ضبط فلسطينيين لانتهاء مدة إقامتهما بالبلاد
ألقت أجهزة الأمن بشمال سيناء، اليوم الخميس، القبض على فلسطيني، بدائرة قسم ثالث العريش، وبحوزته أوراقا مكتوب عليها ما يفيد أن ما حدث في 30 يونيو "انقلاب على الشرعية".
وقالت مصادر أمنية: إن الفلسطيني هو "محمد م ح ا - بدون عمل"، مقيم بغزة ويحمل جواز سفر صادر من رام الله، وذلك لانتهاء إقامته بالبلاد، وبحوزته بعض الأوراق مكتوب فيها ما يفيد بأن ما حدث في مصر "انقلاب على الشرعية أفاد أنها بخط يده".
من ناحية أخرى ضبطت قوات الشرطة بقسم ثالث العريش فلسطينية هى "ليلى ع ح ا" مقيمة خان يونس،، وذلك لدخولها البلاد بطريقة غير شرعية.
