X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 24 يوليو 2016 م
«إمبابة» خارج حسابات المسئولين بالجيزة.. «تقرير» بالصور.. إنجي المقدم تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها أنشطة معهد التخطيط القومي خلال الفترة المقبلة سامي محمود: شروط الحكومة الروسية لعودة السياحة لا يمكن قبولها رامى جمال يكرر توزيع «يخليك ليا» في أغنية «مالناش إلا بعض» رئيس نادي الشرقية يتراجع عن الاستقالة ويوقع عقد الرعاية اليوم بالفيديو.. هانى شاكر يدعم شعب العراق بـأغنية «عراق الصابرين» بالأسماء.. المسئولون عن إدارة السياسة النقدية في مصر «الوفد» يعقد اجتماعا لمناقشة قانون المحليات «اتحاد الصناعات» يناقش ضوابط تطبيق قانون «القيمة المضافة» «المضارين من قانون الإيجار القديم» تبحث خطتها خلال الفترة القادمة محمد المنوفي: تعديل قانون المناقصات والمزايدات يسهل على المستثمرين أزمة العملة تهدد مشروع تطوير «كيما أسوان» «حقوقي»: نريد قانونا لبناء الكنائس منظما وليس ملغما بالعراقيل مجدي سخي: وزارة العدل وافقت مبدئيا على عقد مؤتمر العدالة في مصر تفاصيل التحقيق مع أخطر تشكيل عصابي في كرداسة حبس 35 سائقا لقيادتهم السيارات تحت تأثير المخدرات رشاد عبده: تعديل قانون المناقصات والمزايدات خطوة لتحسين مناخ الاستثمار بالفيديو.. إيساف يطرح أغنية «جامد بس»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اليوم.. انطلاق نهائى دوري منطقة الإسكندرية لكرة السلة تحت 20سنة

السبت 01/مارس/2014 - 07:33 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمد سيد
 
ينطلق اليوم السبت، الدور النهائى من بطولة دوري منطقة الإسكندرية لكرة السلة للشباب تحت 20 سنة، للموسم الرياضى 2014/2013، وبمشاركة 5 فرق هم " الاتحاد السكندرى، وسموحة، والأوليمبي، وسبورتنج، والترام "، ويستمر حتى 11 مارس الجارى.

حيث تقام اليوم مباراة واحدة، تجمع بين فريقى سبورتج والأوليمبي، وتقام المباريات على صالة نادي سبورتنج، بينما تقام آخر مباراة في تلك الدور، بين الاتحاد السكندرى وسموحة يوم 11 مارس الجارى، على صالة المركز الأوليمبي بسموحة.

وقد حدد مسئولو منطقة الإسكندرية لكرة السلة عدة شروط للدور النهائى، من أهمها، في حالة تساوى فريقين أو أكثر في المركز الأول تقام مباراة فاصلة بينهم، وفى حالة تساوى أكثر من فريق على أي مركز بخلاف المركز الأولى يؤخذ بنسبة الأهداف.
اليوم.. انطلاق نهائى دوري منطقة الإسكندرية لكرة السلة تحت 20سنة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات