X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 أكتوبر 2014 م
"الكهرباء": تخفيف الأحمال أمس بلغ 800 ميجاوات غياب الرباعي الدولي عن مران الأهلي اليوم.. 12 مباراة في رابع جولات دوري الكرة الطائرة كاريكاتير نبيل صادق فتح باب الطعون على انتخابات مجلس إدارات الصحف.. اليوم اليوم.. لجنة البت تحسم مناقصة الربط الإلكترونى لفروع الجبلاية "جاريدو" يجتمع بـ"غالى وسعد" في مران الأهلي اليوم.. بعثة الأهلي تصل القاهرة بعد خسارة لقب «أفريقيا لليد» إصابة عمرو وردة بمران الأهلي داعية سلفي: عملية إرهابية كبرى في "لندن" .. قريبًا اليوم.. الحكم على جنينة والجلاد والسنهورى لسب القضاة كلاكيت تانى مرة.. مران استشفائى لنجوم الأهلي أمام الشرطة اليوم.. مجلس "الأوليمبية" يجتمع لاختيار رؤساء البعثات ضبط هارب من السجن المؤبد في الزاوية الحمراء ضبط طالب متهم بحرق سيارة ضابط بعمارات هيئة التصنيع إصابة 6 أشخاص في تصادم «سيارتين وتوك توك» بالمنيا اليوم.. مستبعدو الزمالك يتدربون على "زامورا" استعدادًا لـ"سموحة" ضبط 22 كيلو بانجو بحوزة عاطلين وربة منزل تشديدات أمنية بجامعة الأزهر تحسبًا لتظاهرات طلاب "الإرهابية"
ads

أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

اليوم.. انطلاق نهائى دوري منطقة الإسكندرية لكرة السلة تحت 20سنة

السبت 01/مارس/2014 - 07:33 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمد سيد
 
ينطلق اليوم السبت، الدور النهائى من بطولة دوري منطقة الإسكندرية لكرة السلة للشباب تحت 20 سنة، للموسم الرياضى 2014/2013، وبمشاركة 5 فرق هم " الاتحاد السكندرى، وسموحة، والأوليمبي، وسبورتنج، والترام "، ويستمر حتى 11 مارس الجارى.

حيث تقام اليوم مباراة واحدة، تجمع بين فريقى سبورتج والأوليمبي، وتقام المباريات على صالة نادي سبورتنج، بينما تقام آخر مباراة في تلك الدور، بين الاتحاد السكندرى وسموحة يوم 11 مارس الجارى، على صالة المركز الأوليمبي بسموحة.

وقد حدد مسئولو منطقة الإسكندرية لكرة السلة عدة شروط للدور النهائى، من أهمها، في حالة تساوى فريقين أو أكثر في المركز الأول تقام مباراة فاصلة بينهم، وفى حالة تساوى أكثر من فريق على أي مركز بخلاف المركز الأولى يؤخذ بنسبة الأهداف.
اليوم.. انطلاق نهائى دوري منطقة الإسكندرية لكرة السلة تحت 20سنة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات