X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 27 أغسطس 2016 م
أهالي قرية «المرقب» بالبحيرة يشكون من ضعف التيار الكهربائي بالصور.. محافظ البحر الأحمر يتفقد مسجد الشيخ  الشاذلي بالصور.. مدير الرعاية العاجلة بالشرقية يزور مصابي حادث ههيا نائب «مستقبل وطن»: الفترة المقبلة تشهد الكثير من المفاجآت في ملف الفساد ناسيونال ماديرا «غزال» يواجه بنفيكا في الدوري البرتغالي حاتم القرنشاوي: التعديل الوزاري لن يؤثر على مفاوضات صندوق النقد «البيئة» تستعين بالأوقاف لمواجهة السحابة السوداء وسط الدلتا ختام فعاليات معرض طنطا الأول للكتاب مواجهة قوية بين «لاتسيو ويوفنتوس» في الدوري الإيطالي بالصور.. تامر حسني يتألق في حفله الغنائي بالساحل الشمالي «وادي دجلة» يواجه «المستقبل» وديا عروض «رنين» على الأدوات المنزلية «صيد المحلة» يتعاقد مع ناشئ «الأهلي» ولاعب «دمنهور» بالصور.. ضبط عاطل ضمن تشكيل عصابي للاتجار في الأسلحة بالغربية «البلدية» يستغني عن 3 لاعبين لأسباب فنية خبير اقتصادي: كثرة التعديلات الوزارية تعود لسوء الاختيار بالصور.. هاني شاكر يحيي حفلا غنائيا في طنطا خبير يطالب باستحداث وزارة جديدة لـ«الاقتصاد» مصر للطيران تنقل اليوم ٣٣٥٠ حاجا على متن 17 رحلة
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اليوم..استكمال التحقيقات في قضايا فساد «الأهرام»

السبت 15/مارس/2014 - 09:10 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية عبير أيمن
 
تستكمل اليوم هيئة التحقيق برئاسة المستشار ثروت حماد، وعضوية المستشارين أيمن فرحات وباهر بهاء، المنتدبين من رئيس محكمة استئناف القاهرة للتحقيق في وقائع الفساد والمخالفات والتجاوزات المالية بمؤسسة الأهرام الصحفية، التحقيقات في القضية وسماع باقي أقوال الشهود.

يشار إلى أن هيئة التحقيق القضائية، تباشر التحقيق حاليا في وقائع المخالفات والتجاوزات المالية الجسيمة داخل مؤسسة الأهرام، والتي كانت وقعت في عهود عدد من رؤساء مجالس إدارتها السابقين، في حين كان عدد كبير ممن شملتهم التحقيقات سددوا وردوا ما حصلوا عليه من أموال بدون وجه حق، وبالمخالفة للقوانين واللوائح.

وكانت هيئة التحقيق القضائية باشرت التحقيق في تلك القضية، على ضوء ما تلقته من بلاغات من هيئة الرقابة الإدارية والجهاز المركزى للمحاسبات وبعض الصحفيين بمؤسسة الأهرام، إذ أفادت تلك البلاغات والتقارير بوجود تجاوزات مالية تقدر بمئات الملايين من الجنيهات، على نحو يشكل جريمة الاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على أموال الأهرام.

وأصدرت قرارًا بمنع 14 شخصية من مؤسسة الأهرام من السفر وهم كل من: نهال فاروق، ودعاء رأفت، وياسر بدر يوسف، ورانيا فاروق، ونادية جادو، ومها النحاس، وأحمد سمير شهرى، وهويدا عزب، وعمرو صلاح رشيد، ووليد الأدغم، ويوسف الباز، ووائل عبد المجيد وافى، ومحمد ربيع عشماوى، وجليلة أبو العلا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات