رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو..مصابو موقعة "المرج"يروون تفاصيل نجاتهم من "سلخانة الإخوان"

فيتو

لم يتوقف إرهاب أعضاء تنظيم الإخوان، أمام مواجهتهم مع قوات الشرطة والجيش فقط، بل أصبح إرهابا وتهديدا للمواطنين والأهالي وإطلاق الرصاص الحي والخرطوش وزجاجات المولتوف عليهم داخل منازلهم، حيث قام أنصار تنظيم الإخوان الإرهابي بإطلاق الرصاص الحي والخرطوش على الأهالي أثناء مرورهم بمسيرة بمنطقة المرج يوم الجمعة الماضية للمطالبة بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي.


"فيتو" التقت ضحايا الجماعة الإرهابية حيث أكد أهالي المنطقة أن أنصار الرئيس محمد مرسي إرهابيون ولابد من تطبيق القانون عليهم فهم قتلة سرقوا فرحة "حسني" عريس المرج الذي قتل ليلة فرحة وارتدى الكفن بدلا من أن يرتدي بدلة العرس.
أحد الأهالي قال: الإخوان حولوا الشارع إلى "سلخانة" والأهالي لـ "بهايم" اعتدوا علينا بكل أنواع الأسلحة الآلية والخرطوش والمولوتوف والأسلحة البيضاء.

روى لنا ماحدث معه في هذا اليوم قائلا: "كنت أجلس أمام منزلي يوم الجمعة لمشاركة الجيران فرح ابنهم حسني خيرة شباب المنطقة" ومرت مسيرة لجماعة الإخوان الإرهابية من أمام الفرح وعندما سمعوا أغنية تسلم الأيادي قاموا بإطلاق الرصاص الحي على جميع الأهالي بالمنطقة، مما أدى إلى إصابة العريس بطلق في الرقبة مات على إثره وعندما حاولت إنقاذه تمت إصابتي بطلق ناري في البطن، وإصابة العديد من المواطنين بطلقات الخرطوش في الصدر والعين.

وأضاف: عناصر الإرهابية المشاركين في المسيرة كانوا ملثمين ويحملون جميع أنواع الأسلحة "اعتدوا علينا علشان أغنية دول كفرة ولاد.." حسبي الله ونعم الوكيل في الإخوان المجرمين، وربنا ينصر السيسي في الانتخابات عشان الإخوان يدخلوا جحورهم تاني زى الأول".

إحدى السيدات بالمنطقة قالت: الإخوان الارهابيون قاموا بإلقاء زجاجات المولوتوف على المنازل أثناء مرورهم بالمسيرة، مؤكدة أن عددا كبيرا من المشاركين في المسيرة كانوا ملثمين، وقاموا بالاعتداء عليها أثناء محاولتها إغلاق باب المنزل، مما أدى إلى إصابتها بجروح قطعية في الوجه ومناطق مختلفة بالجسم.


الجريدة الرسمية