X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مارس 2017 م
زوجة عمرو دياب تلغي متابعته على «إنستجرام» إزالة 187 حالة تعد على أملاك الدولة خلال أسبوع في قنا وزير النقل يتفقد مشروعات بقنا.. غدا شوارع «هوارة» تغرق في المياه بعد توقف مشروع الصرف الصحي «تقرير» ضبط 76 قضية مخدرات و120 مخالفة مرافق في القاهرة والجيزة القبض على عاطلين وعامل بحوزتهم أسلحة نارية دون ترخيص بالمنيا ضبط 3 عاطلين حولوا مساكنهم أوكارا للاتجار في المواد المخدرة تحرير 1416 مخالفة مرورية بالمنيا حسام حسن يرفض معاقبة لاعبي المصري بعد الهزيمة من المقاصة إزالة 19 حالة تعد على الأراضي الزراعية ونهر النيل بالمنيا إلغاء 4 رحلات جوية بمطار القاهرة لقلة الركاب «تموين المنيا»: ضبط صاحب مصنع بحوزته 4.6 أطنان سلع مجهولة المصدر وزير الخارجية يلتقي سكرتير عام الأمم المتحدة في نيويورك اليوم.. انطلاق بطولة مصر الدولية للرجبي داني ألفيس يغيب عن البرازيل أمام باراجواي لتراكم البطاقات ضبط 53 قضية تموينية بالمنيا خلال 24 ساعة بالصور.. سموحة يكرم أبطال مسلسل «سلسال الدم» لاعب الأهلي «أحمد حمدي» ينتظر عرضا من الشارقة الإماراتي بالصور.. أسعار إيجار المحال التجارية ببولاق الدكرور



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اليوم..استكمال التحقيقات في قضايا فساد «الأهرام»

السبت 15/مارس/2014 - 09:10 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية عبير أيمن
 
تستكمل اليوم هيئة التحقيق برئاسة المستشار ثروت حماد، وعضوية المستشارين أيمن فرحات وباهر بهاء، المنتدبين من رئيس محكمة استئناف القاهرة للتحقيق في وقائع الفساد والمخالفات والتجاوزات المالية بمؤسسة الأهرام الصحفية، التحقيقات في القضية وسماع باقي أقوال الشهود.

يشار إلى أن هيئة التحقيق القضائية، تباشر التحقيق حاليا في وقائع المخالفات والتجاوزات المالية الجسيمة داخل مؤسسة الأهرام، والتي كانت وقعت في عهود عدد من رؤساء مجالس إدارتها السابقين، في حين كان عدد كبير ممن شملتهم التحقيقات سددوا وردوا ما حصلوا عليه من أموال بدون وجه حق، وبالمخالفة للقوانين واللوائح.

وكانت هيئة التحقيق القضائية باشرت التحقيق في تلك القضية، على ضوء ما تلقته من بلاغات من هيئة الرقابة الإدارية والجهاز المركزى للمحاسبات وبعض الصحفيين بمؤسسة الأهرام، إذ أفادت تلك البلاغات والتقارير بوجود تجاوزات مالية تقدر بمئات الملايين من الجنيهات، على نحو يشكل جريمة الاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على أموال الأهرام.

وأصدرت قرارًا بمنع 14 شخصية من مؤسسة الأهرام من السفر وهم كل من: نهال فاروق، ودعاء رأفت، وياسر بدر يوسف، ورانيا فاروق، ونادية جادو، ومها النحاس، وأحمد سمير شهرى، وهويدا عزب، وعمرو صلاح رشيد، ووليد الأدغم، ويوسف الباز، ووائل عبد المجيد وافى، ومحمد ربيع عشماوى، وجليلة أبو العلا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات