X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 سبتمبر 2014 م
بالفيديو..مريض كبد: "الصحة أسوأ منظومة في مصر" إصابة 5 بحروق في انفجار أسطوانة غاز داخل منزل بالغربية عودة خدمات الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع دام 11 ساعة الإصلاح التشريعي تفاضل بين «قانون الإرهاب» و«الإجراءات» أسهم أمريكا تفتح على هبوط بعد ضربات جوية في سوريا بروتوكول دورات تثقيف وتوعية بين «شباب الثورة» و«المصريين الأحرار» بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسكندرية يتفقد الحالة الأمنية بالـ «دون بوسكو» "الأهواني" تبحث مع سفيرة فنلندا سبل التعاون بين البلدين «شباب الأعمال» تطرح أجندة وطنية لحل مشاكل الاقتصاد بالأسماء.. ضبط 6 من عناصر الإرهابية بأبوكبير إنريكي: "نيمار" و"راكتيتش" جاهزان لقيادة برشلونة أمام ملقا إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بطريق الشيخ الشاذلي "غالي" يحضر متأخرًا عن مران الأهلي 30 دقيقة بالصور.. مدير أمن الغربية يتفقد الأقسام ومجمع محاكم طنطا «رجال الأعمال» تستضيف وزير الإسكان.. الأحد المقبل «سمير عدلي» ينهي إجراءات سفر الفراعنة لبتسوانا بوزارة الرياضة الإثيوبي صلاح الدين مهاجم الأهلي يواصل تأهيله في الجيم الهنيدي: أرسلنا مقترحات تعديل قانون التظاهر لـ"الوزراء" بالفيديو.. نرصد معاناة مرضى الفيروس الكبدي بمستشفى الأحرار
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

اليوم..استكمال التحقيقات في قضايا فساد «الأهرام»

السبت 15/مارس/2014 - 09:10 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية عبير أيمن
 
تستكمل اليوم هيئة التحقيق برئاسة المستشار ثروت حماد، وعضوية المستشارين أيمن فرحات وباهر بهاء، المنتدبين من رئيس محكمة استئناف القاهرة للتحقيق في وقائع الفساد والمخالفات والتجاوزات المالية بمؤسسة الأهرام الصحفية، التحقيقات في القضية وسماع باقي أقوال الشهود.

يشار إلى أن هيئة التحقيق القضائية، تباشر التحقيق حاليا في وقائع المخالفات والتجاوزات المالية الجسيمة داخل مؤسسة الأهرام، والتي كانت وقعت في عهود عدد من رؤساء مجالس إدارتها السابقين، في حين كان عدد كبير ممن شملتهم التحقيقات سددوا وردوا ما حصلوا عليه من أموال بدون وجه حق، وبالمخالفة للقوانين واللوائح.

وكانت هيئة التحقيق القضائية باشرت التحقيق في تلك القضية، على ضوء ما تلقته من بلاغات من هيئة الرقابة الإدارية والجهاز المركزى للمحاسبات وبعض الصحفيين بمؤسسة الأهرام، إذ أفادت تلك البلاغات والتقارير بوجود تجاوزات مالية تقدر بمئات الملايين من الجنيهات، على نحو يشكل جريمة الاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على أموال الأهرام.

وأصدرت قرارًا بمنع 14 شخصية من مؤسسة الأهرام من السفر وهم كل من: نهال فاروق، ودعاء رأفت، وياسر بدر يوسف، ورانيا فاروق، ونادية جادو، ومها النحاس، وأحمد سمير شهرى، وهويدا عزب، وعمرو صلاح رشيد، ووليد الأدغم، ويوسف الباز، ووائل عبد المجيد وافى، ومحمد ربيع عشماوى، وجليلة أبو العلا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات