X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 سبتمبر 2014 م
صلوات واحتجاجات لمسلمي ألمانيا ضد التطرف والإرهاب "عطية": تقديم النقيب مقترحًا لتشكيل لجنة مؤقتة للنقابة "لا يمثلنا" العثور على جثة شاب مشنوقا داخل شقتة بالمنوفية "البدالين": صرف 70% من مقررات "سبتمبر" بالقاهرة "أمناء المصريين الأحرار" يخطر المكتب السياسي باجتماع طارئ للحزب «أصحاب المعاشات» يستنكرون تجاهل جمعيات «حقوق الإنسان» لمطالبهم طوارئ بـ"صحة كفرالشيخ" استعدادًا للعام الدراسي الجديد "جاريدو" يؤهل "متعب وفاروق" نفسيًا لمباراة القطن الشهابي: صفقة السلاح الروسية ضروري لتنويع مصادر السلاح الإسترليني يقفز بعد رفض الأسكتلنديين للاستقلال حبس المتهم بالتعدي على المنشآت الشرطية بـ"حلوان" بالفيديو.. عضو لجنة الدعوة بالأزهر: الحج عن المتوفي جائز شرعًا بالصور.. تعزيزات أمنية تصل محيط "كايرو مول" بالفيديو.. "الأزهر": قضاء الحاج بعض الوقت على "عرفات" يكفي "الملا": فوز 4 شركات أجنبية بـ7 مناطق للبحث عن البترول "الملا": استهلاك مصر من المنتجات البترولية وصل لـ 73 مليون طن ثلاثي دجلة ينتظمون في التدريبات الجماعية موظف يستغيث بـ"السيسي" لتسليمه شقة مؤجرة لـ"الشئون الاجتماعية" اليوم.. استقرار أسعار الخضراوات بـ"سوق العبور"
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

عمال البريد يتقدمون بإخطار لتنظيم تظاهرة أمام "الوزراء".. السبت

الخميس 27/مارس/2014 - 12:54 م
وقفة لعمال البريد وقفة لعمال البريد محمد حسني
 
يتقدم اليوم "الخميس"، عمال البريد المضربين عن العمل بإخطار لتنظيم تظاهرة حاشدة أمام مقر مجلس الوزراء بعد غدٍ "السبت"، بمشاركة العاملين في العديد من محافظات الجمهورية.

على جانب آخر أشادت دار الخدمات النقابية والعمالية ما وصفته "الوقفة البطولية" لعمال هيئة البريد للمطالبة بحقوقهم المشروعة.

وتطالب الدار بالوقف الفورى لكل الملاحقات الأمنية للقيادات العمالية والإفراج عن العمال المقبوض عليهم، وسرعة الجلوس إلى ممثلى العمال الحقيقيين للتوصل إلى حلول جذرية، ووقف حملة الادعاءات والاتهامات الكاذبة التي يطلقها ليل نهار رئيس الهيئة الذي تثبت الأحداث أن ما يحركه هو حرصه فقط على الحفاظ على كرسيه بأى ثمن.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات