X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 14 فبراير 2016 م
«الشباب والرياضة» تحذر من صفحة زائفة تروج لرحلات «اعرف بلدك» قيادي بالمصريين الأحرار ينظم دورة تدريبية لمهارات البيع «شعلان»: تواصلنا مع الحكومة لزيادة سعر أردب القمح إلى 420 جنيها سامو زين: عمرو دياب أحد أهرام مصر بالصور.. مني سيف لـ«عشاق المحتجزين»: «ربنا يرجع الحبايب» وكيل النواب: جمعية صداقة برلمانية بين مصر واليابان دينا وشاحي تنضم لفريق مسلسل «الميزان» الفضالي: مستعدون للتعاون مع الأزهر في مواجهة الإرهاب بالصور.. أديل تصور جمهورها من النافذة قبل بدء حفلها بلوس أنجلوس تأجيل محاكمة صاحب شركة «ستار كابيتال» بتهمة توظيف الأموال لـ 23 مارس تأجيل دعوى منع رئيس الزمالك من الظهور في الإعلام لـ ٢٠ مارس تأجيل دعوى قبول تجنيد رئيس نادي «بنى عبيد» لـ ٢٧ مارس تأجيل محاكمة 11 متهما بممارسة الشذوذ في المهندسين لـ 28 فبراير توقيع بروتوكول تحالف بين «العام للتعاونيات» وشركة المصريين نائب المصريين الأحرار: الحكومة تتسلم أردب القمح مقابل٤٢٠ جنيها بالصور.. أصحاب محال الهدايا يفترشون الأرصفة بالورود في عيد الحب براءة 5 متهمين في «حرق كنترول جامعة الأزهر» «الشريف»: إنشاء جمعية صداقة برلمانية مع اليابان غدًا.. معتمد جمال يحسم مشاركة منتخب الشباب بدورة شمال أفريقيا


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

اليوم..استكمال التحقيقات في قضايا فساد «الأهرام»

السبت 15/مارس/2014 - 09:10 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية عبير أيمن
 
تستكمل اليوم هيئة التحقيق برئاسة المستشار ثروت حماد، وعضوية المستشارين أيمن فرحات وباهر بهاء، المنتدبين من رئيس محكمة استئناف القاهرة للتحقيق في وقائع الفساد والمخالفات والتجاوزات المالية بمؤسسة الأهرام الصحفية، التحقيقات في القضية وسماع باقي أقوال الشهود.

يشار إلى أن هيئة التحقيق القضائية، تباشر التحقيق حاليا في وقائع المخالفات والتجاوزات المالية الجسيمة داخل مؤسسة الأهرام، والتي كانت وقعت في عهود عدد من رؤساء مجالس إدارتها السابقين، في حين كان عدد كبير ممن شملتهم التحقيقات سددوا وردوا ما حصلوا عليه من أموال بدون وجه حق، وبالمخالفة للقوانين واللوائح.

وكانت هيئة التحقيق القضائية باشرت التحقيق في تلك القضية، على ضوء ما تلقته من بلاغات من هيئة الرقابة الإدارية والجهاز المركزى للمحاسبات وبعض الصحفيين بمؤسسة الأهرام، إذ أفادت تلك البلاغات والتقارير بوجود تجاوزات مالية تقدر بمئات الملايين من الجنيهات، على نحو يشكل جريمة الاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على أموال الأهرام.

وأصدرت قرارًا بمنع 14 شخصية من مؤسسة الأهرام من السفر وهم كل من: نهال فاروق، ودعاء رأفت، وياسر بدر يوسف، ورانيا فاروق، ونادية جادو، ومها النحاس، وأحمد سمير شهرى، وهويدا عزب، وعمرو صلاح رشيد، ووليد الأدغم، ويوسف الباز، ووائل عبد المجيد وافى، ومحمد ربيع عشماوى، وجليلة أبو العلا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات