رئيس التحرير
عصام كامل

"راية" تبدأ توزيع منتجات شركة "سيكو تكنولوجي" في مصر

شركة راية للتوزيع
شركة راية للتوزيع - ارشيفية

قامت شركة راية للتوزيع، الشركة المتخصصة في توزيع المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية، بتوقيع عقد شراكة مع شركة سيكو تكنولوجي، أول شركة مصرية تعمل في مجال إنتاج وتطوير منتجات تكنولوجيا المعلومات، لتوزيع الحاسبات اللوحية التي تحمل العلامة التجارية "سيكو".


وقد قامت الشركتان بتوقيع العقد في مؤتمر برشلونة الدولي لتكنولوجيا المحمول بحضور هشام العلايلى، الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وباسم مجاهد، الرئيس التنفيذي لشركة راية للتجارة، والمهندس محمد سالم، رئيس مجلس إدارة شركة سيكو والمهندس حسام عز، رئيس قطاع التوزيع بشركة راية للتجارة.

وستقوم كل من شركة سيكو وراية بطرح " سيكو وين تاب " وهو أول حاسب لوحي بمعالج إنتل الحديث " إنتل باى تريل N2805 " ونظام التشغيل ويندوز 8. كما ستقوم الشركتان بطرح التليفون الذكي " سيكو سمارت فون برو " بالتعاون مع كوالكوم للمستهلك المصري لدى محال راية المنتشرة بأنحاء الجمهورية بدءًا من شهر مارس2014.

وتستهدف هذه الشراكة أن تقدم منتجات إلكترونية بأحدث المواصفات وبأسعار مناسبة للعملاء في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا، استنادًا على خبرات راية في مجال توزيع الإلكترونيات وانتشار شبكة توزيعها في كافة أنحاء الجمهورية ومن خلال محالها التي تقدم للعملاء خدمات القيمة المضافة وحلول دفع متنوعة علاوةً على خدمة التقسيط المباشر.

وقال المهندس حسام عز: إن جودة منتجات شركة سيكو تلبي احتياج السوق المصري في منتجات تكنولوجيا المعلومات المطورة محليًا طبقًا لمعايير الجودة العالمية وبأسعار تناسب السوق المصري بأكمله. كما صرح المهندس / محمد سالم بأن توقيع عقد الشراكة مع شركة راية يعد خطوة انطلاقة حقيقية لمنتجات الشركة بمصر وذلك لريادتها في توزيع الالكترونيات في مصر منذ أكثر من 15 سنة.

تأسست شركة سيكو في يونيو 2003 بالسوق المصري لتصبح في خلال عشر سنوات من أكبر الشركات المصرية الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث تقوم شركتا سيكو للألكترونيات بالتصنيع والدعم والتوزيع بالتعاون مع راية. والجدير بالذكر أن سيكو تكنولوجي هي إحدى شركات مجموعة السيد سالم، التي تأسست في عام 1948 وهي واحدة من 5 شركات تعمل في صناعات متنوعة كالعقارات وغيرها.
الجريدة الرسمية