رئيس التحرير
عصام كامل

"ناشط حقوقي" يطالب بإلغاء وزارة العدالة الانتقالية

المحامى والناشط الحقوقى
المحامى والناشط الحقوقى محمود البدوى
18 حجم الخط

طالب المحامى والناشط الحقوقى محمود البدوى، رئيس الجمعية المصرية لمساعدة الأحداث وحقوق الإنسان، بإلغاء وزارة العدالة الانتقالية نهائيا، قائلا: " وزارة العدالة الانتقالبة لا يوجد لها أثر على أرض الواقع".

وأضاف البدوى في تصريحات خاصة لـ " فيتو " أن المهندس إبراهيم محلب "رئيس مجلس الوزراء المكلف " بما لديه من تاريخ وخبرات على أرض الواقع قادر على أن يمر بالبلاد من هذه الفترة العصيبة، مؤكدا أن حكومة الببلاوى كانت منفصلة عن الشعب دونما إدراك لمشاكل مجتمعية واقتصادية يأن منها المواطن المصرى.
الجريدة الرسمية