X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 سبتمبر 2014 م
بالفيديو.. نقيب الباعة بدشنا: وفروا لينا ترجمان دشناوي عشان نعيش 20 لاعبًا في قائمة النصر استعدادا للداخلية مصرع ربة منزل صدمها جرار زراعي في الغربية سيدات المؤسسة يهزمن طوخ برباعية وديًا القبض على تاجر هارب من حبس 6 شهور بالغربية بالفيديو.. تعنت وكيل الري سبب أزمة الباعة الجائلين بدشنا القبض على هارب من 9 قضايا في بورسعيد بالفيديو.. عربي يبهر لجنة تحكيم "Х فاكتور" الأوكرانية القبض على عاطل بحوزته 40 قرص مخدر بمطروح إقبال على محال مستلزمات وأدوات الدراسة بقنا «ماريا» تواجه «بليسكوفا» في نصف نهائي بطولة سيول للتنس «الخطيب» يقدم برنامجا سياسيا على «صدى البلد».. أكتوبر المقبل مدافع الزمالك: جاهز لقيادة دفاع «الأبيض» أمام اتحاد الشرطة 20 ألف يورو غرامة على قناة كتالونية بسبب التهكم على لاعبي مدريد اليوم.. الزمالك يصرف 25% من مقدم تعاقد طارق حامد اليوم.. ريـال مدريد في اختبار صعب أمام ديبورتيفو بالدوري الإسباني «ستار أكاديمي» على «9090 FM» حصريًا بالفيديو.. شقيق مدرس يطالب السيسي بإنصافه من مدير إدارة أبوتشت لويس فان جال: «رونالدو» يريد العودة إلى «أولد ترافورد»
ads

أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

تعادل الزمالك والشرطة بهدفين فى الشوط الأول

السبت 09/فبراير/2013 - 06:12 م
جانب من مباراة لزمالك جانب من مباراة لزمالك والشرطة على نصير
 
انتهى منذ قليل الشوط الأول لمباراة الزمالك والشرطة بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل منهما فى المباراة التى تقام حاليا على ملعب الدفاع الجوى ضمن منافسات الأسبوع الثانى للدورى الممتاز.
أحرز هدفى الزمالك محمد عبد الشافى ومحمد إبراهيم، بينما أحرز الثنائى محمد ماجد وخالد قمر هدفى الشرطة.
حاول الفريقان مع بداية الشوط الثانى خطف هدف مبكر لإرباك حسابات المنافس، حيث لاحت للزمالك كرتين خطرتين فى الدقائق العشرة الأولى لمحمد إبراهيم وأحمد جعفر، فى الوقت الذى وصل مهاجمو الشرطة لمرمى عبد الواحد السيد فى كرة وحيدة من هجمة مرتدة.
وبعد مرور 10 دقائق فرض الزمالك سيطرته على المباراة حتى نجح محمد عبد الشافى فى إحراز هدف التقدم للقلعة البيضاء فى الدقيقة 17 من تمريرة بينية من محمد إبراهيم راوغ بها عبد الشافى حارس مرمى الشرطة ووضعها فى الشباك.
استمرت سيطرة الزمالك على اللقاء عن طريق أحمد عيد عبد الملك، لكن اتحاد الشرطة فاجأ الجميع بهجمة مرتدة فى الدقيقة 24 نجح خلالها محمد ماجد الظهير الأيمن فى إدراك التعادل.
حاول الزمالك بعدها إدراك التعادل عن طريق تكثيف هجماته من الأطراف مستغلًا سرعة أحمد عيد عبد الملك، لكن تألق دفاع الشرطة وتسرع مهاجمى الزمالك حال دون تقدم الفريق الأبيض.
وفى الدقيقة 41 فاجأ الشرطة الجميع بحصوله على ركلة جزاء من هجمة مرتدة تصدى لها خالد قمر ليحرز هدف التقدم للشرطة، هاج الزمالك بعد ذلك لإدراك التعادل حتى نجح لاعبه محمد إبراهيم فى إحراز الهدف الثانى مع نهاية الشوط الأول ليخرج الفريقان متعادلين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات