X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 05 مايو 2016 م
السيطرة على حريق بمصنع طوب في العياط بالفيديو والصور.. لاعبو سلة الأهلي يحتفلون بالدوري مع الجماهير جهاز الزمالك يعلن جاهزية «كوفي» لمباراة غزل المحلة برلماني: تجريم الاعتداء على الصحفيين حق دستوري علاء عبد العال: التقصير في حق لاعبي إنبي سبب الهزيمة بالصور.. «واما» يشعل حفل الجامعة البريطانية برلمانى يشيد باصطحاب الرئيس نواب في زيارة الفرافرة بالفيديو.. «جاميرو» يتقدم بالهدف الأول لـ «إشبيلية» في شاختار دونيتسك بالصورة.. شهامة «عبد الوهاب» تجاه «العامري» في احتفالية السلة بالصور.. لأول مرة زراعات تعاقدية للطماطم في قنا أنطوي يطالب مارتن يول بحسم موقفه قبل إعلان قرار الرحيل مصرع طفلة سقطت من الطابق الثاني بـ«أبو النمرس» بالفيديو والصور.. افتتاح ملجأ لتربية «القطط» في المنصورة محافظ المنوفية ينهي معوقات المخطط التفصيلي لـ «تلا» لاعبو الداخلية لعلاء عبد العال: «احنا رجالة» المقاصة يختتم تدريباته استعدادا لأهلي طرابلس بالكونفدرالية «الشراكي»: بنك الائتمان يعرقل استلام القمح من الفلاحين محافظ البحر الأحمر يتفقد أعمال التطوير بمنطقة الكوثر بالغردقة حي عابدين: إزالة مخالفة بناء بشارع حسن الأكبر



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

اليوم.. انطلاق نهائى دوري منطقة الإسكندرية لكرة السلة تحت 20سنة

السبت 01/مارس/2014 - 07:33 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمد سيد
 
ينطلق اليوم السبت، الدور النهائى من بطولة دوري منطقة الإسكندرية لكرة السلة للشباب تحت 20 سنة، للموسم الرياضى 2014/2013، وبمشاركة 5 فرق هم " الاتحاد السكندرى، وسموحة، والأوليمبي، وسبورتنج، والترام "، ويستمر حتى 11 مارس الجارى.

حيث تقام اليوم مباراة واحدة، تجمع بين فريقى سبورتج والأوليمبي، وتقام المباريات على صالة نادي سبورتنج، بينما تقام آخر مباراة في تلك الدور، بين الاتحاد السكندرى وسموحة يوم 11 مارس الجارى، على صالة المركز الأوليمبي بسموحة.

وقد حدد مسئولو منطقة الإسكندرية لكرة السلة عدة شروط للدور النهائى، من أهمها، في حالة تساوى فريقين أو أكثر في المركز الأول تقام مباراة فاصلة بينهم، وفى حالة تساوى أكثر من فريق على أي مركز بخلاف المركز الأولى يؤخذ بنسبة الأهداف.
اليوم.. انطلاق نهائى دوري منطقة الإسكندرية لكرة السلة تحت 20سنة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات