X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 أبريل 2015 م
وصول 260 سائحا صينيًّا على رحلة طيران شارتر بأسوان بالفيديو.. أمير رمسيس: الاحتكار أكبر أزمة تواجه صناعة السينما في مصر الزمالك والشرقية للدخان في نهائى كأس مصر لـ«الطائرة».. غدًا المحامين تعلن عن فتح باب التقديم لبرنامج الحج والعمرة "نصر الدين" يهنئ فريق المريخ البورسعيدي بصعوده لدورة الترقي محافظ الوادى يلتقى بعدد من المزارعين ويناقش مشاكل تسويق البلح «نصر الدين» يبحث حل مشاكل تجار الدواجن الحية ببورسعيد بالصور.. وكيل وزرة الصحة بالدقهلية يجتمع مع مديرى المستشفيات محافظ بورسعيد يهنئ «محلب» و«العشري» بعيد العمال صورة نادرة لسميرة سعيد في طفولتها بالصور.. محافظ بورسعيد يشهد احتفالية عيد تحرير سيناء بالجامعة بالفيديو.. نقيب الصحفيين يرحب بحضور ندوة "ملامح سينما المستقبل" محافظ قنا: انتشال ناقلة الفوسفات الغارقة في غضون 24 ساعة بالأسماء.. 71 مرشحًا يتنافسون على 17 مقعدا في انتخابات نادي القضاة بالصورة.. شاهد أول تعليق لـ«متعب» على خسارة الأهلي أمام المقاولون «مخيون»: نتمنى إجراء انتخابات البرلمان في أقرب فرصة موجة غضب بين أهالي مرضى سرطان أسيوط لتأخر صرف الجرعة المكثفة بروتوكول تعاون بين "البيئة" ومحافظة جنوب سيناء بالفيديو.. فالنسيا يدك شباك غرناطة برباعية نظيفة في الليجا
تفضيلات القراء
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

ads
كاريكاتير + المزيد
ads
 

أمريكا تستعد للحرب العالمية الثالثة.. أوامر من واشنطن والناتو لـ«القاعدة» بتدمير اللاذقية انتقامًا من «بوتين».. خطط لتدمير القاعدة البحرية الروسية على حساب سوريا.. وتركيا تساعد بفتح الطريق للمسلحين

الخميس 27/مارس/2014 - 01:01 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية زينب غريان
 
على غرار الصراع بين دول الحلفاء والمحور خلال الحرب العالمية الثانية على حساب مصر، يبدو أن الولايات المتحدة الأمريكية أرادت استعادة أمجادها فيما تعتبره حربا عالمية ثالثة، بالتحالف مع القوى العظمى على حساب الضعفاء من خلال إعطاء أوامرها للقاعدة بتدمير اللاذقية للانتقام من بوتين.

فردا على الضم الروسي لشبه جزيرة القرم الأوكرانية أعطت الولايات المتحدة وحلف الشمال الأطلسي الناتو أوامرها لجماعات إرهابية تابعة لتنظيم القاعدة لمهاجمة منطقتي اللاذقية طرسوس حيث توجد سفن حربية روسية هناك.

وأوضحت الصحيفة أن الجماعات الإرهابية تتواجد على بعد كيلومترين من الحدود السورية حيث أنهم يتسللون إليها من الحدود التركية كما أنهم حاولوا السيطرة على بلدة القصير والتي تم قصفها من الجو بالإضافة لتوجيه الضربات لها من الأودية المجاورة.

من جانبهم تحدثت مصادر سورية إلى الصحيفة التركية وأكدت أن قوات الجيش السوري هناك تقع تحت حصار تام وأنه تحمل خسائر فادحة عقب مهاجمة الإرهابيين له وبالرغم من شن القوات السورية هجوما جويا عليهم إلا أنهم ما زالوا في محيط البلدة.

وأكدت الصحيفة أن الجيش السوري الحر يحاول التقدم إلى اللاذقية ويواصل عملياته ضد الجيش السوري، كما أن الجماعات المسلحة للسلطات التركية فتحت بوابة بلدة اوردو على الحدود مع سوريا للسماح للجماعات المسلحة بالدخول إليها.

وأوضحت مصادر سورية أن عملية القتال بدأت مساء الاثنين واشتدت صباح الثلاثاء مع حدوث انفجار كبير بمدينة ادلب، وأفادت المعلومات بمقتل وإصابة أعداد كبيرة في هذا الهجوم، كما أكد عاملون بالحدود التركية السورية أن الضباط والجنود الموجودين بالثكنات على الحدود مع سوريا لم يتدخلوا لمنع الإرهابيين المحملين بالسلاح القادمين من المناطق المحيطة إلى الداخل.

كانت شبه جزيرة القرم الأوكرانية ذات الحكم الذاتي قد أجرت استفتاء في وقت لاحق جاءت نتائجه بالموافقة على الانضمام لروسيا من جديد والابتعاد عن السيادة الأوكرانية وهو ما أغضب الولايات المتحدة الأمريكية وتسبب في تعالي إنذارات البعض باقتراب عودة عصر الحرب الباردة بين أمريكا وروسيا من جديد.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات