X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 ديسمبر 2014 م
«مدرب المعادي»: نسير بخطى ثابتة بدوري السيدات بالصور.. ضبط 67 ألف و700 علبة سجائر في منزل مزارع برأس الحكمة حزب «كل المصريين» يفرض سياجًا من السرية على رئيسه اليوم.. افتتاح المؤتمر الدولي الثالث عشر لهندسة الأزهر اليوم.. الاجتماع الثاني لـ«أمناء بيت الزكاة» لبحث سداد ديون المسجونين بالصور.. يارا نعوم تحتفل بـ «الكريسماس»: يارب تكون سنة سعيدة على «متعب» فوز «الطيب عبدالله» بمنصب نقيب المرشدين السياحيين بالأقصر القبض على عاطل بحوزته 22 لفافة هيروين بـ«مطروح» بالصور.. الكرامة والتنسيقية يناقشان مشكلات الجالية السورية في مصر دمياط يبدأ رحلة البحث عن مدرب بعد إقالة «دربالة» ضبط 21 صاعقًا و13 طلقة خرطوش أجنبية بحوزة تاجر بمطروح نجوم المستقبل يكتسح الجزيرة بـ9 أهداف بدوري السيدات اليوم.. وزير الصحة يفتتح مشروع «ميكنة مراكز الأورام» اليوم..الاختبار الطبي يحسم موقف «مارسيللو» الأهلي أمام الاتحاد مجلس "الطائرة" يتعاقد مع خبير إيطالى للإشراف على الكرة الشاطئية الأمن ينهي خصومة ثأرية بين عائلتين بكفرالشيخ الخميس.. بدء الحملات الرقابية على المنشاَت السياحية استعدادًا «للكريسماس» «نصر علام»: تعاون القطاع الخاص في أزمة السيول «ضرورة» حبس سباك لاتهامه بحيازة سلاح ناري بأوسيم
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

اليوم..استكمال التحقيقات في قضايا فساد «الأهرام»

السبت 15/مارس/2014 - 09:10 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية عبير أيمن
 
تستكمل اليوم هيئة التحقيق برئاسة المستشار ثروت حماد، وعضوية المستشارين أيمن فرحات وباهر بهاء، المنتدبين من رئيس محكمة استئناف القاهرة للتحقيق في وقائع الفساد والمخالفات والتجاوزات المالية بمؤسسة الأهرام الصحفية، التحقيقات في القضية وسماع باقي أقوال الشهود.

يشار إلى أن هيئة التحقيق القضائية، تباشر التحقيق حاليا في وقائع المخالفات والتجاوزات المالية الجسيمة داخل مؤسسة الأهرام، والتي كانت وقعت في عهود عدد من رؤساء مجالس إدارتها السابقين، في حين كان عدد كبير ممن شملتهم التحقيقات سددوا وردوا ما حصلوا عليه من أموال بدون وجه حق، وبالمخالفة للقوانين واللوائح.

وكانت هيئة التحقيق القضائية باشرت التحقيق في تلك القضية، على ضوء ما تلقته من بلاغات من هيئة الرقابة الإدارية والجهاز المركزى للمحاسبات وبعض الصحفيين بمؤسسة الأهرام، إذ أفادت تلك البلاغات والتقارير بوجود تجاوزات مالية تقدر بمئات الملايين من الجنيهات، على نحو يشكل جريمة الاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على أموال الأهرام.

وأصدرت قرارًا بمنع 14 شخصية من مؤسسة الأهرام من السفر وهم كل من: نهال فاروق، ودعاء رأفت، وياسر بدر يوسف، ورانيا فاروق، ونادية جادو، ومها النحاس، وأحمد سمير شهرى، وهويدا عزب، وعمرو صلاح رشيد، ووليد الأدغم، ويوسف الباز، ووائل عبد المجيد وافى، ومحمد ربيع عشماوى، وجليلة أبو العلا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات