X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 26 يوليو 2014 م
«حرب الألعاب النارية».. الأمن يضبط عشرات الآلاف من الصواريخ والألعاب النارية بالمحافظات.. مديرية أمن بورسعيد تضبط أكثر من 32 ألف صاروخ.. 5 آلاف أخرى بالعريش.. وضبط صاحبى مكتبتين بالبحيرة عمارة: دعوات "دعم الشرعية" هدفها بث العنف بالشارع يومان راحة للاعبي الزمالك بعد مباراة مازيمبي 3.787 ملايين جنيه حجم اعتمادات الإنارة في الموازنة ضبط فلاح بحوزته أسلحة نارية ببني سويف "عفوًا.. لقد نفذ رصيدكم" على مسارح دمياط في أغسطس المقبل "قصور الثقافة" تشارك فعاليات مهرجان "القومي للمسرح" بالصور.. إعمار 60 منزلا وتوزيع 50 رأس ماشية على فقراء بني سويف بالصور.. رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد: توزيع جوائز المسابقة الدينية فتح الحدائق العامة بسوهاج خلال أيام العيد بالمجان سميرة سعيد ضيفة الجوكر على راديو هيتس ضبط 340 مخالفة مرورية بقنا الدفاع المدني يسيطر على حريق مسجد بالمنصورة بالفيديو... ضبط عاطل بحوزته كمية من الهيروين بكفرالشيخ الإسماعيلى ينفى التعاقد مع إبراهيم سعيد بالفيديو.. "كهربا" يهدر فرصة هدف مؤكد أمام مرمى "ثون" جامعة الأزهر تهنئ الشعب بعيد الفطر المبارك «الطيب»: الأعمال الفنية المشجعة على عدم الحياء لا تُعَبِّر عن المجتمع بالصور.. "أحلف بسماها" تهز نادي نقابة المهن التمثيلية

أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

اليوم.. انطلاق نهائى دوري منطقة الإسكندرية لكرة السلة تحت 20سنة

السبت 01/مارس/2014 - 07:33 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمد سيد
 
ينطلق اليوم السبت، الدور النهائى من بطولة دوري منطقة الإسكندرية لكرة السلة للشباب تحت 20 سنة، للموسم الرياضى 2014/2013، وبمشاركة 5 فرق هم " الاتحاد السكندرى، وسموحة، والأوليمبي، وسبورتنج، والترام "، ويستمر حتى 11 مارس الجارى.

حيث تقام اليوم مباراة واحدة، تجمع بين فريقى سبورتج والأوليمبي، وتقام المباريات على صالة نادي سبورتنج، بينما تقام آخر مباراة في تلك الدور، بين الاتحاد السكندرى وسموحة يوم 11 مارس الجارى، على صالة المركز الأوليمبي بسموحة.

وقد حدد مسئولو منطقة الإسكندرية لكرة السلة عدة شروط للدور النهائى، من أهمها، في حالة تساوى فريقين أو أكثر في المركز الأول تقام مباراة فاصلة بينهم، وفى حالة تساوى أكثر من فريق على أي مركز بخلاف المركز الأولى يؤخذ بنسبة الأهداف.
اليوم.. انطلاق نهائى دوري منطقة الإسكندرية لكرة السلة تحت 20سنة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات