X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 30 يوليو 2014 م
«الراوي» يحصد برونزية العالم في التايكوندو مصدر أمني: «امسك متحرش» تساعد أمن القاهرة في ضبط متحرشي وسط البلد مانشستر يونايتد يرغب في ضم «فيرمالين وهوملز» مجانًا غدًا.. الزمالك يكشف تفاصيل التعاقد مع حسام حسن في مؤتمر صحفى «الأوقاف» تحرر محضرًا ضد «أستاذ أزهرى» لخطبته دون تصريح «يايا توريه» يتمنى الاعتزال في «مانشستر سيتى» اشتباكات بين عناصر«الإرهابية» والأهالي بشارع البحر في طنطا بالصور.. «كوبرى المرج» مهدد بالانهيار والمسئولون في تجاهل تام يوم ترفيهى لأطفال غزة النازحين بمدارس «الأونروا» رسميًا.. حسام فتحى مهاجم الأوليمبي ينضم لطنطا «مورينيو» يفشل في إقناع «مودريتش» بالانضمام لـ «تشيلسى» «أليجرى» يتمسك ببقاء «فيدال» مع «يوفنتوس» خبير اقتصادي: الإصلاح الإداري ينبغي أن يبدأ بالقيادات خبير مالى: "التجارى الدولى" يستهدف الصعود لـ 45 جنيها على المدى القصير مصادر: قيادى سابق بـ «الوطنى» رئيسًا لحزب «منشقى الإخوان» بالصور.. والدة شهيد الجيزة تطالب «السيسي» بالقصاص من قتلة ابنها «مدرب المنيا»: «اللى مش عايز يلعب ما يلزمناش» «التضامن» تبدأ تنفيذ مشروع فصل المخلفات بمساعدة 50 جمعية محمد كوفي: شكرًا ميدو وأهلًا بالعميد حسام حسن
ads

أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

اليوم.. انطلاق نهائى دوري منطقة الإسكندرية لكرة السلة تحت 20سنة

السبت 01/مارس/2014 - 07:33 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمد سيد
 
ينطلق اليوم السبت، الدور النهائى من بطولة دوري منطقة الإسكندرية لكرة السلة للشباب تحت 20 سنة، للموسم الرياضى 2014/2013، وبمشاركة 5 فرق هم " الاتحاد السكندرى، وسموحة، والأوليمبي، وسبورتنج، والترام "، ويستمر حتى 11 مارس الجارى.

حيث تقام اليوم مباراة واحدة، تجمع بين فريقى سبورتج والأوليمبي، وتقام المباريات على صالة نادي سبورتنج، بينما تقام آخر مباراة في تلك الدور، بين الاتحاد السكندرى وسموحة يوم 11 مارس الجارى، على صالة المركز الأوليمبي بسموحة.

وقد حدد مسئولو منطقة الإسكندرية لكرة السلة عدة شروط للدور النهائى، من أهمها، في حالة تساوى فريقين أو أكثر في المركز الأول تقام مباراة فاصلة بينهم، وفى حالة تساوى أكثر من فريق على أي مركز بخلاف المركز الأولى يؤخذ بنسبة الأهداف.
اليوم.. انطلاق نهائى دوري منطقة الإسكندرية لكرة السلة تحت 20سنة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات