نتيجة الثانوية العامة 2016 الان
X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 27 يوليو 2016 م
تحويل قصر ثقافة ديرمواس لـ«وحدة صحية» يثيرغضب العاملين «الأحرار» يحذر من غضب الشارع المصري بسبب ارتفاع سعر الدولار محافظ جنوب سيناء يستقبل الفنان أحمد حلمي مستقبل وطن يفتتح مقره الجديد بـ«عمارات العبور» وزير المالية يأمر بتشديد إجراءات تأمين المنافذ الجمركية بالصور.. محافظ الإسماعيلية يتفقد نفق المشاة أمام جامعة قناة السويس وزير التجارة يفرض «رسم صادر» على بعض الخامات التعدينية تباين أسعار الألبان ومنتجاتها بالمحافظات تأييد حبس محامي أسرة ريجيني 45 يوما في التحريض على التظاهر محافظ بورسعيد: مجموعات تقوية بجميع مدارس المحافظة من أول الدراسة زغلول صيام يكتب: دولارات مصر مالهاش صاحب يا وزير الرياضة؟ وليه أصحاب الجياد يسافروا البرازيل ليه؟ خطوبة «طفلة» على شاب بالدقهلية الأعلى قراءة بـ«محافظات فيتو» ضبط عصابة سرقة «براميل الطرق» بالعين السخنة مخرج «اشتباك» يكشف أسباب محاولة منع الفيلم مع خيري رمضان.. الليلة نادي القضاة يجتمع لتشكيل هيئة المكتب بالصور.. ملتقى توظيفي بـ«مهندسين الجيزة» «إيفونا» يوجه رسالة لنجوم الأهلي قبل مواجهة الوداد بالفيديو.. محافظ الإسكندرية: «الثغر» لها مكانة كبيرة في نفوس المصريين نائب محافظ الجيزة: أعمال نقل المرافق بالخط الثالت للمترو.. مستمرة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

عمال البريد يتقدمون بإخطار لتنظيم تظاهرة أمام "الوزراء".. السبت

الخميس 27/مارس/2014 - 12:54 م
وقفة لعمال البريد وقفة لعمال البريد محمد حسني
 
يتقدم اليوم "الخميس"، عمال البريد المضربين عن العمل بإخطار لتنظيم تظاهرة حاشدة أمام مقر مجلس الوزراء بعد غدٍ "السبت"، بمشاركة العاملين في العديد من محافظات الجمهورية.

على جانب آخر أشادت دار الخدمات النقابية والعمالية ما وصفته "الوقفة البطولية" لعمال هيئة البريد للمطالبة بحقوقهم المشروعة.

وتطالب الدار بالوقف الفورى لكل الملاحقات الأمنية للقيادات العمالية والإفراج عن العمال المقبوض عليهم، وسرعة الجلوس إلى ممثلى العمال الحقيقيين للتوصل إلى حلول جذرية، ووقف حملة الادعاءات والاتهامات الكاذبة التي يطلقها ليل نهار رئيس الهيئة الذي تثبت الأحداث أن ما يحركه هو حرصه فقط على الحفاظ على كرسيه بأى ثمن.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات