رئيس التحرير
عصام كامل

سائق بـ"التليفزيون" يطلق الرصاص على جاره بالمنوفية

اللواء سعيد أبو حمد
اللواء سعيد أبو حمد مدير أمن المنوفية
18 حجم الخط

أطلق سائق بالإذاعة والتليفزيون بالمنوفية النار على أحد الجيران، وأصابه بطلقة نافذة في الصدر، لخلافات على الجيرة.

تلقى اللواء سعيد أبو حمد مدير أمن المنوفية إخطارا من الرائد سامح العنتبلى رئيس مباحث الباجور يفيد بوصول "ا. م. ع، 28 سنة، عاطل"، من قرية فيشا الصغرى مصابا بطلق ناري بالصدر.

وبالانتقال الفورى والفحص وسؤال والده "62 سنة، بالمعاش" اتهم "ش. م. ا، سائق بالتليفزيون"، بإصابة نجله بسلاح ناري كان بحوزته، بسبب الجيرة ولهو الأطفال، وتم تحرير محضر رقم 5776 جنح الباجور، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
الجريدة الرسمية