X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 27 مايو 2015 م
جامعة الإسكندرية تحتفل بتعيين رشدي زهران رئيسًا لها بالفيديو.. «أبوكونيه» يتعادل بالهدف الأول لألعاب دمنهور في المصري «الأنبا رافائيل»: المجمع المقدس سيصدر لائحتين للمرتلين والتكريس بالفيديو.. سموحة يتقدم بهدف نظيف بشباك النصر بالشوط الأول عاصفة ترابية تضرب محافظة البحيرة طلائع الجيش يتعادل سلبيا أمام الداخلية بالشوط الأول إصابة شخص ونجلته في حادث تصادم بالوادي الجديد محافظ الشرقية يبحث إقامة مصنعين لتدوير القمامة بتكلفة مليار دولار يحيى قدري: «السيسي» طمأن الشارع السياسي على خارطة الطريق سقوط مرشح لمجلس النواب في قبضة مباحث الأميرية لانتحال صفة مستشار بالفيديو.. «عاشور الأدهم» يتقدم بالهدف الأول للمصري في ألعاب دمنهور بورصة قطر تتراجع بسبب تحقيقات الـ«فيفا» لوتشيتش تقصي هاليب من بطولة فرنسا للتنس بالفيديو..«مصطفى طلعت» يتقدم بالهدف الأول لسموحة بشباك النصر مجهولون يطلقون الأعيرة النارية بشكل عشوائي بقرية الفردان بالإسماعيلية بالفيديو.. ثالث الإعدادية بالإسكندرية: أسرتي بذلت معي مجهودًا كبيرًا ضبط 4 أشخاص بحوزتهم هيروين وحشيش في دمنهور بالفيديو.. وادي دجلة يحرج إنبي بالتعادل الإيجابي حفل عشاء على شرف نقيب المهن السينمائية اللبناني
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

عمال البريد يتقدمون بإخطار لتنظيم تظاهرة أمام "الوزراء".. السبت

الخميس 27/مارس/2014 - 12:54 م
وقفة لعمال البريد وقفة لعمال البريد محمد حسني
 
يتقدم اليوم "الخميس"، عمال البريد المضربين عن العمل بإخطار لتنظيم تظاهرة حاشدة أمام مقر مجلس الوزراء بعد غدٍ "السبت"، بمشاركة العاملين في العديد من محافظات الجمهورية.

على جانب آخر أشادت دار الخدمات النقابية والعمالية ما وصفته "الوقفة البطولية" لعمال هيئة البريد للمطالبة بحقوقهم المشروعة.

وتطالب الدار بالوقف الفورى لكل الملاحقات الأمنية للقيادات العمالية والإفراج عن العمال المقبوض عليهم، وسرعة الجلوس إلى ممثلى العمال الحقيقيين للتوصل إلى حلول جذرية، ووقف حملة الادعاءات والاتهامات الكاذبة التي يطلقها ليل نهار رئيس الهيئة الذي تثبت الأحداث أن ما يحركه هو حرصه فقط على الحفاظ على كرسيه بأى ثمن.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات