X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 24 نوفمبر 2014 م
اليوم.. يونس مخيون في مؤتمر «مصرنا بلا عنف» بالمنيا تعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد مرور 12 جولة «اتحاد الكرة»: لا تهاون مع لاعب الأهلي إذا ثبت رفعه شارة «السيسي» اليوم.. إدارة المسابقات تحدد مصير مباريات الجمعة في دوري الجمهورية بايرن ميونيخ يواصل انفراده بصدارة الدوري الألماني «دكرنس» يقيل «دربالة» من تدريب الفريق ننشر ترتيب الدوري الإيطالي بعد الجولة الـ 12 خبير إرشاد سياحي: تسجيل الآثار يقضي على تهريبها خارج البلاد «النعماني» يبدي استياءه لـ «الأمير» من إعلانات «الليزك» في ماسبيرو اليوم.. المنيا تحتفل بمرور شعلة الألعاب الإقليمية الثامنة للأولمبياد طلاب مدرسة بالدقهلية يتبرعون بـ1000 جنيه لصالح «تحيا مصر» بالصور.. «عبد الله» يستعرض مقترحات الاحتفال باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة بالفيديو والصور.. نجوم «أراب أيدول» يتوجهون إلى دبي في جولة ترفيهية تحرير 30 قضية تموينية في حملة أمنية بالمنيا توقف الدراسة وإغلاق المصالح الحكومية بغارب.. الأربعاء حسام حسني ضيف «من 7 وأنت طالع» على محطة «9090».. الثلاثاء «نور» السويس ينظم سلسلة بشرية ضمن حملة «مصرنا بلا عنف» بالصور.. ميريام فارس تتوجه إلى روسيا للاحتفال بالكريسماس اليوم.. أستون فيلا يصطدم بساوثهامبتون في الدوري الإنجليزى
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

جهود أمنية لكشف لغز العثور على جثة طفل داخل مصرف بالبحيرة

الأحد 16/مارس/2014 - 07:04 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية أحمد عبد العزيز
 
تكثف الأجهزة الأمنية بالبحيرة جهودها لكشف لغز العثور على جثة طفل ملقاة بأحد المصارف بمركز إدكو، والمبلغ عن اختفائه في محضر بقسم الشرطة منذ 10 أيام.

كان سالم حسن أبو حلوة (43 عاما - بالمعاش) مقيم ببئر صديق بدائرة المركز، أبلغ مركز شرطة إدكو بعثوره على جثة لطفل داخل مصرف بمنطقة كوم بلاج بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة الطفل محمد صبرى محمد القلفاط (8 أعوام) ومقيم بذات العنوان بداخل مصرف بأرض المبلغ وبمناظرتها تبين عدم وجود إصابات ظاهرية.

كان الطفل المتوفى مبلغ بغيابه في المحضر رقم 790/2014 إدارى المركز بتاريخ 6 الجارى، وأخطرت النيابة العامة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى إدكو العام، وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات