X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 24 مايو 2015 م
«البيئة» تتعاون مع «علوم الإسكندرية» لتقييم «إعادة التعبئة» «البيئة»: اتفاقية ثلاثية لتنفيذ «الإدارة المستدامة للملوثات العضوية» بالصورة.. ألتراس ديفلز يكشف الأسباب الحقيقية وراء قرار حل المجموعة المخرج «جاك أوديار» يحصد السعفة الذهبية عن فيلم «Dheepan» وكيل «أوقاف بورسعيد» في زيارة مفاجئة لإدارتي الشرق والبر وزارة الري: إزالة 3761 حالة تعد على نهر النيل النيابة تستدعي وكيل التعليم للاستماع لأقوالها في إهانة الدمايطة القبض على راقصة ترتدي ملابس خليعة وتقوم بحركات إباحية في جمصة «الشعب الجمهوري» بالمنيا يشيد بإزالة التعديات على أرض المركزي للمحاسبات القبض على مهندس زراعى بحوزته بندقية خرطوش في المنوفية مؤشر بورصة البحرين يغلق منخفضا إطلالة غريبة للمخرج كزافييه دولان في ختام مهرجان "كان" تعيين 5000 من ذوي الاحتياجات الخاصة بالجهاز الإداري للدولة سيزار أسيفيدو يفوز بجائزة الكاميرا الذهبية بـ "كان" بالفيديو.. تعرف على سبب طرد «حسام غالي» أمام حرس الحدود القبض على هارب من 10 سنوات في قضية هتك عرض بالمنوفية الفرنسي «فينسنت ليندون» يحصد جائزة أفضل ممثل في مهرجان «كان» مخرج «Chronic» يحصد جائزة أفضل سيناريو بمهرجان «كان» إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة

أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

تعادل الزمالك والشرطة بهدفين فى الشوط الأول

السبت 09/فبراير/2013 - 06:12 م
جانب من مباراة لزمالك جانب من مباراة لزمالك والشرطة على نصير
 
انتهى منذ قليل الشوط الأول لمباراة الزمالك والشرطة بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل منهما فى المباراة التى تقام حاليا على ملعب الدفاع الجوى ضمن منافسات الأسبوع الثانى للدورى الممتاز.
أحرز هدفى الزمالك محمد عبد الشافى ومحمد إبراهيم، بينما أحرز الثنائى محمد ماجد وخالد قمر هدفى الشرطة.
حاول الفريقان مع بداية الشوط الثانى خطف هدف مبكر لإرباك حسابات المنافس، حيث لاحت للزمالك كرتين خطرتين فى الدقائق العشرة الأولى لمحمد إبراهيم وأحمد جعفر، فى الوقت الذى وصل مهاجمو الشرطة لمرمى عبد الواحد السيد فى كرة وحيدة من هجمة مرتدة.
وبعد مرور 10 دقائق فرض الزمالك سيطرته على المباراة حتى نجح محمد عبد الشافى فى إحراز هدف التقدم للقلعة البيضاء فى الدقيقة 17 من تمريرة بينية من محمد إبراهيم راوغ بها عبد الشافى حارس مرمى الشرطة ووضعها فى الشباك.
استمرت سيطرة الزمالك على اللقاء عن طريق أحمد عيد عبد الملك، لكن اتحاد الشرطة فاجأ الجميع بهجمة مرتدة فى الدقيقة 24 نجح خلالها محمد ماجد الظهير الأيمن فى إدراك التعادل.
حاول الزمالك بعدها إدراك التعادل عن طريق تكثيف هجماته من الأطراف مستغلًا سرعة أحمد عيد عبد الملك، لكن تألق دفاع الشرطة وتسرع مهاجمى الزمالك حال دون تقدم الفريق الأبيض.
وفى الدقيقة 41 فاجأ الشرطة الجميع بحصوله على ركلة جزاء من هجمة مرتدة تصدى لها خالد قمر ليحرز هدف التقدم للشرطة، هاج الزمالك بعد ذلك لإدراك التعادل حتى نجح لاعبه محمد إبراهيم فى إحراز الهدف الثانى مع نهاية الشوط الأول ليخرج الفريقان متعادلين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات