رئيس التحرير
عصام كامل

جولة ميدانية مفاجئة لمحافظ الإسماعيلية بـ"حي ثالث"

فيتو

تفقد اللواء أحمد بهاء الدين القصاص، محافظ الإسماعيلية، أعمال التطوير والتجميل التي تتم بميدان "المنتزه" بنطاق حى ثالث بالشيخ زايد، في جولة ميدانية مفاجئة للمحافظ.


كما تابع المحافظ ما يجرى تنفيذه من أعمال توسعة الميدان بعد أن تم اقتطاع جزء من أرض سور نادي المنتزه لتوسعة الميدان، بالإضافة إلى متابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال رصف الشوارع وصيانة الأرصفة والبلدورات بالمنطقة وفتح محاور مرورية جديدة للحد من وقوع حوادث الطرق ومنع الاختناقات المرورية.

وتضمنت الجولة تفقد المحافظ للأعمال التي يجرى تنفيذها لتطوير ورفع كفاءة ميدان "تايتنك" بمنطقة الملابس الجاهزة ورصف وتطوير الشوارع المتفرعة من الميدان.

وقال القصاص إن الجولة تهدف إلى متابعة ما يجرى تنفيذه من مختلف المشروعات الخدمية والتنموية وبصفة خاصة المشروعات ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين، ونسب تنفيذها والمعوقات التي تعترضها ووضع الحلول واتخاذ القرارات المناسبة لتذليلها.

وطالب محافظ الإسماعيلية بضرورة مضاعفة حجم الأعمال والإسراع في الانتهاء من تنفيذ هذه المشروعات، وفقا للبرنامج الزمنى المحدد لها من أجل استعادة الشكل الجمالى والحضارى للمنطقة.

ورافق المحافظ، خلال الجولة، المهندس محمد الصافى، رئيس حى ثالث والمهندسة لبنى نجيب، مدير عام مديرية الطرق والنقل وخديحة سليمان، رئيس مجلس إدارة نادي المنتزه.
الجريدة الرسمية