإذاعية له ميول إخوانية بالصور.. المقاولون والجونة يتعادلان سلبيًا «الأطباء» تطالب بالتحقيق في مخالفات «تكليف حديثي التخرج» شهيد كوم أمبو أكبر أشقائه وخدمته كانت تنتهي في ديسمبر ماهر عصام يدخل غرفة العمليات لخطورة حالته الصحية بالفيديو.. «بيبي» يضيف الهدف الثاني للريـال في برشلونة علي جمعة ينعي شهداء العريش ويؤكد: التفجير بداية النهاية للإرهاب «الهندسة الإذاعية»: تحقيق سريع في واقعة قطع الكهرباء بـ«راديو مصر» القس أندريه زكي يدعو المصريين جميعًا للوقوف خلف قيادتهم ضد الإرهاب تأجيل مؤتمر «تنمية أفريقيا ونهر الكونغو» حدادا على أرواح الشهداء ننشر صور شهيد الواجب الوطني بقنا بالفيديو والصور.. جارة شهيد الإسماعيلية بالعريش: مين هيوصلني للمستشفى بالفيديو.. بكاء أقارب الشهيد أحمد سعيد أثناء دفن الجثمان نيابة أكتوبر تنتقل لسؤال الفنان ماهر عصام في حادث إصابته بغيبوبة
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

عمال البريد يتقدمون بإخطار لتنظيم تظاهرة أمام "الوزراء".. السبت

الخميس 27/مارس/2014 - 12:54 م
وقفة لعمال البريد وقفة لعمال البريد محمد حسني
 
يتقدم اليوم "الخميس"، عمال البريد المضربين عن العمل بإخطار لتنظيم تظاهرة حاشدة أمام مقر مجلس الوزراء بعد غدٍ "السبت"، بمشاركة العاملين في العديد من محافظات الجمهورية.

على جانب آخر أشادت دار الخدمات النقابية والعمالية ما وصفته "الوقفة البطولية" لعمال هيئة البريد للمطالبة بحقوقهم المشروعة.

وتطالب الدار بالوقف الفورى لكل الملاحقات الأمنية للقيادات العمالية والإفراج عن العمال المقبوض عليهم، وسرعة الجلوس إلى ممثلى العمال الحقيقيين للتوصل إلى حلول جذرية، ووقف حملة الادعاءات والاتهامات الكاذبة التي يطلقها ليل نهار رئيس الهيئة الذي تثبت الأحداث أن ما يحركه هو حرصه فقط على الحفاظ على كرسيه بأى ثمن.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات