X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 29 أبريل 2016 م
قافلة طبية لفحص ألف و567 حالة بـ«بني راشد» في بني سويف ماكينة «دريس» القمح «تفرم» مزارعا في الدقهلية ماكليش يصل الزمالك للاجتماع مع مرتضى منصور سلة الجزيرة تحقق فوزا هاما على الزمالك في دوري السوبر شركة تسويق تعرض على الزمالك مواجهة فياريال وديًا الفائز بمقعد عكاشة: محاربة الفساد أهم أولوياتي داخل النواب 5 عناصر من بيت المقدس تسلم نفسها للشرطة بالشيخ زويد النصر للإسكان: حققنا 80% من مستهدف مبيعاتنا بمعرض المنتقى العقاري العثور على جثة «صياد» غرق في نيل أسوان ضبط خمور مجهولة المصدر في مخزن بـ«الأقصر» بالصور.. مصرع شاب في حادث مروري بدمياط مخرج «آخر أيام المدينة» يفوز بجائزة مهرجان «بافيسي» الدولي «بناء للتعمير»: تراجع الجنيه ينعش السوق العقاري أسعار النفط تسجل أعلى مستوى لها في 2016 مع تراجع الدولار بالصور.. بدء اجتماع «عليا الوفد» لاتخاذ قرار ضد فؤاد بدراوي «حمدي الوزير».. أشهر مغتصب في السينما المصرية «بروفايل» طلائع الجيش يتأهل لنهائي كأس مصر للطائرة على حساب الطيران بالصور: إرشاد البحيرة يشارك بورشة عمل عن «المدارس الحقلية» «سيدات الأهلي» يتأهل لنهائي البطولة الأفريقية لـ«الطائرة»



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تعادل الزمالك والشرطة بهدفين فى الشوط الأول

السبت 09/فبراير/2013 - 06:12 م
جانب من مباراة لزمالك جانب من مباراة لزمالك والشرطة على نصير
 
انتهى منذ قليل الشوط الأول لمباراة الزمالك والشرطة بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل منهما فى المباراة التى تقام حاليا على ملعب الدفاع الجوى ضمن منافسات الأسبوع الثانى للدورى الممتاز.
أحرز هدفى الزمالك محمد عبد الشافى ومحمد إبراهيم، بينما أحرز الثنائى محمد ماجد وخالد قمر هدفى الشرطة.
حاول الفريقان مع بداية الشوط الثانى خطف هدف مبكر لإرباك حسابات المنافس، حيث لاحت للزمالك كرتين خطرتين فى الدقائق العشرة الأولى لمحمد إبراهيم وأحمد جعفر، فى الوقت الذى وصل مهاجمو الشرطة لمرمى عبد الواحد السيد فى كرة وحيدة من هجمة مرتدة.
وبعد مرور 10 دقائق فرض الزمالك سيطرته على المباراة حتى نجح محمد عبد الشافى فى إحراز هدف التقدم للقلعة البيضاء فى الدقيقة 17 من تمريرة بينية من محمد إبراهيم راوغ بها عبد الشافى حارس مرمى الشرطة ووضعها فى الشباك.
استمرت سيطرة الزمالك على اللقاء عن طريق أحمد عيد عبد الملك، لكن اتحاد الشرطة فاجأ الجميع بهجمة مرتدة فى الدقيقة 24 نجح خلالها محمد ماجد الظهير الأيمن فى إدراك التعادل.
حاول الزمالك بعدها إدراك التعادل عن طريق تكثيف هجماته من الأطراف مستغلًا سرعة أحمد عيد عبد الملك، لكن تألق دفاع الشرطة وتسرع مهاجمى الزمالك حال دون تقدم الفريق الأبيض.
وفى الدقيقة 41 فاجأ الشرطة الجميع بحصوله على ركلة جزاء من هجمة مرتدة تصدى لها خالد قمر ليحرز هدف التقدم للشرطة، هاج الزمالك بعد ذلك لإدراك التعادل حتى نجح لاعبه محمد إبراهيم فى إحراز الهدف الثانى مع نهاية الشوط الأول ليخرج الفريقان متعادلين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات