X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 مارس 2015 م
مساعد وزير الصحة يدلى بصوته في انتخابات "الصيادلة" مصر تعرض مشاريع سياحية بقيمة 5.3 مليارات دولار في سوق السفر العربي «سيدات الطائرة» يخسرن أمام رواندا في تصفيات «الشاطئية» بالقاهرة غدا.. إعادة محاكمة 7 متهمين بـ"خلية السويس" الإرهابية أردوغان يبحث مع محافظ البنك المركزي هبوط الليرة استكمال محاكمة رئيس اتحاد العاملين بشركة إيديال.. غدًا الجبن الأبيض يسجل 36 جنيهًا بالدقهلية ضبط نصف طن ملابس تركية مهربة جنوب بورسعيد ضبط 5 عاطلين كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة الكابلات الكهربائية بالفيديو.. جاكمان وهيمسورث يلعبان «البيرة الموسيقية» مع جيمي فالون غدا.. محاكمة سوريين لاتهامهما بقتل 6 مواطنين بالتحرير نور الدين: وثيقة الخرطوم دليل إخفاق مصر في ملف سد النهضة بالفيديو.. شاهد عيان يروي تفاصيل قنبلة "عزبة النخل" بالصور.. المنتخب الأوليمبي يخوض تدريباته استعدادًا لمباراة كينيا إعدام بالخطأ في كوميديا «ريا وسكينة» بالساقية 13 مارس اليوم.. وقفة لألتراس "جرين إيجلز" احتجاجًا على ترحيل زملائهم رئيس هيئة تنشيط السياحة يجرى اجتماعات مهنية في بورصة برلين بالفيديو.. استمرار توافد الأعضاء على انتخابات الصيادلة بالبحيرة جهود مكثفة لكشف غموض سرقة محل كمبيوتر وصيدلية بالأقصر
تفضيلات القراء
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أمريكا تستعد للحرب العالمية الثالثة.. أوامر من واشنطن والناتو لـ«القاعدة» بتدمير اللاذقية انتقامًا من «بوتين».. خطط لتدمير القاعدة البحرية الروسية على حساب سوريا.. وتركيا تساعد بفتح الطريق للمسلحين

الخميس 27/مارس/2014 - 01:01 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية زينب غريان
 
على غرار الصراع بين دول الحلفاء والمحور خلال الحرب العالمية الثانية على حساب مصر، يبدو أن الولايات المتحدة الأمريكية أرادت استعادة أمجادها فيما تعتبره حربا عالمية ثالثة، بالتحالف مع القوى العظمى على حساب الضعفاء من خلال إعطاء أوامرها للقاعدة بتدمير اللاذقية للانتقام من بوتين.

فردا على الضم الروسي لشبه جزيرة القرم الأوكرانية أعطت الولايات المتحدة وحلف الشمال الأطلسي الناتو أوامرها لجماعات إرهابية تابعة لتنظيم القاعدة لمهاجمة منطقتي اللاذقية طرسوس حيث توجد سفن حربية روسية هناك.

وأوضحت الصحيفة أن الجماعات الإرهابية تتواجد على بعد كيلومترين من الحدود السورية حيث أنهم يتسللون إليها من الحدود التركية كما أنهم حاولوا السيطرة على بلدة القصير والتي تم قصفها من الجو بالإضافة لتوجيه الضربات لها من الأودية المجاورة.

من جانبهم تحدثت مصادر سورية إلى الصحيفة التركية وأكدت أن قوات الجيش السوري هناك تقع تحت حصار تام وأنه تحمل خسائر فادحة عقب مهاجمة الإرهابيين له وبالرغم من شن القوات السورية هجوما جويا عليهم إلا أنهم ما زالوا في محيط البلدة.

وأكدت الصحيفة أن الجيش السوري الحر يحاول التقدم إلى اللاذقية ويواصل عملياته ضد الجيش السوري، كما أن الجماعات المسلحة للسلطات التركية فتحت بوابة بلدة اوردو على الحدود مع سوريا للسماح للجماعات المسلحة بالدخول إليها.

وأوضحت مصادر سورية أن عملية القتال بدأت مساء الاثنين واشتدت صباح الثلاثاء مع حدوث انفجار كبير بمدينة ادلب، وأفادت المعلومات بمقتل وإصابة أعداد كبيرة في هذا الهجوم، كما أكد عاملون بالحدود التركية السورية أن الضباط والجنود الموجودين بالثكنات على الحدود مع سوريا لم يتدخلوا لمنع الإرهابيين المحملين بالسلاح القادمين من المناطق المحيطة إلى الداخل.

كانت شبه جزيرة القرم الأوكرانية ذات الحكم الذاتي قد أجرت استفتاء في وقت لاحق جاءت نتائجه بالموافقة على الانضمام لروسيا من جديد والابتعاد عن السيادة الأوكرانية وهو ما أغضب الولايات المتحدة الأمريكية وتسبب في تعالي إنذارات البعض باقتراب عودة عصر الحرب الباردة بين أمريكا وروسيا من جديد.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات