رئيس التحرير
عصام كامل

للرجال.. تعرف على أكثر الأماكن التي تثير المرأة أثناء العلاقة الحميمية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

غالبا ما تحتاج المرأة إلى مجموعة من الأمور التي تحفزها على إقامة علاقة حميمية مع زوجها، فالمرأة غالبا ما تكون عكس الرجل من الصعب أن تصل إلى النشوة الجنسية المطلوبة لإقامة علاقة مميزة، وتكون هذه النقطة من أبرز النقاط التي يغفلها الكثير من الرجال، وعلى الرغم من ذلك يتهمون المرأة بالبرود.

الدكتورة فيبي باتريك أستاذة الصحة الجنسية تؤكد أن هناك العديد من المداعبات التي لا بد على الزوج أن يقوم بها مع زوجته قبل اتخاذ قرار الممارسة الجنسية الفعلية، وذلك لأن هذه العلاقة إنسانية ونفسية من طراز فريد، وليست علاقة تعتمد على الغريزة فقط وألا تحول الإنسان إلى "حيوان".

وفي كتابها "أسرار الصحة الجنسية" تكشف فيبي للرجال عن أشهر المداعبات التي تعشقها معظم السيدات، وتشعرها بالمتعة بل تجعلها تقدم على أفعال مميزة أثناء المعاشرة الجنسية وهذه المداعبات هى: عشق المرأة لأن يداعب زوجها " أذنها" عن طريق كلمات الحب والإثارة المفضلة لديها ثم تقبيل الأذن، كما تعشق المرأة المداعبات اللطيفة والبسيطة على الوجنتين.

أما تقبيل الكتفين والعنق برقة ومداعبتهما باليد من أكثر المبادرات التي يقوم بها الزوج وتثير الزوجة وتعزز رغبتها في إقامة العلاقة الجنسية.

وأضافت أستاذة الصحة الجنسية: على الرجل أن يعلم أن مداعبة شعر المرأة من أكثر الأشياء التي تشعرها بالراحة النفسية وتخلصها من الضغوط والتوتر.

أما الظهر فيعتبر من أكثر المناطق الحساسة في جسم المرأة، لذلك وجب على الزوج بالتعبير عن حبه لزوجته وامتنانه لإقامة العلاقة الجنسية معها من خلال تدليك ظهرها لمساعدتها على الاسترخاء قبل الانتقال إلى الممارسة الحميمة.

وتابعت فيبي يعد تدليك قدمي المرأة من أكثر المداعبات التي تساعدها على الاسترخاء، وبالتالي الشعور بالمتعة أكثر أثناء الجماع مما يعود على الزوج بفائدة جنسية أكبر.

كما أن منطقة خلف الركبة لدى المرأة حساسة جدًا ومداعبتها تثير المرأة وتحفز رغبتها بالممارسة الحميمة بصورة لن يتخيلها الرجال.
الجريدة الرسمية