X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 31 يوليو 2015 م
«المنوفي»: البيروقراطية العائق الوحيد للاستثمار في قناة السويس «التأمين البحري»: لا يمكن تغطية السفن العابرة بالممر الملاحي للقناة «أحمد السعيد» ينتهي من مكساج أغنية «حد هوائي» «الإخوان المنشقون» يستعدون لتأسيس حزب «العدالة الحرة» خلال أيام «خبير»: انتعاش التأمين البحري يتوقف على إنشاء صناعات للسفن بالقناة هدوء في «صباح دريم» بعد وعود بصرف مستحقات العاملين العثور على 3 بنادق خرطوش مخفاة بالدروب الصحراوية في العلمين محمد كمال: «دجلة» قادر على الفوز ببطولة «ديسكفر فوتبول» «هيئة التنمية الصناعية» تشارك في فعاليات «الاستثمار في الصعيد» بالفيديو.. جلال إبراهيم: استقالة مرتضى منصور تؤدي لـ «خراب» النادي القبض على 3 إخوان هاربين من تنفيذ أحكام قضائية بالشرقية القبض على عاطل وميكانيكي بحوزتهما بانجو وسلاح ناري في الشرقية «الواسطي» يتعاقد مع صانع ألعاب «أسوان» لمدة موسمين «مصدرو الجيزة»: قرار حظر المقطورات يرفع الأسعار 50% الطرق الصوفية بالإسكندرية تحتفل بالليلة الختامية لمولد «أبو العباس» بالصور.. «النصر» يستعيد جهود الثنائي محمد حسن ميدو وحازم ممدوح ضبط 1730 مخالفة مرورية في الشرقية عمرو عمارة: زيارة وزير الدفاع السعودي رسالة للغرب وإيران محكم دولي يطالب بتشريعات لضبط مهنة التقييم العقاري



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

تعادل الزمالك والشرطة بهدفين فى الشوط الأول

السبت 09/فبراير/2013 - 06:12 م
جانب من مباراة لزمالك جانب من مباراة لزمالك والشرطة على نصير
 
انتهى منذ قليل الشوط الأول لمباراة الزمالك والشرطة بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل منهما فى المباراة التى تقام حاليا على ملعب الدفاع الجوى ضمن منافسات الأسبوع الثانى للدورى الممتاز.
أحرز هدفى الزمالك محمد عبد الشافى ومحمد إبراهيم، بينما أحرز الثنائى محمد ماجد وخالد قمر هدفى الشرطة.
حاول الفريقان مع بداية الشوط الثانى خطف هدف مبكر لإرباك حسابات المنافس، حيث لاحت للزمالك كرتين خطرتين فى الدقائق العشرة الأولى لمحمد إبراهيم وأحمد جعفر، فى الوقت الذى وصل مهاجمو الشرطة لمرمى عبد الواحد السيد فى كرة وحيدة من هجمة مرتدة.
وبعد مرور 10 دقائق فرض الزمالك سيطرته على المباراة حتى نجح محمد عبد الشافى فى إحراز هدف التقدم للقلعة البيضاء فى الدقيقة 17 من تمريرة بينية من محمد إبراهيم راوغ بها عبد الشافى حارس مرمى الشرطة ووضعها فى الشباك.
استمرت سيطرة الزمالك على اللقاء عن طريق أحمد عيد عبد الملك، لكن اتحاد الشرطة فاجأ الجميع بهجمة مرتدة فى الدقيقة 24 نجح خلالها محمد ماجد الظهير الأيمن فى إدراك التعادل.
حاول الزمالك بعدها إدراك التعادل عن طريق تكثيف هجماته من الأطراف مستغلًا سرعة أحمد عيد عبد الملك، لكن تألق دفاع الشرطة وتسرع مهاجمى الزمالك حال دون تقدم الفريق الأبيض.
وفى الدقيقة 41 فاجأ الشرطة الجميع بحصوله على ركلة جزاء من هجمة مرتدة تصدى لها خالد قمر ليحرز هدف التقدم للشرطة، هاج الزمالك بعد ذلك لإدراك التعادل حتى نجح لاعبه محمد إبراهيم فى إحراز الهدف الثانى مع نهاية الشوط الأول ليخرج الفريقان متعادلين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات