X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 13 فبراير 2016 م
إصابة 3 مجندين وطالبين في حادث تصادم بسوهاج كواليس مشاداة جدو الصغير وباولو خلال مواجهة سموحة والمحلة فاركو يفوز على التحدى المطروحي برباعية وفاة ضحية الإهمال الطبي بمستشفى بركة السبع في المنوفية سقوط «رشا وبحاية» بمخدرات في الفيوم تغيير قائمة الاتحاد قبل مواجهة الإنتاج الحربي «العشوائي» يتقدم بالهدف الثالث للمقاصة على الدفاع الإثيوبي 20 فبراير.. الحكم على طالب متهم بممارسة الشذوذ الجنسي وصول وكيل البرلمان وعشرات النواب احتفالية «القبائل العربية» بالصور.. شباب الخانكة ينهون حملتهم لصيانة المدارس بالفيديو.. مانشيستر يسقط بالخسارة أمام سندرلاند بثنائية بالصور.. أرض مدرسة ثانوي تتحول إلى مقلب قمامة بالمنوفية أحمد شوقى يطرح «حب بالألوان» في عيد الحب سينغ: حكومة مودي فشلت في تعزيز الاستثمار الاقتصادي بالهند مصدر بـ«المرور»: الإدارة تفحص سيارات «أوبر وكريم» بالفيديو.. أب وبناته الـ 5 يعيشون في الشارع بعد احتراق منزلهم بالفيديو.. «كوني» يتقدم بالهدف الثانى لسندرلاند في المان يونايتد بالفيديو.. محمد حسن يطرح «غيرك مليش» بمناسبة عيد الحب «كوبر» يجدد مطالبته بطائرة خاصة في رحلة نيجيريا


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

عمال البريد يتقدمون بإخطار لتنظيم تظاهرة أمام "الوزراء".. السبت

الخميس 27/مارس/2014 - 12:54 م
وقفة لعمال البريد وقفة لعمال البريد محمد حسني
 
يتقدم اليوم "الخميس"، عمال البريد المضربين عن العمل بإخطار لتنظيم تظاهرة حاشدة أمام مقر مجلس الوزراء بعد غدٍ "السبت"، بمشاركة العاملين في العديد من محافظات الجمهورية.

على جانب آخر أشادت دار الخدمات النقابية والعمالية ما وصفته "الوقفة البطولية" لعمال هيئة البريد للمطالبة بحقوقهم المشروعة.

وتطالب الدار بالوقف الفورى لكل الملاحقات الأمنية للقيادات العمالية والإفراج عن العمال المقبوض عليهم، وسرعة الجلوس إلى ممثلى العمال الحقيقيين للتوصل إلى حلول جذرية، ووقف حملة الادعاءات والاتهامات الكاذبة التي يطلقها ليل نهار رئيس الهيئة الذي تثبت الأحداث أن ما يحركه هو حرصه فقط على الحفاظ على كرسيه بأى ثمن.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات