X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 02 سبتمبر 2015 م
تشغيل طلمبة طوارئ إضافية بمحطة كيما أسوان بعد غرقها الجمعة..«جلال» يمنح لاعبي المقاصة يوما ترفيهيا أبو قير يخسر أمام المصري بثلاثية.. وديا بالفيديو والصور.. نجوم الفن يتوافدون على مهرجان الإسكندرية السينمائي أستاذ علوم سياسية: الانتخابات المقبلة خالية من العنف السياسي الخطوط الجوية السعودية تقدم عروض سفر بأسعار مغرية الزمالك يحذر «معروف يوسف» من التأخير بسبب موقعة أورلاندو وفاة تامر حسن المعد بقناة «ten» إثر جلطة قلبية مفاجئة 6 % نموا في حجم الطلب بالسوق العقارية في أغسطس تخصيص جناح بمستشفى الفيوم العام لتوقيع الكشف على المرشحين للبرلمان بالصوت.. 4 طرق تخلصك من آلام العظام بالصور..«المسيري» يصل لحفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي بالصور.. المنيا يواصل تدريباته استعدادا للموسم الجديد الأزمات تحاصر فريق المقاصة قبل مباراته مع قيراط الكازاخستاني بالصور.. محافظ كفر الشيخ يزور الحقول الزراعية لمحصولي الأرز والذرة نشأت الديهي يعود لبرنامج «بالورقة والقلم» 6 أكتوبر مرشح وحيد يتقدم بأوراقه في اليوم الثاني للانتخابات بجنوب سيناء تفاصيل القبض على خلية إرهابية فجرت أتوبيس الداخلية بالبحيرة تأخر الرواتب يثير استياء العاملين بوزارة الري


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

اليوم..استكمال التحقيقات في قضايا فساد «الأهرام»

السبت 15/مارس/2014 - 09:10 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية عبير أيمن
 
تستكمل اليوم هيئة التحقيق برئاسة المستشار ثروت حماد، وعضوية المستشارين أيمن فرحات وباهر بهاء، المنتدبين من رئيس محكمة استئناف القاهرة للتحقيق في وقائع الفساد والمخالفات والتجاوزات المالية بمؤسسة الأهرام الصحفية، التحقيقات في القضية وسماع باقي أقوال الشهود.

يشار إلى أن هيئة التحقيق القضائية، تباشر التحقيق حاليا في وقائع المخالفات والتجاوزات المالية الجسيمة داخل مؤسسة الأهرام، والتي كانت وقعت في عهود عدد من رؤساء مجالس إدارتها السابقين، في حين كان عدد كبير ممن شملتهم التحقيقات سددوا وردوا ما حصلوا عليه من أموال بدون وجه حق، وبالمخالفة للقوانين واللوائح.

وكانت هيئة التحقيق القضائية باشرت التحقيق في تلك القضية، على ضوء ما تلقته من بلاغات من هيئة الرقابة الإدارية والجهاز المركزى للمحاسبات وبعض الصحفيين بمؤسسة الأهرام، إذ أفادت تلك البلاغات والتقارير بوجود تجاوزات مالية تقدر بمئات الملايين من الجنيهات، على نحو يشكل جريمة الاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على أموال الأهرام.

وأصدرت قرارًا بمنع 14 شخصية من مؤسسة الأهرام من السفر وهم كل من: نهال فاروق، ودعاء رأفت، وياسر بدر يوسف، ورانيا فاروق، ونادية جادو، ومها النحاس، وأحمد سمير شهرى، وهويدا عزب، وعمرو صلاح رشيد، ووليد الأدغم، ويوسف الباز، ووائل عبد المجيد وافى، ومحمد ربيع عشماوى، وجليلة أبو العلا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات