X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 30 سبتمبر 2014 م
صورة نادرة لعمرو مصطفى في «الثانوية الجوية» شركة إماراتية توقع اتفاقا لبناء أول محطة كهرباء تعمل بالفحم في مصر بالفيديو.."أندرسون" يتقدم بالهدف الأول لأياكس في شباك نيقوسيا بالفيديو والصور.. "تحالف المقاولين المصريين" يطرح خطة لإنشاء 8 ملايين وحدة سكنية «التخطيط»: 20 مليار جنيه مستحقات لبنك الاستثمار لدى السكة الحديد بالفيديو.. ماتيتش يتقدم بالهدف الأول لتشيلسي في مرمى لشبونة ضبط ثلاثة أشخاص وبحوزتهم 70 طربة حشيش بالوادي الجديد بالفيديو.. طلائع الجيش يفوز على سموحة بقذيفة إينو مصرع شخص في مشاجرة عائلية على قطعة أرض بالبحيرة وليد هلال: البورصة مرشحة للهبوط.. غدًا بالصور.. محافظ كفر الشيخ: إنشاء وحدات سكنية للشباب بأسعار مخفضة مركز «أنثى» يرصد حالات التحرش الجنسي بشوارع دمنهور خلال العيد «اقتصادي ماسبيرو» على صفيح ساخن بسبب «فواكه» تظاهرة لأعضاء الإرهابية أمام صنصفط بالمنوفية شخصان يعتديان على شرطيين وطبيب بمستشفى بالبحيرة مصادر: غياب متعب غدًا عن مران الأهلي يبعده عن مواجهة الرجاء بالفيديو.. إينو يتقدم بالهدف الثالث للجيش في شباك سموحة حبس عاطل سرق ربة منزل بـ"بولاق أبو العلا" بالفيديو.. "سعيد" يتعادل بالهدف الثاني لطلائع الجيش في مرمى سموحة
ads

أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

اليوم.. انطلاق نهائى دوري منطقة الإسكندرية لكرة السلة تحت 20سنة

السبت 01/مارس/2014 - 07:33 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمد سيد
 
ينطلق اليوم السبت، الدور النهائى من بطولة دوري منطقة الإسكندرية لكرة السلة للشباب تحت 20 سنة، للموسم الرياضى 2014/2013، وبمشاركة 5 فرق هم " الاتحاد السكندرى، وسموحة، والأوليمبي، وسبورتنج، والترام "، ويستمر حتى 11 مارس الجارى.

حيث تقام اليوم مباراة واحدة، تجمع بين فريقى سبورتج والأوليمبي، وتقام المباريات على صالة نادي سبورتنج، بينما تقام آخر مباراة في تلك الدور، بين الاتحاد السكندرى وسموحة يوم 11 مارس الجارى، على صالة المركز الأوليمبي بسموحة.

وقد حدد مسئولو منطقة الإسكندرية لكرة السلة عدة شروط للدور النهائى، من أهمها، في حالة تساوى فريقين أو أكثر في المركز الأول تقام مباراة فاصلة بينهم، وفى حالة تساوى أكثر من فريق على أي مركز بخلاف المركز الأولى يؤخذ بنسبة الأهداف.
اليوم.. انطلاق نهائى دوري منطقة الإسكندرية لكرة السلة تحت 20سنة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات