X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 24 مايو 2015 م
عالم أزهرى يرد على مزاعم خالد منتصر حول ماء زمزم والصيام طرح أراض للمستثمرين والأفراد بالمظاريف المغلقة.. 14 يونيو «إليسا» تداعب «دنيا وراغب»: «اللي هاينتقد مجدي شريف هازعل منه» ننشر أسعار الأراضي بمنطقة المريوطية في الهرم «إدريس»: الغرفة التجارية قدمت المساعدات المادية للمتضررين خلال الثورة طرح أراض ووحدات سكنية في مزاد علني بالسويس بالصور.. مسيرة ليلية محدودة لـ«الإرهابية» بأسيوط بالصورة.. قبلة من «‏إليسا»‬ لـ«راغب‬ علامة» في «the x factor» «إليسا» الفنانة العربية الأكثر تداولًا عبر «فيس بوك» مدرب «النصر» يطالب اللاعبين بتقديم مستوى أفضل للبقاء في الدوري بالصور.. مواطنون يسخرون من تعليمات «المترو»: «أين سلة القمامة»؟ شرطة النقل تضبط 82 بائعا متجولا وتحصل 955 غرامة فورية «المحاسبات» يعلن عن لقاء تدريبي حول «الرقابة على البيانات المالية» «المنظمة المصرية» تطالب بتعديل قانون التظاهر الانتهاء من توزيع أوائل الخريجين بسوهاج وبني سويف خلال أيام «السويد» تفوز بمسابقة الأغنية الأوربية «يوروفيجن» رئيس نادي المحاسبات: التطلع للمناصب القيادية حق مشروع «منتصر الزيات»: «لست أنا من يفر من الميدان» «المنظمة العربية» تطالب بمراعاة حقوق الإنسان خلال الحرب على الإرهاب
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

اليوم..استكمال التحقيقات في قضايا فساد «الأهرام»

السبت 15/مارس/2014 - 09:10 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية عبير أيمن
 
تستكمل اليوم هيئة التحقيق برئاسة المستشار ثروت حماد، وعضوية المستشارين أيمن فرحات وباهر بهاء، المنتدبين من رئيس محكمة استئناف القاهرة للتحقيق في وقائع الفساد والمخالفات والتجاوزات المالية بمؤسسة الأهرام الصحفية، التحقيقات في القضية وسماع باقي أقوال الشهود.

يشار إلى أن هيئة التحقيق القضائية، تباشر التحقيق حاليا في وقائع المخالفات والتجاوزات المالية الجسيمة داخل مؤسسة الأهرام، والتي كانت وقعت في عهود عدد من رؤساء مجالس إدارتها السابقين، في حين كان عدد كبير ممن شملتهم التحقيقات سددوا وردوا ما حصلوا عليه من أموال بدون وجه حق، وبالمخالفة للقوانين واللوائح.

وكانت هيئة التحقيق القضائية باشرت التحقيق في تلك القضية، على ضوء ما تلقته من بلاغات من هيئة الرقابة الإدارية والجهاز المركزى للمحاسبات وبعض الصحفيين بمؤسسة الأهرام، إذ أفادت تلك البلاغات والتقارير بوجود تجاوزات مالية تقدر بمئات الملايين من الجنيهات، على نحو يشكل جريمة الاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على أموال الأهرام.

وأصدرت قرارًا بمنع 14 شخصية من مؤسسة الأهرام من السفر وهم كل من: نهال فاروق، ودعاء رأفت، وياسر بدر يوسف، ورانيا فاروق، ونادية جادو، ومها النحاس، وأحمد سمير شهرى، وهويدا عزب، وعمرو صلاح رشيد، ووليد الأدغم، ويوسف الباز، ووائل عبد المجيد وافى، ومحمد ربيع عشماوى، وجليلة أبو العلا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات