X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 يوليو 2014 م
حسن شحاتة يفتتح مبارياته في دوري المغرب بمواجهة «البركان» «المصرى» يدشن مشروعات تجارية لتنمية الموارد المالية اليوم.. «إكليل الغار» على المسرح العائم الشناوى: مى عز الدين وحورية فرغلى فشلتا في تقديم «البنت الشعبية» جزر:«توشكى» مشروع قومي وعلى الدولة توفير البينة الأساسية له «بوبا النيجيرى» يقترب من الانضمام للمصرى «وجوه» على شاطىء روميل بمطروح «أخميم الجديدة» تخطط للمشاركة في «الإسكان الاجتماعى» السيد: تنفيذ شبكة الطرق القومية ينعش عجلة التشييد والبناء مصدر حكومى: قلق بالدولة من فشل مؤتمر المانحين «الصاوي» يقترب من تدريب طنطا بعد اعتذار «الخشاب» كول: انتقالي إلى روما لم يكن بسبب المال فؤاد سليم: أستحق «البطولة».. وانتقدت يوسف شاهين في «باب الحديد» إنجى وجدان تعرب عن سعادتها للعمل في «صاحب السعادة» بالصور.. مركز شباب «أبيس العاشر» بالإسكندرية يكرم مراسل «فيتو» وائل عبد الله: الانتهاء من تصوير « الإكسلانس» مطلع الأسبوع القادم رئيس كولومبيا يشيد بانتقال "رودريجز" للريـال مدريد «اللمبى» يعود إلى زمن «واإسلاماه» ويلتقى الملكة «شجرة الرز» «العدالة الحرة» يحذر من مخطط إرهابي خلال عيد الفطر
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

جهود أمنية لكشف لغز العثور على جثة طفل داخل مصرف بالبحيرة

الأحد 16/مارس/2014 - 07:04 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية أحمد عبد العزيز
 
تكثف الأجهزة الأمنية بالبحيرة جهودها لكشف لغز العثور على جثة طفل ملقاة بأحد المصارف بمركز إدكو، والمبلغ عن اختفائه في محضر بقسم الشرطة منذ 10 أيام.

كان سالم حسن أبو حلوة (43 عاما - بالمعاش) مقيم ببئر صديق بدائرة المركز، أبلغ مركز شرطة إدكو بعثوره على جثة لطفل داخل مصرف بمنطقة كوم بلاج بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة الطفل محمد صبرى محمد القلفاط (8 أعوام) ومقيم بذات العنوان بداخل مصرف بأرض المبلغ وبمناظرتها تبين عدم وجود إصابات ظاهرية.

كان الطفل المتوفى مبلغ بغيابه في المحضر رقم 790/2014 إدارى المركز بتاريخ 6 الجارى، وأخطرت النيابة العامة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى إدكو العام، وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات