رئيس التحرير
عصام كامل

«السادات»: الانتخابات الرئاسية محسومة لصالح «السيسي»

فيتو

أكد محمد عصمت السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية، أن نتيجة الانتخابات الرئاسية محسومة لصالح المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، مشيرًا إلى أنه لا يوجد مرشح رئاسى غيره لديه شعبية قوية في الشارع.

وأشار إلى أن زمن الحزب الوطنى المنحل انتهى والبرلمان القادم بدون امتيازات، مطالبا الشعب باختيار النائب الحقيقى الذي يسعى لتحقيق مطالبه.

وتوقع إلقاء الرئيس عدلي منصور رئيس الجمهورية، خطابا للشعب، لشرح عملية تحصين قرارات اللجنة العليا للانتخابات، مطالبا القوى السياسية بتفهم الوضع. 

وقال خلال لقائه ببرنامج مباشر من العاصمة على فضائية أون تى في، اليوم، إن جميع قضايا الدولة معطلة بسبب غياب الرئيس المنتخب، مشيرا إلى أن الدولة المصرية في حالة تحدٍ كامل لاستكمال خريطة المستقبل. 

وأشار إلى أن الرئيس عدلي منصور رئيس الجمهورية أبلغ الأحزاب السياسية أن الدولة تواجه تحديات ضخمة في مقدمتها الإرهاب، وطلب مساعدة الدولة للانتقال إلى المرحلة الجديدة، مشيرا إلى أن 12 حزبا فقط حضروا لقاء الرئيس اليوم.

يذكر أن الرئيس عدلي منصور رئيس الجمهورية عقدا اجتماعا اليوم مع عدد من الأحزاب السياسية لمناقشة قرارات تحصين اللجنة العليا للانتخابات.
الجريدة الرسمية