رئيس التحرير
عصام كامل

الثورة القطرية في 30 مارس تتوعد بإسقاط «تميم».. «أحرار قطر» يبدءون ثورتهم عبر تويتر.. هاني: هننقلهلكم على التليفزيون المصري.. رانيا: هنفعص موزة في ساعتين.. محمد: ابن جاسم متزوج إسر

تميم بن حمد آل ثاني
تميم بن حمد آل ثاني حاكم قطر


نشطاء قطر يتوعدون بإسقاط نظام تميم بن حمد في 30 مارس المقبل، ذلك ما بدا واضحًا في هاشتاج "أحرار قطر" الذي دشنه نشطاء تويتر في قطر، مؤكدين أن بلادهم أصبحت راعية للخونة والهاربين من أوطانهم، مشيرين إلى أن مصر تنقل أحداث ثورة القطريين عبر قنواتها الفضائية.  

هاني حسونة "حركه تحرير قطر تتوعد تميم بإسقاط نظامه في ٣٠ مارس القادم بشائر الثورة القطرية وهننقلهلكم من مصر على القنوات الأرضية."

سعيد قطري حر " #أحرار قطر على الحكومة القطرية عدم تعمد الإضرار بالشعب المصري والتخلي عن الإرهابيين لن تفيدنا حماس والقرضاوي كما عليها إخراج العملاء.. نقول لبلادنا هل من ضربناه في عقر داره سيعجز عن وصولنا إليه هناك، علينا إيقاف دعم الإرهاب".

محمد داوود" ‫#‏ أحرار قطر‬ لو تعلم بلادي حقيقة القرضاوي وأن هدفه الأساسي ضياع بلاد العرب والإسلام بما فيهم قطر لو تعلم بلادي لأودعته السجن فالقرضاوي يتربص بقطر وحكومتها ويهددها بكشف ملفات سرية خطيرة إن هي تخلت عنه وهناك حلول تفكر فيها الحكومة للتخلص منه". 

saeed33fg" #أحرار قطر هذه الشخصيات خسرت ما سعت غليه في الدنيا وهو خلافة أردوغان وخسرت الآخرة بتحملها دماء المسلمين".

FiveHundred5 "#أحرار قطر لا يوجد في قطر أحرار قطر لا تضم إلا الخبثاء فقط ولن يقبل لكم اعتذار.. الأمريكان مستأجرين ربع أراضيهم وعادي بالنسبة لهم لأنهم سارقينها من قبائل عربية متوزعة بين ٣ دول حكومة لا كرامة لها".

طه همام" القواعد اأمريكية تضم قطر".

بنوتة قطر" #قطر ستتحرر وهذا وعــدْ من #أحرار قطر.. صمتنا انتظرنا حاولنا ولكننا قادمون".

سلطان عبد الله": اللهم فرج عنهم #أحرار قطر بوجودهم يعم الأمن والسلام #اقترح حل لخيانة قطر للخليج." 

محمد المنصوري" حمد بن جاسم متزوج إسرائلية:.. هذا سر قوة علاقة قطر مع إسرائيل اصحو يا #أحرار قطر"

SherifMacaroni " الشعب القطري يستطيع فعص موزته في ساعتين.#حركة كايدينهم #أحرار قطر" 

أحمد خير الله" عارف نظام استالين الرئيس الثانى للاتحاد السوفيتى بعد فلادمير لينين، كان بيخلى المواطنين يتجسسوا على بعض.. هي دى قطر".

العسر محمد" #أحرار قطر لماذا أنتم صامتون على القاعدتين الأمريكية (العديد والسيلية) على الأراضي القطارية هل تعلموا أن أرضكم هي عرضكم أم ماذا..!؟"

رنيا عبد الله" #أحرار قطر يلا يا قطري يلا يا قطرية انزل خد حقك من موزة المفترية....!:" 

عبير كيكي" #أحرار قطر شدوا حيلكم واطلعوا من تحت الحكم الأمريكاني وابقوا أحرار مش عبيد" 

Nano_noonoo "#أحرار قطر هيسقطوا النظام يوم 30 مارس. بس كده الجزيرة بقت في موقف وحش أوى. مفيش ولا خبر عن الكلام ده".

أحمد "# في قطر تجد خيانات انقلابات عملاء حزب متشرد تواطؤ الحكومة القطرية مع إسرائيل الخطه: فرق / تسد.. الشعب القطري بريء من أفعال موزة والحكومة القطرية".

نبيل عرب" ماذا تبقى من شعب قطر ؟!! مقتل 12 شخصا وإصابة 31 آخرين في انفجار بالعاصمة القطرية الدوحة".

نورة المطيري" قطر أصبحت وكرا لكل مشبوه وخائن لوطنه، ليس هكذا السياسة يا موزموز. #في قطر تجد خيانات انقلابات عملاء حزب متشرد.

الجريدة الرسمية