X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 29 نوفمبر 2014 م
جهاز دمياط: 23 مليون جنيه تكلفة تنفيذ البوابة الرئيسية للمدينة «إخوان بني سويف» يختتمون تظاهرات 28 نوفمبر في «جزيرة المساعد» اشتعال النيران بسيارة في أسيوط بسبب ماس كهربائي إعلان حالة الطوارئ في القابضة لمياه الشرب لمنطقة القناة العدوي: مفاجأة من العيار الثقيل لدعم الاقتصاد الأسبوع المقبل «الشمس» يحصد مراكز متقدمة بـ«بطولة القاهرة» لتنس الطاولة اشتباكات بين الإرهابية والأمن في مسيرة مسائية بالمنيا انطلاق مهرجان المسرح السكندري.. 12 ديسمبر بالصور.. «زوما» يفتتح المؤتمر العام الرابع لاتحاد الشباب الأفريقي «الحبوب» تخاطب «البلاستيك» بتجاوزات مصانع بيرالسلم ما توقعاتك للحكم في قضية مبارك ؟ بالصور.. "تمرد قنا" تنظم وقفة لتأييد الشرطة والجيش السفير المصري والجالية اللبنانية يدعمان الأهلي في نهائي «الكونفيدرالية» أسامة هيكل ضيف «صالة التحرير» مع عزة مصطفى.. الإثنين حملة مداهمات واسعة لضبط جماعات الشغب بالمنوفية «أمن المنيا» يمشط الشوارع للبحث عن «العناصر الإرهابية» بالصور.. احتفالية للقوى السياسية بالإسماعيلية لمواجهة دعوات «الإرهابية» سوهاج يصرف مستحقات اللاعبين بعد الخسارة أما م رأس غارب بالفيديو.."مويس" يحقق الفوز الأول مع "سوسيداد" أمام التش
تفضيلات القراء
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أمريكا تستعد للحرب العالمية الثالثة.. أوامر من واشنطن والناتو لـ«القاعدة» بتدمير اللاذقية انتقامًا من «بوتين».. خطط لتدمير القاعدة البحرية الروسية على حساب سوريا.. وتركيا تساعد بفتح الطريق للمسلحين

الخميس 27/مارس/2014 - 01:01 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية زينب غريان
 
على غرار الصراع بين دول الحلفاء والمحور خلال الحرب العالمية الثانية على حساب مصر، يبدو أن الولايات المتحدة الأمريكية أرادت استعادة أمجادها فيما تعتبره حربا عالمية ثالثة، بالتحالف مع القوى العظمى على حساب الضعفاء من خلال إعطاء أوامرها للقاعدة بتدمير اللاذقية للانتقام من بوتين.

فردا على الضم الروسي لشبه جزيرة القرم الأوكرانية أعطت الولايات المتحدة وحلف الشمال الأطلسي الناتو أوامرها لجماعات إرهابية تابعة لتنظيم القاعدة لمهاجمة منطقتي اللاذقية طرسوس حيث توجد سفن حربية روسية هناك.

وأوضحت الصحيفة أن الجماعات الإرهابية تتواجد على بعد كيلومترين من الحدود السورية حيث أنهم يتسللون إليها من الحدود التركية كما أنهم حاولوا السيطرة على بلدة القصير والتي تم قصفها من الجو بالإضافة لتوجيه الضربات لها من الأودية المجاورة.

من جانبهم تحدثت مصادر سورية إلى الصحيفة التركية وأكدت أن قوات الجيش السوري هناك تقع تحت حصار تام وأنه تحمل خسائر فادحة عقب مهاجمة الإرهابيين له وبالرغم من شن القوات السورية هجوما جويا عليهم إلا أنهم ما زالوا في محيط البلدة.

وأكدت الصحيفة أن الجيش السوري الحر يحاول التقدم إلى اللاذقية ويواصل عملياته ضد الجيش السوري، كما أن الجماعات المسلحة للسلطات التركية فتحت بوابة بلدة اوردو على الحدود مع سوريا للسماح للجماعات المسلحة بالدخول إليها.

وأوضحت مصادر سورية أن عملية القتال بدأت مساء الاثنين واشتدت صباح الثلاثاء مع حدوث انفجار كبير بمدينة ادلب، وأفادت المعلومات بمقتل وإصابة أعداد كبيرة في هذا الهجوم، كما أكد عاملون بالحدود التركية السورية أن الضباط والجنود الموجودين بالثكنات على الحدود مع سوريا لم يتدخلوا لمنع الإرهابيين المحملين بالسلاح القادمين من المناطق المحيطة إلى الداخل.

كانت شبه جزيرة القرم الأوكرانية ذات الحكم الذاتي قد أجرت استفتاء في وقت لاحق جاءت نتائجه بالموافقة على الانضمام لروسيا من جديد والابتعاد عن السيادة الأوكرانية وهو ما أغضب الولايات المتحدة الأمريكية وتسبب في تعالي إنذارات البعض باقتراب عودة عصر الحرب الباردة بين أمريكا وروسيا من جديد.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات