X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 02 أكتوبر 2014 م
انفجار عبوة ناسفة أمام الشعبة الجنائية بالمحلة الكبرى ترشيح كريم منقوبة لبطولة "keystone" بالصور.. بدء توزيع لحوم «الإمارات» على فقراء إهناسيا إلغاء صلاة العيد في الحديقة المركزية بدمياط الجديدة لـ«دواعٍ أمنية» "أحمد ربيع" يقود البنك للفوز على البدرشين بالقسم الثالث حملة أمنية مكثفة أمام محطة مترو"الدقي" تنفيذ مشروع تعديل الصرف الصحي بخطين أساسيين في أسوان إلغاء تدريب الزمالك بعد إقالة التوءم الدماطي: قرار المركزي بإلزام البنوك بـ"الإفصاح عن العوائد" يخدم العملاء المخطط ينتظر جمهور العيد على ليسيه الحرية بالإسكندرية عبد العزيز يتلقى رسالة شكر من شباب منشية ناصر الذهب يستقر مع تراجع الدولار والأسهم لكن التوقعات قاتمة 20 أكتوبر.. «الصحة» و«الإسكان» يناقشان المعايير التصميمية لتطوير المستشفيات بالصور.. ناشئو الأهلي يفوزون على مصر للبترول 2 / 1 وديًا محمد هنيدي: أفضل قضاء إجازة العيد مع الأسرة بالصور.. استياء موظفي ديوان محافظة البحيرة بسبب العيدية إلغاء مباراة الزمالك والشرقية للدخان الودية وزير البيئة: بروتوكول مع «الزراعة» للتخلص من المخلفات السامة الأطباء تطالب وزير الصحة بحل أزمة حافز المناطق النائية
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

عمال البريد يتقدمون بإخطار لتنظيم تظاهرة أمام "الوزراء".. السبت

الخميس 27/مارس/2014 - 12:54 م
وقفة لعمال البريد وقفة لعمال البريد محمد حسني
 
يتقدم اليوم "الخميس"، عمال البريد المضربين عن العمل بإخطار لتنظيم تظاهرة حاشدة أمام مقر مجلس الوزراء بعد غدٍ "السبت"، بمشاركة العاملين في العديد من محافظات الجمهورية.

على جانب آخر أشادت دار الخدمات النقابية والعمالية ما وصفته "الوقفة البطولية" لعمال هيئة البريد للمطالبة بحقوقهم المشروعة.

وتطالب الدار بالوقف الفورى لكل الملاحقات الأمنية للقيادات العمالية والإفراج عن العمال المقبوض عليهم، وسرعة الجلوس إلى ممثلى العمال الحقيقيين للتوصل إلى حلول جذرية، ووقف حملة الادعاءات والاتهامات الكاذبة التي يطلقها ليل نهار رئيس الهيئة الذي تثبت الأحداث أن ما يحركه هو حرصه فقط على الحفاظ على كرسيه بأى ثمن.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات