X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 أبريل 2015 م
"أوقاف دمياط" تنفي وجود واعظات بالمساجد انقطاع الكهرباء عن معهد الكبد ومديرية أمن شبين الكوم.. 8 مايو تقرير طبيب الأكاديمية عن أحد متهمي «التخابر»: واعي مدرك للأماكن والأشخاص حبس 7 عاطلين ضبط بحوزتهم أسلحة ومولوتوف في الشرقية 4 أيام للتحقيق بدء الاحتفال باليوم العالمي للصحة لضمان سلامة الغذاء رئيس حي العامرية بالإسكندرية يحضر المؤتمر التنسيقي بديوان الحي وائل الإبراشي وعبدالحليم قنديل وشردي يشاركون في احتفال تأسيس «تمرد» ضبط شخص بحوزته 260 قرص مخدر ببورسعيد روايات لـ"شكسبير" و"أفلام أجنبية" بأحراز "التخابر مع قطر" القبض على "الشطوي" بحوزته سلاح ناري غير مرخص في بورسعيد القبض على خلية إرهابية تستهدف «أبراج الكهرباء» في بني سويف القبض على شخص بحوزته 38 تذكرة هيروين في بورسعيد محافظ الشرقية يكلف بسرعة تشغيل مبنى الغسيل الكلوي في "بهنيا" تأجيل محاكمة 74 إخوانيا بأسوان لـ«يوليو» المقبل "العدل" تناقش مشاكل الحبس الاحتياطي والسلطة المختصة بإصداره تجديد حبس محامٍ مفصولٍ لاتهامه بالنصب على المواطنين في الأزبكية استقرار أسعار الأسماك بسوق العبور.. اليوم ماس كهربائى يتسبب في نشوب حريق بسوهاج "البيئة": اتفاق مع محافظة الشرقية للتخلص الآمن من المخلفات الزراعية

أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

تعادل الزمالك والشرطة بهدفين فى الشوط الأول

السبت 09/فبراير/2013 - 06:12 م
جانب من مباراة لزمالك جانب من مباراة لزمالك والشرطة على نصير
 
انتهى منذ قليل الشوط الأول لمباراة الزمالك والشرطة بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل منهما فى المباراة التى تقام حاليا على ملعب الدفاع الجوى ضمن منافسات الأسبوع الثانى للدورى الممتاز.
أحرز هدفى الزمالك محمد عبد الشافى ومحمد إبراهيم، بينما أحرز الثنائى محمد ماجد وخالد قمر هدفى الشرطة.
حاول الفريقان مع بداية الشوط الثانى خطف هدف مبكر لإرباك حسابات المنافس، حيث لاحت للزمالك كرتين خطرتين فى الدقائق العشرة الأولى لمحمد إبراهيم وأحمد جعفر، فى الوقت الذى وصل مهاجمو الشرطة لمرمى عبد الواحد السيد فى كرة وحيدة من هجمة مرتدة.
وبعد مرور 10 دقائق فرض الزمالك سيطرته على المباراة حتى نجح محمد عبد الشافى فى إحراز هدف التقدم للقلعة البيضاء فى الدقيقة 17 من تمريرة بينية من محمد إبراهيم راوغ بها عبد الشافى حارس مرمى الشرطة ووضعها فى الشباك.
استمرت سيطرة الزمالك على اللقاء عن طريق أحمد عيد عبد الملك، لكن اتحاد الشرطة فاجأ الجميع بهجمة مرتدة فى الدقيقة 24 نجح خلالها محمد ماجد الظهير الأيمن فى إدراك التعادل.
حاول الزمالك بعدها إدراك التعادل عن طريق تكثيف هجماته من الأطراف مستغلًا سرعة أحمد عيد عبد الملك، لكن تألق دفاع الشرطة وتسرع مهاجمى الزمالك حال دون تقدم الفريق الأبيض.
وفى الدقيقة 41 فاجأ الشرطة الجميع بحصوله على ركلة جزاء من هجمة مرتدة تصدى لها خالد قمر ليحرز هدف التقدم للشرطة، هاج الزمالك بعد ذلك لإدراك التعادل حتى نجح لاعبه محمد إبراهيم فى إحراز الهدف الثانى مع نهاية الشوط الأول ليخرج الفريقان متعادلين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات