X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 29 نوفمبر 2014 م
اليوم.. هيرتا برلين يواجه بايرن ميونخ في الدوري الألماني اليوم.. مساعد وزير الرياضة يشهد ختام بطولة حوض النيل للشطرنج اليوم.. منى الشاذلي تستضيف ريهام السهلي وسناء منصور في «معكم» اليوم.. مزاد علني لطرح منقولات لصالح «الجوهرة للصناعات الغذائية» اليوم.. مساعد وزير الرياضة يحضر ختام بطولة العالم للكاراتيه التقليدي جهاز السادات: تظاهرات «جمعة المصاحف» لم تؤثر على مصانع المدينة «الغرفة التجارية»: لا وجود للملابس «التركي» إلا في بيوت الأغنياء «الأئمة والدعاة»: فشل «جمعة المصاحف» أظهرت قوة الجيش والشرطة اليوم.. سلة «سبورتنج» في مواجهة «شباب الدار» الجزائرى بالتصفيات الأفريقية سيدات فرنسا يفزن على البرازيل وديًا استعدادا لـ«كأس العالم» جهاز دمياط: 23 مليون جنيه تكلفة تنفيذ البوابة الرئيسية للمدينة «إخوان بني سويف» يختتمون تظاهرات 28 نوفمبر في «جزيرة المساعد» اشتعال النيران بسيارة في أسيوط بسبب ماس كهربائي إعلان حالة الطوارئ في القابضة لمياه الشرب لمنطقة القناة العدوي: مفاجأة من العيار الثقيل لدعم الاقتصاد الأسبوع المقبل «الشمس» يحصد مراكز متقدمة بـ«بطولة القاهرة» لتنس الطاولة اشتباكات بين الإرهابية والأمن في مسيرة مسائية بالمنيا انطلاق مهرجان المسرح السكندري.. 12 ديسمبر بالصور.. «زوما» يفتتح المؤتمر العام الرابع لاتحاد الشباب الأفريقي
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

اليوم..استكمال التحقيقات في قضايا فساد «الأهرام»

السبت 15/مارس/2014 - 09:10 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية عبير أيمن
 
تستكمل اليوم هيئة التحقيق برئاسة المستشار ثروت حماد، وعضوية المستشارين أيمن فرحات وباهر بهاء، المنتدبين من رئيس محكمة استئناف القاهرة للتحقيق في وقائع الفساد والمخالفات والتجاوزات المالية بمؤسسة الأهرام الصحفية، التحقيقات في القضية وسماع باقي أقوال الشهود.

يشار إلى أن هيئة التحقيق القضائية، تباشر التحقيق حاليا في وقائع المخالفات والتجاوزات المالية الجسيمة داخل مؤسسة الأهرام، والتي كانت وقعت في عهود عدد من رؤساء مجالس إدارتها السابقين، في حين كان عدد كبير ممن شملتهم التحقيقات سددوا وردوا ما حصلوا عليه من أموال بدون وجه حق، وبالمخالفة للقوانين واللوائح.

وكانت هيئة التحقيق القضائية باشرت التحقيق في تلك القضية، على ضوء ما تلقته من بلاغات من هيئة الرقابة الإدارية والجهاز المركزى للمحاسبات وبعض الصحفيين بمؤسسة الأهرام، إذ أفادت تلك البلاغات والتقارير بوجود تجاوزات مالية تقدر بمئات الملايين من الجنيهات، على نحو يشكل جريمة الاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على أموال الأهرام.

وأصدرت قرارًا بمنع 14 شخصية من مؤسسة الأهرام من السفر وهم كل من: نهال فاروق، ودعاء رأفت، وياسر بدر يوسف، ورانيا فاروق، ونادية جادو، ومها النحاس، وأحمد سمير شهرى، وهويدا عزب، وعمرو صلاح رشيد، ووليد الأدغم، ويوسف الباز، ووائل عبد المجيد وافى، ومحمد ربيع عشماوى، وجليلة أبو العلا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات