رئيس التحرير
عصام كامل

إخلاء الطابق الـ15 بوزارة العدل بسبب فيروس إنفلونزا الخنازير

مبنى وزارة العدل
مبنى وزارة العدل - صورة أرشيفية
18 حجم الخط

أخلت وزارة العدل الطابق الخامس عشر من مبنى الوزارة الجديد، من المستشارين والإداريين، بعد الأنباء التي تدرددت عن وفاة أحد المستشارين متأثرا بإصابته بفيروس إنفلونزا الخنازير.


وعقم المختصون باقى طوابق الوزارة باستخدام المواد المطهرة شديدة المفعول، تحسبا لانتشار الفيروس فيها، كما غادر مساعد وزير العدل لحقوق الإنسان مكتبه.

وتجدر الإشارة إلى أن اثنين من مستشارى إدارة حقوق الإنسان بوزارة العدل، أصيبا بفيروس إنفلونزا الخنازير، وتم نقلهما في حالة خطيرة إلى أحد المستشفيات للعلاج.
الجريدة الرسمية