X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 25 أغسطس 2016 م
الحبس سنتين لسائق مقطورة أصاب 10 أشخاص بمحور «أول أكتوبر» تركيا تسيطر على نصيب مصر من السياحة الروسية شيخ الأزهر يزور جامعة الحاج كنت الإسلامية بالشيشان «جريزمان» يطير إلى موناكو لحضور حفل اختيار أفضل لاعب أوروبي البرلمان يناقش قانون الضريبة على القيمة المضافة.. الأحد النيابة تستعلم عن ضحايا مافيا تجارة الأعضاء بالسيدة زينب بدء جلسة محاكمة مالك شركة «ستار كابيتال» حبس مهندسة 4 أيام بتهمة تقاضي رشاوى بحي الهرم بالصور.. بدء أعمال رصف مدينة ملوي ضمن الخطة الموحدة للتنمية قيادي سلفي: الشيعة أخطر من داعش على الأمن القومي البرلمان يناقش تقرير فساد القمح.. الإثنين «جادو» مستشارا للإنتاج الحيواني و«بديع» رئيسا للحجر البيطري التحفظ على أسماك ولحوم فاسدة خلال حملة أمنية بالأقصر منع دخول الصحفيين محاكمة «بديع» في أحداث بني سويف إعداد تقرير عن مشاركة بعثة مصر في أوليمبياد البرازيل الصيادلة تحذر وزير الصحة من بيع شركات قطاع الأعمال في البورصة «العامة للبترول»: ضخ كميات إضافية من الوقود بزيادة ١٥٪ «صحة قنا»: قبول 256 طالبة بمدارس التمريض بالفيديو.. هدف «ميسي» في شباك روما «الأفضل» بالموسم الماضي


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عمال البريد يتقدمون بإخطار لتنظيم تظاهرة أمام "الوزراء".. السبت

الخميس 27/مارس/2014 - 12:54 م
وقفة لعمال البريد وقفة لعمال البريد محمد حسني
 
يتقدم اليوم "الخميس"، عمال البريد المضربين عن العمل بإخطار لتنظيم تظاهرة حاشدة أمام مقر مجلس الوزراء بعد غدٍ "السبت"، بمشاركة العاملين في العديد من محافظات الجمهورية.

على جانب آخر أشادت دار الخدمات النقابية والعمالية ما وصفته "الوقفة البطولية" لعمال هيئة البريد للمطالبة بحقوقهم المشروعة.

وتطالب الدار بالوقف الفورى لكل الملاحقات الأمنية للقيادات العمالية والإفراج عن العمال المقبوض عليهم، وسرعة الجلوس إلى ممثلى العمال الحقيقيين للتوصل إلى حلول جذرية، ووقف حملة الادعاءات والاتهامات الكاذبة التي يطلقها ليل نهار رئيس الهيئة الذي تثبت الأحداث أن ما يحركه هو حرصه فقط على الحفاظ على كرسيه بأى ثمن.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات