X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يوليو 2017 م
وزير التعليم الأوغندي يزور النقابة العامة للصحافة والطباعة طائرة مصر للطيران السادسة الجديدة تتوقف بأيسلندا للتزود بالوقود تفاصيل أراضي النشاط العمراني المتكامل المطروحة بالصالحية الجديدة بالصور.. رئيسة قطاع المتاحف تتفقد أعمال تطوير المتحف الآتوني بالمنيا منع القباني والشيشيني وصبري من العمل في الزمالك بالفيديو.. لحظة نقل جثامين ضحايا «مذبحة فاو» في قنا ضبط عامل بحوزته 7 كيلو بانجو في دمياط بالفيديو.. الترجي يتأهل بثنائية في المريخ ويمنح الفرصة للأهلي مؤشر بورصة لندن يغلق على انخفاض علي عبد العزيز نائبا لرئيس لجنة القطاعات باتحاد الكرة نقابة المهندسين بالإسكندرية تحتفل بالعيد القومي بالفيديو.. أنيس بدري يحرز الهدف الثاني لـ«الترجي» في المريخ رئيس مدينة البدرشين: حملة لإزالة القمامة من مساكن التأمين الصحي الإجراءات المتبعة في حالة تصاعد أدخنة على متن الطائرة عمر جمال يعود للإسماعيلي رسميا «مصر أحلى» يستضيف أحمد الجارحي لمناقشة كواليس برنامج «المخبر» ياسمين علي ضيفة مي حلمي على «أون سبورت».. السبت المقبل «رونالدو» ينشر إعلانا جديدا يظهر فيه عاريا عائشة بن أحمد تخطف الأنظار على السجادة الحمراء في مهرجان وهران



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«استرجل وأقرأ 10 كتب» جديد دار «ليليت»

الأربعاء 19/مارس/2014 - 01:00 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية فاطمة واصل
 
تستعد دار "ليليت" للنشر والتوزيع لإصدار عدد من الكتب والروايات في مرحلة تحت الطبع حاليًا، هذا إلى جانب مشاركتها في معرض أبو ظبي الدولي للكتاب في الفترة من 20 إبريل إلى 5 مايو.

وقالت إيمان سعيد، المدير التنفيذي لدار ليليت، إن الدار تستعد حاليًا لطباعة كتاب بعنوان "استرجل واقرأ 10 كتب" للكاتب باسم الجنوبي، وهو ما اعتبرته سعيد بمثابة مشروع وليس كتابًا.

وأضافت سعيد في تصريح خاص لـ "فيتو" إن الكتاب للعودة للقراءة مرة أخرى، ويعرض عشرة كتب هامة، والكتاب امتداد لمبادرة ثقافية كان قد أسسها الكاتب باسم الجنوبي منذ فترة، والكتاب يُعد نتاج المبادرة.

واختتمت أن الدار تسعى حاليًا لإصدار رواية للكاتب السوري نضال كرم، ولن يتم الإفصاح حاليًا عما تدور حوله الرواية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات