X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 يونيو 2016 م
إحالة 14 من العاملين بالغربية للتحقيق بسبب ترك العمل ويسترن نيويورك يكتسح بوسطن بسبعة أهداف بدوري السيدات الأمريكي بالصور.. «كردي» يفطر مع أندية مطروح استعدادا لانتخابات الجبلاية اليوم.. نظر وقف قرار قاضي التعليم بعدم نظر الشق المستعجل في الدعاوى بالفيديو.. «أوروزكو» يعتدى على لاعب «كولومبيا» بالضرب ائتلاف عمر أفندي: بيانات القابضة للتشييد عن هيكل العمالة غير دقيق بالصور.. سيلينا جوميز تخطف الأنظار في جولتها الغنائية «الإداري» تصدر اليوم حكمها في دعوى وقف برنامج «نفسنة» «الإداري» تصدر اليوم حكمها في دعوى بطلان «انتخابات المهن الموسيقية تفاصيل برامج التنمية الموقعة بين مصر والاتحاد الأوروبي بالفيديو.. حارس «كولومبيا» ينقذ مرماه من هدف التعادل أمام «أمريكا» الطريقة التسقيانية تنظم احتفالا بسرادق المشيخة الصوفية بالفيديو.. «العارضة» تحرم مهاجم كولومبيا من هدف رائع أمام أمريكا «الإداري» تستأنف اليوم دعوى استعادة ترخيص قناة الجزيرة بالفيديو.. القائم يحرم «أمريكا» من التعادل أمام «كولومبيا» بالصور.. أهالي الإسكندرية يؤدون صلاة التهجد في مسجد القويري «المواد الغذائية»: استمرار العمل في عطلة عيد الفطر محمد سامي: اجتماعات دورية لإعادة هيكلة تنظيم المعارض الخارجية نائب مستقبل وطن: موافقة «النواب» شرط تحديد مخصصات الموازنة
ads



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اليوم.. انطلاق نهائى دوري منطقة الإسكندرية لكرة السلة تحت 20سنة

السبت 01/مارس/2014 - 07:33 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمد سيد
 
ينطلق اليوم السبت، الدور النهائى من بطولة دوري منطقة الإسكندرية لكرة السلة للشباب تحت 20 سنة، للموسم الرياضى 2014/2013، وبمشاركة 5 فرق هم " الاتحاد السكندرى، وسموحة، والأوليمبي، وسبورتنج، والترام "، ويستمر حتى 11 مارس الجارى.

حيث تقام اليوم مباراة واحدة، تجمع بين فريقى سبورتج والأوليمبي، وتقام المباريات على صالة نادي سبورتنج، بينما تقام آخر مباراة في تلك الدور، بين الاتحاد السكندرى وسموحة يوم 11 مارس الجارى، على صالة المركز الأوليمبي بسموحة.

وقد حدد مسئولو منطقة الإسكندرية لكرة السلة عدة شروط للدور النهائى، من أهمها، في حالة تساوى فريقين أو أكثر في المركز الأول تقام مباراة فاصلة بينهم، وفى حالة تساوى أكثر من فريق على أي مركز بخلاف المركز الأولى يؤخذ بنسبة الأهداف.
اليوم.. انطلاق نهائى دوري منطقة الإسكندرية لكرة السلة تحت 20سنة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات