X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 27 يونيو 2016 م
وفاة طفل متأثرا بجراحه بعدما أحرقه عمه في كرداسة ضبط 4 أشخاص ينتمون للجماعة الإرهابية في أسوان بالصور.. عروض «أولاد رجب» على السلع الغذائية بمناسبة عيد الفطر إصابة فلاح في مشاجرة بالأسلحة بسبب خلافات الجيرة في المنيا بالفيديو.. «أجويرو» يهدر فرصة هدف أمام مرمى تشيلي أحمد حسن و«أنغام» سفراء للخير في حملة «الكساء للجميع» 4 مسلسلات تجاهلها الجمهور وعاد لمتابعتها بعد تطور الأحداث بالفيديو.. حارس الأرجنتين ينقذ مرمى فريقه من رأسية لاعب تشيلي «رجال الأعمال» تستضيف وزير الإسكان على مائدة سحورها السنوي بالصور.. تخفيضات مترو ماركت على السلع الغذائية بالصورة.. «أحمد جمال» يعقد خطوبته في سرية تامة بالفيديو.. «أجويرو» يهدر فرصة هدف أمام «تشيلي» بالفيديو.. حارس الأرجنتين ينقذ مرمى فريقه من هدف أمام تشيلي بالفيديو.. ملخص 20 حلقة من مسلسل «راس الغول» خالد الصاوي يسعد أهالي «عزبة الورد» في الحلقة 22 من «هي ودافنشي» بالصور.. طارق الجنايني يحتفل بنجاح مسلسل «الميزان» مرتضى منصور يتجه ﻹقالة محمد حلمي من تدريب الزمالك أيمن طاهر يتضامن مع محمد حلمي بعد هجوم رئيس الزمالك على الجهاز الفني البنك المركزي يطرح 2.5 مليار جنيه سندات خزانة
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عمال البريد يتقدمون بإخطار لتنظيم تظاهرة أمام "الوزراء".. السبت

الخميس 27/مارس/2014 - 12:54 م
وقفة لعمال البريد وقفة لعمال البريد محمد حسني
 
يتقدم اليوم "الخميس"، عمال البريد المضربين عن العمل بإخطار لتنظيم تظاهرة حاشدة أمام مقر مجلس الوزراء بعد غدٍ "السبت"، بمشاركة العاملين في العديد من محافظات الجمهورية.

على جانب آخر أشادت دار الخدمات النقابية والعمالية ما وصفته "الوقفة البطولية" لعمال هيئة البريد للمطالبة بحقوقهم المشروعة.

وتطالب الدار بالوقف الفورى لكل الملاحقات الأمنية للقيادات العمالية والإفراج عن العمال المقبوض عليهم، وسرعة الجلوس إلى ممثلى العمال الحقيقيين للتوصل إلى حلول جذرية، ووقف حملة الادعاءات والاتهامات الكاذبة التي يطلقها ليل نهار رئيس الهيئة الذي تثبت الأحداث أن ما يحركه هو حرصه فقط على الحفاظ على كرسيه بأى ثمن.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات