X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 أبريل 2015 م
الزراعة تحدد 600 جنيه تكلفة إزالة مشاتل الأرز بالقليوبية بدء جلسة محاكمة متهمي اقتحام سجن بورسعيد العمومي تحرير 1421 مخالفة والقبض على 7 هاربين من أحكام بالمنوفية محافظ القاهرة ومدير الأمن يتفقدان "رمسيس" بعد نقل الباعة الجائلين اليوم.. جلسة خاصة لإنهاء التعاقد مع "شيكابالا" وصول قوات الشرطة إلى تظاهرات العاملين بـ"الإنتاج الإعلامي" بالصور.. 15 ألف مزارع بدمياط يشكون نقص مياه الرى «آنسات الطائرة» يصل القاهرة بعد التأهل الأفريقى.. غدًا "حماية المستهلك": 50 ألف جنيه غرامة على "آرتك" للأثاث إزالة 550 حالة تعد بأسيوط منذ بدء مبادرة حماية النيل مأمون فندي: المناظرات الدينية في مصر تعتمد على مبدأ «حافظ مش وفاهم» الفتوى والتشريع: عدم أحقية الداخلية في الحصول على أجر نظير حراسة الضرائب بالصور.. مدير أمن الشرقية يكرم عددا من ضباط وأفراد الشرطة «أوقاف أسيوط» تنظم ندوات ثقافية بمراكز الشباب لمحاربة الإلحاد قرار جمهوري بوقف العمل بالتوقيت الصيفي بالصور.. أهالي أبو المطامير: طريق الشيخ زايد يحتاج إلى مزلقان غادة والي: الدستور الجديد خصص 25٪ من مقاعد المحليات للشباب أمن المطار يلقي القبض على 27 هاربًا من تنفيذ 36 حكمًا قضائيًا انفجار محدث صوت بكمين في أسوان
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

عمال البريد يتقدمون بإخطار لتنظيم تظاهرة أمام "الوزراء".. السبت

الخميس 27/مارس/2014 - 12:54 م
وقفة لعمال البريد وقفة لعمال البريد محمد حسني
 
يتقدم اليوم "الخميس"، عمال البريد المضربين عن العمل بإخطار لتنظيم تظاهرة حاشدة أمام مقر مجلس الوزراء بعد غدٍ "السبت"، بمشاركة العاملين في العديد من محافظات الجمهورية.

على جانب آخر أشادت دار الخدمات النقابية والعمالية ما وصفته "الوقفة البطولية" لعمال هيئة البريد للمطالبة بحقوقهم المشروعة.

وتطالب الدار بالوقف الفورى لكل الملاحقات الأمنية للقيادات العمالية والإفراج عن العمال المقبوض عليهم، وسرعة الجلوس إلى ممثلى العمال الحقيقيين للتوصل إلى حلول جذرية، ووقف حملة الادعاءات والاتهامات الكاذبة التي يطلقها ليل نهار رئيس الهيئة الذي تثبت الأحداث أن ما يحركه هو حرصه فقط على الحفاظ على كرسيه بأى ثمن.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات