X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 29 نوفمبر 2014 م
غدا.. إخوان الإسماعيلية يدعون للتظاهر عقب محاكمة مبارك بالفيديو والصور.. ضبط 9 من عناصر «الإرهابية» بحوزتهم مولوتوف بكفر الشيخ القبض على 27 إخوانيًا بالشرقية في تظاهرات اليوم القبض على اثنين من الإرهابية بأسيوط بحوزتهم ٥ زجاجات مولوتوف القبض على 5 إخوانيين في فض وقفة بكوم حمادة بالبحيرة القبض على 3 طلاب يصورون منشآت عامة وأكمنة شرطية بأسيوط «الحاسبات والمعلومات» تتصدر بطولة جامعة المنيا في الشطرنج للطلاب "شباب القبائل العربية بالإسكندرية" يصدر بيانا حول أحداث اليوم «الطب الشرعي»: استشهاد مجند «أبو زعبل» بطلقات في الرأس والجسم بلاغ كاذب بوجود قنبلة بميدان شرف في المنوفية وزير الخارجية الإماراتي يصل القاهرة بالصور.. المشاهد الأولى لمسلسل «ألف ليلة وليلة» علام: نخاطب رجال أعمال لتحمل راتب المدير الفني الأجنبي للفراعنة علام: أتمنى أن يكون طه إسماعيل المدير الفني القادم للجبلاية عمارة: براءة مبارك غدا الحلم المنتظر للإخوان المجلس الثوري يهذي ويهنئ الملايين التي تظاهرت اليوم الاشتباه بوجود متفجرات داخل سيارة بمحطة الرمل علام: لم انتظر هذا الهجوم غير المبرر من جعفر الأحد.. الأزهر يكشف تفاصيل مؤتمره العالمي

أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

اليوم.. انطلاق نهائى دوري منطقة الإسكندرية لكرة السلة تحت 20سنة

السبت 01/مارس/2014 - 07:33 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمد سيد
 
ينطلق اليوم السبت، الدور النهائى من بطولة دوري منطقة الإسكندرية لكرة السلة للشباب تحت 20 سنة، للموسم الرياضى 2014/2013، وبمشاركة 5 فرق هم " الاتحاد السكندرى، وسموحة، والأوليمبي، وسبورتنج، والترام "، ويستمر حتى 11 مارس الجارى.

حيث تقام اليوم مباراة واحدة، تجمع بين فريقى سبورتج والأوليمبي، وتقام المباريات على صالة نادي سبورتنج، بينما تقام آخر مباراة في تلك الدور، بين الاتحاد السكندرى وسموحة يوم 11 مارس الجارى، على صالة المركز الأوليمبي بسموحة.

وقد حدد مسئولو منطقة الإسكندرية لكرة السلة عدة شروط للدور النهائى، من أهمها، في حالة تساوى فريقين أو أكثر في المركز الأول تقام مباراة فاصلة بينهم، وفى حالة تساوى أكثر من فريق على أي مركز بخلاف المركز الأولى يؤخذ بنسبة الأهداف.
اليوم.. انطلاق نهائى دوري منطقة الإسكندرية لكرة السلة تحت 20سنة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات