X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 03 سبتمبر 2014 م
ضبط سيارة تحمل لوحات معدنية «مسروقة» ورخصة قيادة «مزورة» بالمنيا إبن عم ضابط «مدرعة رفح»: والد «حجازي» شهيد «أتوبيس الحجاج» بالسعودية تحرير ١٠ قضايا تموينية وإزالة ٧٦ مخالفة إدارية بشمال سيناء الزمالك يخوض تدريباته الصباحية في «الجيم» نادي المراغة يتعاقد مع «حسن كاكا» «النصر» يحقق مراكز متقدمة ببطولة القاهرة للكاراتية اليوم.. «جاريدو» يدفع بـ5 لاعبين جدد في «ودية المحلة» «راشد» يطالب بحبس المتهربين من «الجمارك» أبو صوير يلاقى «منتخب السويس» وديا استعدادا للموسم الجديد الشهيد «مينا دانيال» نجارًا في «صورة نادرة» القبض على 4 من عناصر «الإرهابية» والإفراج عن 3 أخرون بدمياط بالصور.. نجوم الفن في حفل افتتاح «كافية مامبو» لـ«محمد الجوهري» اليوم.. «الدراسات الاقتصادية» يناقش إطلاق «التنافسية العالمية» افتتاح معرض «حدوتة للتنمية» لمستلزمات الدراسة بالعريش اليوم.. الأهلي يواجه بلدية المحلة وديًا «تامر وشيرين» يسافران «بيروت» لتكريمهما في مهرجان «BIAF» «ستارز أكاديمي» يحقق لقب كأس لبنان للسيدات أئتلاف «تحيا مصر» بالإسكندرية يدين حادث تفجير «مدرعة رفح» الإنتاج الحربي يتعاقد مع أحمد الغريب لمدة موسمين
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

عمال البريد يتقدمون بإخطار لتنظيم تظاهرة أمام "الوزراء".. السبت

الخميس 27/مارس/2014 - 12:54 م
وقفة لعمال البريد وقفة لعمال البريد محمد حسني
 
يتقدم اليوم "الخميس"، عمال البريد المضربين عن العمل بإخطار لتنظيم تظاهرة حاشدة أمام مقر مجلس الوزراء بعد غدٍ "السبت"، بمشاركة العاملين في العديد من محافظات الجمهورية.

على جانب آخر أشادت دار الخدمات النقابية والعمالية ما وصفته "الوقفة البطولية" لعمال هيئة البريد للمطالبة بحقوقهم المشروعة.

وتطالب الدار بالوقف الفورى لكل الملاحقات الأمنية للقيادات العمالية والإفراج عن العمال المقبوض عليهم، وسرعة الجلوس إلى ممثلى العمال الحقيقيين للتوصل إلى حلول جذرية، ووقف حملة الادعاءات والاتهامات الكاذبة التي يطلقها ليل نهار رئيس الهيئة الذي تثبت الأحداث أن ما يحركه هو حرصه فقط على الحفاظ على كرسيه بأى ثمن.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات