رئيس التحرير
عصام كامل

«شاهيناز» في ضيافة صالون «مُغيرات»

فيتو

في إطار الدعوة لتغيير الذات كنقطة بداية لتغيير المجتمع، وتأكيدًا على دور المرأة في البناء، ينظم فريق مغيرات بقيادة هبة سامي، مُحاضرة علوم التغيير والعلاقات الإنسانية، لقاء خاص بالسيدات، وموضوعه "المرأة التي أحب أن أكون"، ضيفة اللقاء الإعلامية شاهيناز، وذلك يوم الأربعاء 12 مارس الجاري، بمتحف محمود مختار.


وضحت هبة سامي، أن كل امرأة تسعى بداخلها أن تكون قائدة ومميزة ومبدعة ومؤثرة، أحيانًا توقفنا قلة ثقة بالنفس، أو الاعتقاد الخاطئ بأن الناجحات فقط هن المدللات اللاتي لم يواجههن إحباطات وتحديات الحياة، أو الذين يساعدهن مجتمعهن والمُحيطين بهن لا نعلم أن لكل قصة نجاح الكثير من التحديات التي تصنع قوة رسالة تعم العالم. 


وأشارت لأهداف فريق مُغيرات وهي التعرف على قصص نجاح نساء مُغيرات بالفطرة، نماذج حققت نجاح وأصبحن قدوة ناجحة، تغيّرن وغيّرن وقدن، واضعات لأنفسهن أهدافا ورسالة إنسانية، لنتعرف عليهن ونحتذي بهن ونتعلم أسرار النجاح والتميز والتغلب على التحديات معهن لتكون رسالتها المختلفة رسالة قوية توجهها لكل أنثى تتعلم منها وتعرفها عن قرب.


حيث يلقي الضوء على قصة التغيير والتحديات التي واجهتها الإعلامية شاهيناز، كأم ومربية وماهي رسالتها وأهدافها في الحياة، وخطوات التغيير للأفضل دائما وكيفية التعلم من الأخطاء بهدف بناء الخبرة والمستقبل.
الجريدة الرسمية