رئيس التحرير
عصام كامل

مواصفات هاتف "htc" الجديد

فيتو

طرحت شركة روجرز الكندية، اليوم الثلاثاء، عبر موقعها الإلكتروني، مواصفات جهاز الشركة الكورية "htc" الجديد والذي يحمل اسم اتش تي سي ون "أم"، وجاءت مواصفات الجهاز بالعديد من المميزات الجديدة حيث دعم الجهاز بنظام تشغيل أندرويد 4.4.2 كيت كات، وسيحمل أحدث إصدار من واجهة Sense 6.0.

أما عن الكاميرا التي أثير حولها العديد من التساؤلات، ذكرت روجرز أن الكاميرا ثنائية، وهي توفر لكم اختيار أجزاء معينة من الصورة، حتى بعد التقاطها. الأمر غير واضح إلى الآن.

كما أن إتش تي سي ون (إم)8 وزنه 143 جراما فقط، وشاشته أكبر قليلًا من 5 بوصة، وهي من نوع سوبر إل سي دي 3 fHD. ومن الداخل، يأتي إتش تي سي إم8 بمعالج رباعي النواة سناب دراجون 801 وبقوة 2.3 جيجا هرتز، و2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

وعلى عكس الإصدار السابق، فإن الهاتف الجديد يسمح لكم بزيادة المساحة التخزينية عبر بطاقة تخزين (لتصل إلى 64 جيجا بايت). وبالطبع المواصفات القياسية الأخرى، مثل دعم شبكات الجيل الرابع، والاتصال اللاسلكي، والبلوتوث، وكذلك NFC.

كما يأتي مع الهاتف 32 جيجا بايت من مساحة التخزين الداخلية، وبطارية سعتها 2600 مللي أمبير غير قابلة للإزالة، والتي توفر ما يصل إلى 21 يوم من وضع الاستعداد، أو ما يصل إلى 21 ساعة من إجراء المكالمات. 
الجريدة الرسمية