طارق السيد: لا أعلم سبب عدم الموافقة الأمنية على حضور الجماهير
أعرب طارق السيد، المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حزنه الشديد لغياب الجمهور عن لقاء فريقه أمام كابو سكورب بطل أنجولا في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.
وأكد "السيد" أنه لايعلم السبب وراء حرمان الجماهير الزملكاوية من مؤازرة فريقهم خاصة أنهم لم يقوموا بأى مشاكل في آخر مباراة لهم أمام جمارك النيجر في بطولة أفريقيا.
وتساءل مدرب الأبيض: هل يعقل أن تتم محاسبة جمهور الزمالك على أفعال جماهير أخرى؟
وأشار إلى أن الجمهور يمثل 50 % من قوة الفريق، وهذا ما ظهر خلال لقاء الذهاب أمام بطل النيجر.
