X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 28 نوفمبر 2014 م
مدرب الشمس: الفوز على الزمالك يقربنا من لقب دوري الناشئات للسلة محافظ كفرالشيخ يهدد المستثمرين المتقاعسين بسحب أراضى المشروعات «التجاري الدولي» أبرز المتعاملين على شهادات الإيداع الدولية سامانثا كير تنضم إلى صفوف سكاي بلو معرض ومؤتمر متخصص لتكنولوجيا صناعة المواسير.. مارس المقبل أوقاف الدقهلية: الإسلام برىء من دعوات التظاهر اليوم ضبط هارب من حكم 10 سنوات بالقصير بالصور.. «الخوارج بين الأمس واليوم» ندوة بـ«ثقافة المنيا» وفد مصر يصل «جوهانسبرج» للمشاركة في مؤتمر اتحاد الشباب الإفريقي "الحركة الوطنية" ينظم ندوات تنويرية لمحاربة الإرهاب القبض على موظفي بنك التنمية والائتمان الزراعي بالمنيا لاستيلائهم على القمح بالفيديو والصور.. المعدية تقيم سهرة شعرية موسيقية لأهل السويس بالفيديو.. وجدي غنيم يحذر من مشاركة النساء في تظاهرات اليوم طوارئ بصحة قنا استعدادا لمظاهرات اليوم بالصور.. «نور الوادي الجديد» يواصل حملة «مصرنا ضد العنف» بالصور.. إخوان البحيرة يحرقون لافتة كبرى لحزب النور ضد تظاهرات اليوم تعزيزات أمنية بمحيط مديرية أمن الجيزة الجماعة الإسلامية مؤكدة عدم مشاركتها في تظاهرات اليوم: "نسعى للتوافق الوطني" ضبط 1856 مخالفة مرورية متنوعة في حملة بالمنيا
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

عمال البريد يتقدمون بإخطار لتنظيم تظاهرة أمام "الوزراء".. السبت

الخميس 27/مارس/2014 - 12:54 م
وقفة لعمال البريد وقفة لعمال البريد محمد حسني
 
يتقدم اليوم "الخميس"، عمال البريد المضربين عن العمل بإخطار لتنظيم تظاهرة حاشدة أمام مقر مجلس الوزراء بعد غدٍ "السبت"، بمشاركة العاملين في العديد من محافظات الجمهورية.

على جانب آخر أشادت دار الخدمات النقابية والعمالية ما وصفته "الوقفة البطولية" لعمال هيئة البريد للمطالبة بحقوقهم المشروعة.

وتطالب الدار بالوقف الفورى لكل الملاحقات الأمنية للقيادات العمالية والإفراج عن العمال المقبوض عليهم، وسرعة الجلوس إلى ممثلى العمال الحقيقيين للتوصل إلى حلول جذرية، ووقف حملة الادعاءات والاتهامات الكاذبة التي يطلقها ليل نهار رئيس الهيئة الذي تثبت الأحداث أن ما يحركه هو حرصه فقط على الحفاظ على كرسيه بأى ثمن.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات