الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لبطل أنجولا
يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، معسكرًا مغلقًا اليوم الخميس، في فندق دار الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، وذلك استعدادًا لمواجهة كابو سكورب الأنجولي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم السبت على المقبل على ستاد القاهرة الدولي.
وينتظر أن يعقد الجهاز الفني بقيادة أحمد حسام "ميدو"، جلسة ودية مع لاعيبه قبل خوض التدريبات، لشرح البرنامج التدريبي المقرر تطبيقه في مران اليوم قبل ملاقاة بطل أنجولا.
وكان "ميدو" اصطحب 19 لاعبا لمعسكر الفريق وهم عبد الواحد السيد ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل وياسر إبراهيم ومحمود فتح الله وصلاح سليمان وعمر جابر وحازم إمام وأحمد سمير ومحمد عبد الشافي ونور السيد وأحمد توفيق ومحمد إبراهيم ومصطفى فتحي وهاني سعيد وعرفة السيد وعمر جمال وأحمد جعفر وأحمد على... فيما استبعد "ميدو" أربعة لاعبين وهم إسلام عوض وحمادة طلبة وسعيد قطة لرؤية فنية بجانب مؤمن زكريا الموقوف لحصوله على الإنذار الثاني.
