X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 22 أبريل 2018 م
اليوم.. تسليم 192 وحدة بالمرحلة الثانية بـ«دار مصر» في الشيخ زايد إلغاء 3 رحلات للسعودية وتأخر أخرى في مطار القاهرة أحمد إستاكوزا: عودة مؤمن للأهلي ضرورة وأفشة أفضل من السعيد دفاعيا إستاكوزا: الأهلي لم يحترم رغبة عبد الله السعيد في الانتقال للزمالك «ميدو»: مشكلة محمد صلاح مع الشركة الراعية يجب حلها بذكاء التخطيط تنشر القطاعات عالية الإنتاج ضمن خطةُ التنمية المستدامة شريف إكرامى يعود لعرين الأهلي الليلة تسليم أراضي قرعة الإسكان بامتداد الحي الثالث بالفيوم الجديدة.. الثلاثاء التخطيط تعلن مستهدفات خطة تطوير التعليم العالي والبحث العلمي زحام مروري في محور NA بسبب تعطل لودر قافلة الأزهر الطبية في تشاد تحيل 15 حالة إلى مستشفيات الجامعة «الصناعات الهندسية»: ارتفاع سعر الألومنيوم يضر بالصناعة المصرية «الإداري» تنظر دعوى الأهرام لبطلان عقد شركة صلة مع النادي الأهلي محاكمة مسئولين بالوادي الجديد الأزهرية ارتكبا مخالفات مالية أشهر 5 مصطلحات في الكنيسة القبطية خطط وزارة المالية لإلغاء الإعفاءات الضريبية النصب على مدير آثار سوهاج و2 آخرين في 254 ألف جنيه سعفان: حصول عامل مصري بإيطاليا على 160 ألف جنيه مستحقات متأخرة لاعب المقاولون: «سأتراجع عن قرار الاعتزال في هذه الحالة»


تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أمريكا تستعد للحرب العالمية الثالثة.. أوامر من واشنطن والناتو لـ«القاعدة» بتدمير اللاذقية انتقامًا من «بوتين».. خطط لتدمير القاعدة البحرية الروسية على حساب سوريا.. وتركيا تساعد بفتح الطريق للمسلحين

الخميس 27/مارس/2014 - 01:01 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية زينب غريان
 
على غرار الصراع بين دول الحلفاء والمحور خلال الحرب العالمية الثانية على حساب مصر، يبدو أن الولايات المتحدة الأمريكية أرادت استعادة أمجادها فيما تعتبره حربا عالمية ثالثة، بالتحالف مع القوى العظمى على حساب الضعفاء من خلال إعطاء أوامرها للقاعدة بتدمير اللاذقية للانتقام من بوتين.

فردا على الضم الروسي لشبه جزيرة القرم الأوكرانية أعطت الولايات المتحدة وحلف الشمال الأطلسي الناتو أوامرها لجماعات إرهابية تابعة لتنظيم القاعدة لمهاجمة منطقتي اللاذقية طرسوس حيث توجد سفن حربية روسية هناك.

وأوضحت الصحيفة أن الجماعات الإرهابية تتواجد على بعد كيلومترين من الحدود السورية حيث أنهم يتسللون إليها من الحدود التركية كما أنهم حاولوا السيطرة على بلدة القصير والتي تم قصفها من الجو بالإضافة لتوجيه الضربات لها من الأودية المجاورة.

من جانبهم تحدثت مصادر سورية إلى الصحيفة التركية وأكدت أن قوات الجيش السوري هناك تقع تحت حصار تام وأنه تحمل خسائر فادحة عقب مهاجمة الإرهابيين له وبالرغم من شن القوات السورية هجوما جويا عليهم إلا أنهم ما زالوا في محيط البلدة.

وأكدت الصحيفة أن الجيش السوري الحر يحاول التقدم إلى اللاذقية ويواصل عملياته ضد الجيش السوري، كما أن الجماعات المسلحة للسلطات التركية فتحت بوابة بلدة اوردو على الحدود مع سوريا للسماح للجماعات المسلحة بالدخول إليها.

وأوضحت مصادر سورية أن عملية القتال بدأت مساء الاثنين واشتدت صباح الثلاثاء مع حدوث انفجار كبير بمدينة ادلب، وأفادت المعلومات بمقتل وإصابة أعداد كبيرة في هذا الهجوم، كما أكد عاملون بالحدود التركية السورية أن الضباط والجنود الموجودين بالثكنات على الحدود مع سوريا لم يتدخلوا لمنع الإرهابيين المحملين بالسلاح القادمين من المناطق المحيطة إلى الداخل.

كانت شبه جزيرة القرم الأوكرانية ذات الحكم الذاتي قد أجرت استفتاء في وقت لاحق جاءت نتائجه بالموافقة على الانضمام لروسيا من جديد والابتعاد عن السيادة الأوكرانية وهو ما أغضب الولايات المتحدة الأمريكية وتسبب في تعالي إنذارات البعض باقتراب عودة عصر الحرب الباردة بين أمريكا وروسيا من جديد.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات