X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 01 فبراير 2015 م
مكافأة خاصة للاعبي المنصورة بعد انفراده بصدارة المجموعة الخامسة انهيار منزلين بشطورة في سوهاج دون إصابات ضبط 7 متهمين باقتحام وحرق مركز شرطة وكنيسة بالمنيا بالفيديو والصور.. «أبناء شهيد الغربية»: «بابا بطل وعاوزين حقه» (اعادة نشر) السيسي: لن نترك من يساعد الجماعات الإرهابية ولن يفلت من أيدينا تنفيذ 570 حكما وتحرير 1993 مخالفة بالمنيا ضبط عاطل بحوزته كمية من الحشيش بالمنيا ضبط 12 قطعة سلاح في حملة أمنية بالمنيا ضبط سائقين لتعاطيهما المخدرات أثناء القيادة بالمنيا اليوم.. «برشلونة» يستقبل «فياريـال» في الدوري الإسباني (اعادة نشر) السيسي: سننتصر في هذه المواجهة بالعمل والجهد والدم أمن الشرقية يفض مسيرة لـ«الإرهابية» ويفتح طريق «ههيا - الزقازيق» محاضرة بالمنوفية للاستفادة من معرض الكتاب مسيرة ليلية لـ «الإرهابية» ببركة السبع في المنوفية بالفيديو.. بكاء مترجم "بي إن سبورت" على الهواء لخروج تونس أمن المنيا يكثف جهوده لضبط مجهولين تسببوا في انفجار سيارة بالمنيا العثور على جسم غريب بمنية النصر في الدقهلية الثلاثاء.. المؤتمر الدولي الخامس لأمراض الكلى بمستشفى المنصورة الجامعي بالفيديو.. «مذيع» يفتح النار على حكم مباراة تونس بسبب ضربة الجزاء
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

اليوم..استكمال التحقيقات في قضايا فساد «الأهرام»

السبت 15/مارس/2014 - 09:10 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية عبير أيمن
 
تستكمل اليوم هيئة التحقيق برئاسة المستشار ثروت حماد، وعضوية المستشارين أيمن فرحات وباهر بهاء، المنتدبين من رئيس محكمة استئناف القاهرة للتحقيق في وقائع الفساد والمخالفات والتجاوزات المالية بمؤسسة الأهرام الصحفية، التحقيقات في القضية وسماع باقي أقوال الشهود.

يشار إلى أن هيئة التحقيق القضائية، تباشر التحقيق حاليا في وقائع المخالفات والتجاوزات المالية الجسيمة داخل مؤسسة الأهرام، والتي كانت وقعت في عهود عدد من رؤساء مجالس إدارتها السابقين، في حين كان عدد كبير ممن شملتهم التحقيقات سددوا وردوا ما حصلوا عليه من أموال بدون وجه حق، وبالمخالفة للقوانين واللوائح.

وكانت هيئة التحقيق القضائية باشرت التحقيق في تلك القضية، على ضوء ما تلقته من بلاغات من هيئة الرقابة الإدارية والجهاز المركزى للمحاسبات وبعض الصحفيين بمؤسسة الأهرام، إذ أفادت تلك البلاغات والتقارير بوجود تجاوزات مالية تقدر بمئات الملايين من الجنيهات، على نحو يشكل جريمة الاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على أموال الأهرام.

وأصدرت قرارًا بمنع 14 شخصية من مؤسسة الأهرام من السفر وهم كل من: نهال فاروق، ودعاء رأفت، وياسر بدر يوسف، ورانيا فاروق، ونادية جادو، ومها النحاس، وأحمد سمير شهرى، وهويدا عزب، وعمرو صلاح رشيد، ووليد الأدغم، ويوسف الباز، ووائل عبد المجيد وافى، ومحمد ربيع عشماوى، وجليلة أبو العلا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات