X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 23 نوفمبر 2014 م
«بحوث الإسكان» ينظم ورشة دولية للتنمية العمرانية.. ديسمبر المقبل سعيد كمال يتقدم بالهدف الأول للجيش في مرمى بتروجيت "النقل": "الاستشاري لقناة السويس"عرض المخطط العام للمشروع غدا.. اجتماع "لم الشمل" لتحالف "الجبهة المصرية" بالصور.. جنوب سيناء تستعد لمسابقة الطفولة غدا ننشر شهادة فني الإضاءة والكهرباء والكاميرات في "مذبحة بورسعيد" خطة عاجلة لرفع كفاءة الطرق السريعة بالبحر الأحمر القبض على 5 إخوان بحوزتهم منشورات ضد الجيش والشرطة بالغربية أساتذة الجامعات يستعرضون ثروات سيناء الطبيعية بالقومي للبحوث بالفيديو والصور.. الفيوم تحتفل بأعياد الطفولة القبض على عاطل بحوزته سلاح آلى وطلقات نارية بالمنوفية سطو مسلح على مخبز سياحي بمركز القوصية في أسيوط بالصور.. قائد المنطقة المركزية يوزع أدوات مدرسية على طلاب القليوبية متهم بـ"مذبحة بورسعيد": جماهير المصري ثاروا عند رؤيتهم لسيارات الألتراس الصيادلة: ليس لدينا لجنة للحريات ولا علاقة لنا بالسياسة "عمارة": تظاهرات 28 نوفمبر عبث "قومي المرأة" بالوادي يعلن عن فرص تدريب السيدات لبروتوكول الصناعة سيارة «مجهولة» تثير الذعر في بني سويف "مصر الخير": 10 آلاف بطانية لأهالي حلايب وشلاتين
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

اليوم..استكمال التحقيقات في قضايا فساد «الأهرام»

السبت 15/مارس/2014 - 09:10 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية عبير أيمن
 
تستكمل اليوم هيئة التحقيق برئاسة المستشار ثروت حماد، وعضوية المستشارين أيمن فرحات وباهر بهاء، المنتدبين من رئيس محكمة استئناف القاهرة للتحقيق في وقائع الفساد والمخالفات والتجاوزات المالية بمؤسسة الأهرام الصحفية، التحقيقات في القضية وسماع باقي أقوال الشهود.

يشار إلى أن هيئة التحقيق القضائية، تباشر التحقيق حاليا في وقائع المخالفات والتجاوزات المالية الجسيمة داخل مؤسسة الأهرام، والتي كانت وقعت في عهود عدد من رؤساء مجالس إدارتها السابقين، في حين كان عدد كبير ممن شملتهم التحقيقات سددوا وردوا ما حصلوا عليه من أموال بدون وجه حق، وبالمخالفة للقوانين واللوائح.

وكانت هيئة التحقيق القضائية باشرت التحقيق في تلك القضية، على ضوء ما تلقته من بلاغات من هيئة الرقابة الإدارية والجهاز المركزى للمحاسبات وبعض الصحفيين بمؤسسة الأهرام، إذ أفادت تلك البلاغات والتقارير بوجود تجاوزات مالية تقدر بمئات الملايين من الجنيهات، على نحو يشكل جريمة الاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على أموال الأهرام.

وأصدرت قرارًا بمنع 14 شخصية من مؤسسة الأهرام من السفر وهم كل من: نهال فاروق، ودعاء رأفت، وياسر بدر يوسف، ورانيا فاروق، ونادية جادو، ومها النحاس، وأحمد سمير شهرى، وهويدا عزب، وعمرو صلاح رشيد، ووليد الأدغم، ويوسف الباز، ووائل عبد المجيد وافى، ومحمد ربيع عشماوى، وجليلة أبو العلا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات