رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. "الهضبة" يشارك في حفل افتتاح "الماسة 2"

فيتو

بمناسبة احتفال فندق الماسة التابع للقوات المسلحة بافتتاح الجزء الجديد منه "الماسة 2" وافتتاح قاعة "اندلوسيت" الجديدة، وقع الاختيار على الميجا ستار عمرو دياب لإحياء حفل الافتتاح.


البداية كانت مع توافد الحضور في تمام الساعة السادسة مساء لتبدأ أولى فقرات الحفل الساعة السابعة والنصف بغناء المطربة جنات التي حضرت مع والدتها ومدير أعمالها ناصر بجاتو.

وبعد انتهاء جنات من فقرتها وانتهاء الحضور من تناول العشاء ظل الجميع في انتظار الهضبة الذي حضر مع رجل الأعمال الشهير "أحمد أبو هشيمة"، وكان في انتظاره بالفندق لتجهيز صعوده على المسرح مدير أعماله أحمد زغلول ومديرة مكتبه هدى الناظر.

وحرص على مقابلة الهضبة قبل صعوده المسرح المتحدث العسكري للقوات المسلحة العقيد أحمد على، الذي حضر ممثلا للمجلس العسكري لتهنئة إدارة الفندق على افتتاح القاعة الجديدة.

وصعد الهضبة المسرح على أغنية "الليلة" ليشعل حماس الحضور الذي ملأ القاعة ومنهم العديد من رجال الأعمال وقادة الجيش والإعلاميين، فكان من بين الحضور اللواء محمد أمين "رئيس هيئة الشئون المالية للجيش"، وأسرة المشير عبد الفتاح السيسي، ورجل الأعمال أشرف عميرة، والإعلامية سهير شلبى التي داعبها الهضبة كثيرًا أثناء غنائه، كذلك بعض رجال الأعمال من دولة الإمارات والدكتور مصطفى الفقى الذي رحب به الهضبة بالاسم، والممثل محمد لطفى الذي يحرص دائمًا على حضور حفلات الهضبة.

ومن طرائف الحفل حرص الهضبة على تلبية طلب معظم الحضور بالتقاط الصور التذكارية معه منهم سيدة كبيرة طلبت منه ذلك فسألها "حضرتك؟؟" فعندما أدرك أنها تطلب أيضا التقاط صورة معه قال لها:" لا ده أنا أنزلك بقى" ونزل عمرو من على المسرح وذهب للسيدة لالتقاط الصورة معها وسط إعجاب جميع الحضور.
Advertisements
الجريدة الرسمية