نتيجة الثانوية العامة 2016 الان
X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 يوليو 2016 م
خبير اقتصادي: ارتفاع الدولار يهدد بإغلاق المصانع ننشر أفضل 10 مؤسسات بحثية على مستوى مصر إحالة 45 من العاملين في قطاعات الغربية للتحقيق بسبب «التسريب» ضبط عامل بحوزته 37 قطعة حشيش في ملوي تحرير 1489 مخالفات مرورية بالمنيا ضبط 3 عاطلين بحوزتهم 33 لفافة بانجو بالشرقية بالفيديو.. انفصال روب كارداشيان وبلاك شيانا بسبب رسالة «الوفاق الوطني» يتهم الإخوان بالتخطيط لاغتيال السيسي محمد الغباشي: المساندون للإخوان عملاء للمخابرات التركية بالصور.. أبطال «Suicide Squad» يحتفلون في المطار بالفيديو والصور.. «أديل» تثير الجدل بتقبيل أحد معجبيها النجم العالمي توم هانكس يشيد بفيلم «اشتباك» بالصور.. إيلي جولدينج تمارس رياضة التجديف في بحر سانت تروبيز «أبو سعدة» يكشف سبب تأخر زيارة لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان للسجون ضبط 56 قضية متنوعة في حملة تموينية بالمنيا اليوم.. اختبارات اللياقة البدنية لحكام «إسكندرية ومطروح والبحيرة» «أبو بكر»: فشل «حقوق الإنسان» بالبرلمان في زيارة السجون إهانة للمشرع «عاشور» يكلف «الكيلاني» بحضور جلسة محام متهم بالانتماء لـ«الإرهابية» حشمت فهمي يهدد بتحرير محضر لعدم توقيع الكشف على مرشحي الحدائق


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

اليوم..استكمال التحقيقات في قضايا فساد «الأهرام»

السبت 15/مارس/2014 - 09:10 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية عبير أيمن
 
تستكمل اليوم هيئة التحقيق برئاسة المستشار ثروت حماد، وعضوية المستشارين أيمن فرحات وباهر بهاء، المنتدبين من رئيس محكمة استئناف القاهرة للتحقيق في وقائع الفساد والمخالفات والتجاوزات المالية بمؤسسة الأهرام الصحفية، التحقيقات في القضية وسماع باقي أقوال الشهود.

يشار إلى أن هيئة التحقيق القضائية، تباشر التحقيق حاليا في وقائع المخالفات والتجاوزات المالية الجسيمة داخل مؤسسة الأهرام، والتي كانت وقعت في عهود عدد من رؤساء مجالس إدارتها السابقين، في حين كان عدد كبير ممن شملتهم التحقيقات سددوا وردوا ما حصلوا عليه من أموال بدون وجه حق، وبالمخالفة للقوانين واللوائح.

وكانت هيئة التحقيق القضائية باشرت التحقيق في تلك القضية، على ضوء ما تلقته من بلاغات من هيئة الرقابة الإدارية والجهاز المركزى للمحاسبات وبعض الصحفيين بمؤسسة الأهرام، إذ أفادت تلك البلاغات والتقارير بوجود تجاوزات مالية تقدر بمئات الملايين من الجنيهات، على نحو يشكل جريمة الاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على أموال الأهرام.

وأصدرت قرارًا بمنع 14 شخصية من مؤسسة الأهرام من السفر وهم كل من: نهال فاروق، ودعاء رأفت، وياسر بدر يوسف، ورانيا فاروق، ونادية جادو، ومها النحاس، وأحمد سمير شهرى، وهويدا عزب، وعمرو صلاح رشيد، ووليد الأدغم، ويوسف الباز، ووائل عبد المجيد وافى، ومحمد ربيع عشماوى، وجليلة أبو العلا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات