X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 29 مايو 2016 م
اجتماع مديري المدارس المرشحة للجودة في سوهاج المحكمة تفض الأحراز في محاكمة 155 متهما بـ«مذبحة كرداسة» مصدر: السهر يبعد «دونجا» عن الأهلي «مصر أحلى»: سفارة مصر بالكويت مسئولة عن مقاضاة الكفيل في واقعة التعذيب بالصور.. «إعلام المحلة» ينظم ندوة عن الإصلاح الإدارى ومكافحة الفساد اليوم.. ذكري إيقاف البث الإذاعي في مصر نائب: البرلمان له دور في توزيع 1.5 مليون فدان ومراقبة زراعتها إعادة تشكيل لجنة المعلقين الرياضيين.. واجتماع مرتقب لأمناء ماسبيرو تحريات مباحث أبوقرقاص في حادث الكرم بالمنيا بالصور.. إقبال كثيف على معرض «أهلا رمضان» لليوم الخامس على التوالي ربع فرخة وبطاطس وبسبوسة و200 جنيه لعمال النقل العام خلال رمضان «تشيللو» يحصد جائزة أفضل عمل درامي بحفل الموركس بلبنان تأجيل اللقاء الجماهيري بالمطقم بسبب «الأسمرات» ياسمين الخطيب بعد مشاجرة «شوبير»: «الناس اتهرشت في نافوخها» حملة أمنية لإزالة التعديات على أملاك الدولة بأسوان بيان صحفي لـ«حصر الأموال» بعد قليل للتحفظ على كيانات جديدة للإخوان وزير الأوقاف يهدي طلاب كلية الدعوة المتفوقين الزي الأزهري طالبة تضبط والدتها أثناء ممارسة الرذيلة بشبرا الخيمة بالصور.. محافظ الغربية يفتتح معرض «أهلا رمضان» بطنطا



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اليوم.. انطلاق نهائى دوري منطقة الإسكندرية لكرة السلة تحت 20سنة

السبت 01/مارس/2014 - 07:33 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمد سيد
 
ينطلق اليوم السبت، الدور النهائى من بطولة دوري منطقة الإسكندرية لكرة السلة للشباب تحت 20 سنة، للموسم الرياضى 2014/2013، وبمشاركة 5 فرق هم " الاتحاد السكندرى، وسموحة، والأوليمبي، وسبورتنج، والترام "، ويستمر حتى 11 مارس الجارى.

حيث تقام اليوم مباراة واحدة، تجمع بين فريقى سبورتج والأوليمبي، وتقام المباريات على صالة نادي سبورتنج، بينما تقام آخر مباراة في تلك الدور، بين الاتحاد السكندرى وسموحة يوم 11 مارس الجارى، على صالة المركز الأوليمبي بسموحة.

وقد حدد مسئولو منطقة الإسكندرية لكرة السلة عدة شروط للدور النهائى، من أهمها، في حالة تساوى فريقين أو أكثر في المركز الأول تقام مباراة فاصلة بينهم، وفى حالة تساوى أكثر من فريق على أي مركز بخلاف المركز الأولى يؤخذ بنسبة الأهداف.
اليوم.. انطلاق نهائى دوري منطقة الإسكندرية لكرة السلة تحت 20سنة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات