X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 30 أبريل 2016 م
تامر حسين يواصل نجاحاته مع الهضبة في ألبوم «أحلى وأحلى» بالفيديو.. «بوسي»: «نور الشريف مكنش معاه أجرة المأذون» اليوم.. ختام فعاليات الدورة 33 لمعرض المنتقى العقاري برعاية «فيتو» شريف عازر: «سابوني أخرج بعد تحقيق سريع» بالفيديو.. ابنة نور الشريف تكشف سبب امتناعها عن مشاهدة آخر أفلامه مصدر أمني: لم يتم احتجاز شريف عازر بمطار القاهرة بالفيديو.. بوسي تكشف سبب عودتها لـ«نور الشريف» قبل وفاته «هيبتا» يتصدر إيرادات موسم شم النسيم.. و«فص وملح وداخ» يتراجع ياسمين الخطيب: «يا بخت جيل الثمانينات والتسعينات» حجازي والسعيد يقضيان إجازة الأهلي في «السخنة» مصدر بالمحاسبات: «جنينة» رفض إنشاء جمعية لـ«الأعضاء» «السعيد» يحذر من تجاوز السرعة المقررة على طريق «وادي النطرون» محافظ قنا يقدم التهنئة للأقباط بالمطرانيات «داوود»: أزمة الوفد مصطنعة ووراءها أنصار «التمويل الأجنبي» بالصور.. المؤتمر الصحفي الأول لحملة الشباب للمحليات في قنا بالصور.. نقابة الصيادلة تنظم قافلة علاجية في قنا غدا بدء أعمال المنتدى الثقافي الثاني في قنا فوز جولدي والعياط و6 أكتوبر في دورة الترقي بالقسم الرابع بالصور.. عبدالعزيز يسلم كأس بطولة الجونة الدولية للاسكواش لـ«الشوربجي»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. لحظة التحرش الجماعي بطالبة حقوق القاهرة

الإثنين 17/مارس/2014 - 07:58 م
مى رجب - رضا عبدالنبى
 
حصلت "فيتو" على فيديو يظهر لحظة التحرش الجماعي بطالبة الحقوق جامعة القاهرة أثناء خروجها من دورات مياه الكلية وسط غياب تام لأفراد الأمن الإداري للجامعة.

حيث قام العشرات من طلاب كلية الحقوق بجامعة القاهرة يوم الأحد الموافق 16 مارس 2014 بالتجمهر والاحتشاد حول إحدى الفتيات اللاتي كانت على مقربة من كلية الحقوق، وتعرضت لأشكال مختلفة من التحرش الجنسي بداية من الألفاظ الخادشة للحياء ولمس الجسد عنوة وصولًا إلى محاولات تجريدها من ملابسها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات