X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 يونيو 2017 م
أطرف ردود النشطاء على «هتقضى العيد فين».. منة: هخربها نووم.. أحمد: في تيران وصنافير.. عادل: في الصالة قدام صينية الخبيزة.. منة: من الأوضة للأوضة.. سيد: على المخدة.. وطه: فوق السطح بالصور.. حملة لإزالة التعديات على أراضي الدولة بالإسكندرية بالفيديو.. برومو أغنية رامي صبري الجديدة «الراجل» زينة تتصدي لضربة جزاء ميسي في «كابتن فورشيحة» العثور على مسن مقتولا داخل مطبعة في عين شمس جلسة بين عبد السلام وإيهاب جلال لمناقشة تصريحات رحيله عن الفريق أحمد الفيشاوي يستعد لبطولة فيلم «عيار ناري» بالصور.. رئيس حى شبرا يتفقد سوق محمد عبدالله الرجاء يحدد ملعب مبارياته في الدوري الممتاز 72 مليار جنيه تكلفة برامج الحماية الاجتماعية من عائد الإصلاح الاقتصادي وزير الأوقاف: الحس الديني والإنساني يحتم على الأغنياء مساعدة الفقراء نموذج موحد لعربات «الباعة الجائلين» بشواطئ مطروح لتقنين أوضاعهم استكمال إزالة مقابر «سيدي جلال» بالأباجية جولة ميدانية لمحافظ قنا عقب أدائه صلاة الجمعة الأخيرة من رمضان نقابة الإعلاميين تضع آليات لمن يعمل في المهنة دون تصريح الزمالك يجهز دونجا بديلا لحامد بمباريات أفريقيا ماكيدا يستقر مبدئيا على قائمة المستبعدين من الاتحاد السكندري بالصور.. مدير أمن أسوان يعطى إشارة تفعيل سيارة الشرطة الحديثة البورصة تربح 4.8 مليارات جنيه خلال تعاملاتها الأسبوعية




أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تعادل الزمالك والشرطة بهدفين فى الشوط الأول

السبت 09/فبراير/2013 - 06:12 م
جانب من مباراة لزمالك جانب من مباراة لزمالك والشرطة على نصير
 
انتهى منذ قليل الشوط الأول لمباراة الزمالك والشرطة بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل منهما فى المباراة التى تقام حاليا على ملعب الدفاع الجوى ضمن منافسات الأسبوع الثانى للدورى الممتاز.
أحرز هدفى الزمالك محمد عبد الشافى ومحمد إبراهيم، بينما أحرز الثنائى محمد ماجد وخالد قمر هدفى الشرطة.
حاول الفريقان مع بداية الشوط الثانى خطف هدف مبكر لإرباك حسابات المنافس، حيث لاحت للزمالك كرتين خطرتين فى الدقائق العشرة الأولى لمحمد إبراهيم وأحمد جعفر، فى الوقت الذى وصل مهاجمو الشرطة لمرمى عبد الواحد السيد فى كرة وحيدة من هجمة مرتدة.
وبعد مرور 10 دقائق فرض الزمالك سيطرته على المباراة حتى نجح محمد عبد الشافى فى إحراز هدف التقدم للقلعة البيضاء فى الدقيقة 17 من تمريرة بينية من محمد إبراهيم راوغ بها عبد الشافى حارس مرمى الشرطة ووضعها فى الشباك.
استمرت سيطرة الزمالك على اللقاء عن طريق أحمد عيد عبد الملك، لكن اتحاد الشرطة فاجأ الجميع بهجمة مرتدة فى الدقيقة 24 نجح خلالها محمد ماجد الظهير الأيمن فى إدراك التعادل.
حاول الزمالك بعدها إدراك التعادل عن طريق تكثيف هجماته من الأطراف مستغلًا سرعة أحمد عيد عبد الملك، لكن تألق دفاع الشرطة وتسرع مهاجمى الزمالك حال دون تقدم الفريق الأبيض.
وفى الدقيقة 41 فاجأ الشرطة الجميع بحصوله على ركلة جزاء من هجمة مرتدة تصدى لها خالد قمر ليحرز هدف التقدم للشرطة، هاج الزمالك بعد ذلك لإدراك التعادل حتى نجح لاعبه محمد إبراهيم فى إحراز الهدف الثانى مع نهاية الشوط الأول ليخرج الفريقان متعادلين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات