X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الإثنين 26 سبتمبر 2016 م
إحالة بعض العاملين في «أوقاف المعادي» للتحقيق لتخلفهم عن الحضور «الأوقاف» تطلق قافلة دعوية لـ«سانت كاترين» 29 سبتمبر باسم السبكي مديرا فنيا لمنتخب يد 98 خلفا لأحمد نبيل بالفيديو.. مياه أسيوط بـ«طعم وريحة» الصرف الصحي البورصة التونسية تغلق على استقرار والبحرين ترتفع بالصور.. جنود الجيش يساعدون كبار السن خلال تسلم شقق «غيط العنب» إخلاء سبيل 7 من عناصر «الإرهابية» المتهمين بالتحريض على التظاهر ضبط وكيل مكتب بريد استولى على أموال حوالات بريدية ببني سويف تحرير 1875 محضر لحرق مخلفات زراعية بالغربية وكفر الشيخ «الغد العربي» تنظم مؤتمرا صحفيا لزاهي حواس.. الأربعاء النيابة تحيل «ضابط الهيروين» للمعمل الكيميائي «الري»: 882 مليون جنيه من صندوق «تحيا مصر» والوزارة لمواجهة السيول بالصور.. التحضيرات النهائية لختام مهرجان الإسكندرية السينمائي مظهر شاهين: إنجازات السيسي لا ينكرها إلا أعمى أمن بورسعيد: نمتلك أجهزة كشف حديثة للبضائع المهربة داخل الحاويات بالصور.. حي مصر الجديدة يستعد لافتتاح متحف جمال عبد الناصر «التعليم الهندسي» تطرح مشكلات اللجنة في مؤتمر صحفي الأربعاء الخولي: القضاء على الهجرة غير الشرعية يحتاج لـ«حلول اقتصادية» «مصر أحلى»: افتتاح السيسي لمساكن «غيط العنب» نقلة حضارية جديدة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اليوم..استكمال التحقيقات في قضايا فساد «الأهرام»

السبت 15/مارس/2014 - 09:10 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية عبير أيمن
 
تستكمل اليوم هيئة التحقيق برئاسة المستشار ثروت حماد، وعضوية المستشارين أيمن فرحات وباهر بهاء، المنتدبين من رئيس محكمة استئناف القاهرة للتحقيق في وقائع الفساد والمخالفات والتجاوزات المالية بمؤسسة الأهرام الصحفية، التحقيقات في القضية وسماع باقي أقوال الشهود.

يشار إلى أن هيئة التحقيق القضائية، تباشر التحقيق حاليا في وقائع المخالفات والتجاوزات المالية الجسيمة داخل مؤسسة الأهرام، والتي كانت وقعت في عهود عدد من رؤساء مجالس إدارتها السابقين، في حين كان عدد كبير ممن شملتهم التحقيقات سددوا وردوا ما حصلوا عليه من أموال بدون وجه حق، وبالمخالفة للقوانين واللوائح.

وكانت هيئة التحقيق القضائية باشرت التحقيق في تلك القضية، على ضوء ما تلقته من بلاغات من هيئة الرقابة الإدارية والجهاز المركزى للمحاسبات وبعض الصحفيين بمؤسسة الأهرام، إذ أفادت تلك البلاغات والتقارير بوجود تجاوزات مالية تقدر بمئات الملايين من الجنيهات، على نحو يشكل جريمة الاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على أموال الأهرام.

وأصدرت قرارًا بمنع 14 شخصية من مؤسسة الأهرام من السفر وهم كل من: نهال فاروق، ودعاء رأفت، وياسر بدر يوسف، ورانيا فاروق، ونادية جادو، ومها النحاس، وأحمد سمير شهرى، وهويدا عزب، وعمرو صلاح رشيد، ووليد الأدغم، ويوسف الباز، ووائل عبد المجيد وافى، ومحمد ربيع عشماوى، وجليلة أبو العلا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات