X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 يوليو 2014 م
«تموين بورسعيد» تشكل غرفة عمليات لضبط الأسواق خلال العيد بالفيديو.. والد «مجند الفرافرة» يطالب السيسي بخروج «توءم الشهيد» من الجيش ضبط 6 قطع أسلحة نارية في حملة أمنية بسوهاج رئيس جمعية الأقزام يطالب بتعيين أحدهم في البرلمان اليوم.. «الصيادلة» تعلن تفاصيل القافلة الطبية لمساعدة غزة بالصور.. ضبط 2555 صاروخا محظورا بالدقهلية عبور 18 شخصا عبر ميناء رفح البري طارق السعيد مديرا فنيا لـ «كهرباء طلخا» ضبط 1000 لتر سولار مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بالمنصورة «زعزوع» لـ «اليابان»: مصر آمنة.. و«كيشى» يتعهد برفع الحظر «تحالف دعم المعزول» يرفض زيارة «كيري» بالصور.. تدريب أسر السجناء بأطفيح على استخدام الكمبيوتر بالصور.. حملة مكبرة لحى العجمى بالإسكندرية على المباني المخالفة «مكافحة الإدمان»: أطلقنا حملة توعية للشباب في 22 محافظة والد أحد «شهداء 25 يناير»: براءة قتلة ابني أعادنا لعصر مبارك طريق «مطروح - الإسكندرية».. بحر الدماء الجديد تنفيذ مبادرة ماتصدقش في 270 مركز شباب و70 صيدلية ضبط 1500 صاروخ ناري و200 طلقة فشنك بسفاجا غدا.. حفل تخرج الدفعة الثانية والثالثة من قيادات الجهاز الإداري
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

عمال البريد يتقدمون بإخطار لتنظيم تظاهرة أمام "الوزراء".. السبت

الخميس 27/مارس/2014 - 12:54 م
وقفة لعمال البريد وقفة لعمال البريد محمد حسني
 
يتقدم اليوم "الخميس"، عمال البريد المضربين عن العمل بإخطار لتنظيم تظاهرة حاشدة أمام مقر مجلس الوزراء بعد غدٍ "السبت"، بمشاركة العاملين في العديد من محافظات الجمهورية.

على جانب آخر أشادت دار الخدمات النقابية والعمالية ما وصفته "الوقفة البطولية" لعمال هيئة البريد للمطالبة بحقوقهم المشروعة.

وتطالب الدار بالوقف الفورى لكل الملاحقات الأمنية للقيادات العمالية والإفراج عن العمال المقبوض عليهم، وسرعة الجلوس إلى ممثلى العمال الحقيقيين للتوصل إلى حلول جذرية، ووقف حملة الادعاءات والاتهامات الكاذبة التي يطلقها ليل نهار رئيس الهيئة الذي تثبت الأحداث أن ما يحركه هو حرصه فقط على الحفاظ على كرسيه بأى ثمن.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات