رئيس التحرير
عصام كامل

حملة صباحي: نرفض التحصين.. والانتهاء من البرنامج الانتخابي خلال أيام

حمدين صباحي المرشح
حمدين صباحي المرشح المحتمل لرئاسه الجمهورية

أكدت حملة حمدين صباحي في بيان لها اليوم الثلاثاء، إنها تنتهى من البرنامج الانتخابي للمرشح الثورى خلال الأيام القليلة القادمة، مشيرة إلى أن فوز صباحي في عدد من استطلاعات الرأى مؤشر إيجابي.


وقالت الصفحة الرسمية لحملة "حمدين صباحي رئيسًا لمصر" على فيس بوك، اليوم الثلاثاء "إن البرنامج الانتخابى سيكون محل حوار وجلسات نقاش وعمل وتطوير على مدى فترة الحملة الانتخابية مع كفاءات وقطاعات مختلفة لتطوير البرنامج"

أشارت إلى أن ما تم عرضه وتناولته في وسائل الإعلام حتى هذه اللحظة مجرد ملامح عامة، وتؤكد الحملة أن البرنامج الانتخابي يضعه عدد من أفضل الكفاءات والخبرات والعقول المصرية، وأنه يتناول كل مشكلات المجتمع المصري وأزماته، ويطرح حلولا واضحة بجداول زمنية وآليات للتنفيذ والتمويل.

وأضاف البيان: إن فوز الأستاذ حمدين صباحي بعدد كبير من استطلاعات الرأي خلال الفترة الأخيرة هو مؤشر مهم لتصاعد أسهمه الانتخابية، وتأكيد جديد على ثقة شعبنا في مرشحه، رغم أن هناك من يقصد الاستعانة باستطلاعات غير دقيقة وتجاهل العديد من الاستطلاعات التي فاز فيها صباحي بفارق كبير عن باقي المرشحين".

وذكر بيان الحملة: " تأكيد الموقف الثابت لحمدين صباحي من الإرهاب الذي تمارسه جماعات الظلام، وتؤكد أنها تقف في صف واحد مع قوي المجتمع في مواجهة العنف والتطرف، وتؤكد الرفض القاطع لأي إرهاب موجه ضد المدنيين أو رجال الجيش والشرطة على السواء، وهو موقف ثابت وواضح أكده المرشح وحملته في مواضع عدة".

كما أعلنت الحملة رفضها لقانون تحصين اللجنة العليا للانتخابات وأنها في سبيل التحضير لمعركة سياسية وقانونية ضد هذا النص الشاذ، بالتعاون مع كل القوى السياسية الرافضة له، وهي في ذات الوقت مستمرة في المعركة الانتخابية بإيمان قاطع بالقدرة على الانتصار".
الجريدة الرسمية