بدء مؤتمر المتحدث العسكري لجنوب السودان بنقابة الصحفيين
بدأ -منذ قليل- المؤتمر الصحفي، الذي دعا له فيليب أجوير، المتحدث العسكري لدولة جنوب السودان بنقابة الصحفيين لشرح وتوضيح الأوضاع التي تشهدها جنوب السودان.
ويتناول المؤتمر الأحداث الأخيرة التي تشهدها جنوب السودان وجولة المفاوضات الأخيرة التي بدأت في 15 فبراير من الشهر الجاري بين الخرطوم وجوبا.
